منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأربعاء مايو 21, 2014 4:21 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23595
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى


تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى



جانب من المؤتمر
كتبت سمر سيد

نشرت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى عبر "الفيس بوك"، تفاصيل لقاء ومشاركة المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية فى مؤتمر جماهيرى حاشد للشباب، الذى استمع خلاله لرؤيتهم وأفكارهم حول مستقبل مصر فى المرحلة القادمة، والدور الذى يمكنهم القيام به للمساهمة فى بناء الوطن.

وأعرب المشير السيسى، فى بداية اللقاء عن سعادته بالتواصل مع القطاعات المختلفة للشباب فى القاهرة والمحافظات، باعتبارهم الأمل الحقيقى لمصر، والثروة البشرية التى يجب الحفاظ عليها وتوظيفها بشكل أهداف التحول الاقتصادى والاجتماعى الذى تنشده مصر، مؤكدًا أن اشراك الشباب فى التنمية بات أمرًا ضروريًا، ولا يمكن تجاهله .

وأعلن الدكتور حازم عبد العظيم، رئيس لجنة الشباب بالحملة الانتخابية للمشير عبد الفتاح السيسى، أسماء الفائزين فى مبادرة "فكرتى" التى أطلقتها لجنة الشباب خلال الفترة الماضية، وحصلت المراكز العشرة الأولى على جوائز فى المجالات المختلفة التى تهم المجتمع المصرى، وقام المشير السيسى بتسليمها للشباب الفائزين.

وأوضح عبد العظيم أن لجنة الشباب بالحملة نظمت مبادرتين كبيرين خلال عملها، أولهما "مباردة فكرتى" التى كان الهدف منها مشاركة الشباب فى المشكلات المختلفة بحلول مبدعة، وأفكار غير تقليدية، والثانية مبادرة "بالتوفير تحيا مصر"، والتى كان دور لجنة الشباب فيها يعتمد على جذب شباب المتطوعين لتوزيع اللمبات الموفرة فى عدد من المناطق بمختلف محافظات الجمهورية .

وبين عبد العظيم أن مبادرة فكرتى تلقت 838 فكرة منذ إطلاقها، وتم عرض الأفكار على لجان متخصصة، فى المجالات المختلفة، وأن الفائزين بالمركز العشرة الأولى حصلوا على الترتيب التالى، وهم أحمد السيد المغازى، فى تطوير التعليم قبل الجامعى، وعمرو محمد نبيل المراغى فى مجال الزراعة والرى واستصلاح الأراضى، وإبراهيم محمد رباح محمد فى مجال الطاقة المتجددة والوقود الحيوى، وأحمد محمود مصطفى سعيد فى مجال ترشيد استخدام الكهرباء، وخالد محمد خالد السيد فى مجال السياحة، وإسماعيل محمد سيد حسين فى المجال الأمنى، وحامد إشعاع حامد فى مجال إعادة تدوير القمامة والمخلفات، ومحمد أحمد لطفى حسين فى مجال مكافحة العشوائيات وفوضى الباعة الجائلين، ومحمد طارق عادل فى مجال الاختناق المرورى، وأيسم محمد صلاح الدين فى مجال الصحة .

من جانبه رحّب المشير بالشباب المشاركين فى المؤتمر الجماهيرى، مؤكداً أن التواصل معهم والاستماع لرؤيتهم أحد الأمور التى تسعده كثيراً، نظرًا لأنهم قطاع كبير جدا داخل المجتمع المصرى، ويضم أفضل العناصر القادرة على العمل والإبداع وبناء الدولة، لافتاً إلى أن الشباب هم عماد هذا الوطن، والكيان المؤثر فى صناعة المستقبل القادم لكل المصريين .

وأوضح السيسى أن هناك مشكلة حقيقية فى منظومة الوعى لدى المجتمع المصرى فى الوقت الراهن، قادتنا إلى حالة من عدم القدرة على مجابهة التحديات التى تعرضت لها مصر على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن منظومة الوعى تعرضت لعمليات تزييف غير مسبوقة، أثرت بشكل مباشر على قدرة الشباب وتعاملهم مع الواقع، وكذلك قدرتهم على استغلال الفرص المتاحة والمساهمة فى فهم حقيقى للأوضاع بمصر .

وأشار المرشح الرئاسى خلال المؤتمر الجماهيرى إلى أن الصدق هو أقرب الطرق لبناء منظومة وعى حقيقية لدى المواطن المصرى فى كافة القطاعات والشرائح المجتمعية، لافتا إلى أن مصارحة المسئول للرأى العام بكل ما يدور فى الدولة من تحديات ومشكلات، أمر يساهم بشكل أساسى فى خلق آليات التعامل مع تلك التحديات، مؤكدًا أن استدعاء الفهم الحقيقى لدى المواطن حول قضية معينة يشكل جزءا كبيرا من حلها.

ولفت المشير إلى أن المجتمع المصرى يحتاج إلى نشر قيم الصدق والتسامح مرة أخرى، ووضع شروط ومعايير واضحة فى التواصل بين المسئول والرأى العام، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تواصلا مع كافة القطاعات الموجودة فى الدولة، على رأسها المؤسسات المعنية ببناء منظومة الوعى والفهم لدى الناس .

وأكد السيسى أن شباب مصر هم أملها الحقيقى، الذى يمكن أن يصنع نهضتها وتقدمها فى المرحلة القادمة، قائلا: "أحتاج الشباب معى فى مختلف المواقع المهمة بالدولة، للاعتماد عليهم بشكل أساسى ليكونوا عماد التنمية، وجزء رئيسى من الخطة الطموحة التى أستهدفها لمصر، ولهم فرص حقيقية فى تلك الخطة، وأحتاج إلى نماذج ناجحة جداً من الشباب فى مختلف القطاعات".

وذكر المرشح الرئاسى أنه لا يستهدف سوى العمل الجاد المخلص بشرف وأمانة، وأنه ليس لديه حملة انتخابية بالمعنى المتعارف عليه، حيث يعتمد بشكل رئيسى على الظهير الشعبى والمواطنين الذين طلبوا استدعاءه لمهمة إنقاذ الوطن، واستجاب إليهم من أجل مصر وخوفه من أن تنهار الدولة، مع التجارب التى لا تقدر المسئولية ولا تعرف حجم التحدى الهائل الذى يقف فى طريق هذه البلد، ويحول دون عبورها إلى المستقبل .

وفى رده على سؤال حول استعادة الأمن والاستقرار خلال المرحلة القادمة، أكد المشير السيسى أن جهاز الشرطة يبذل جهودًا غير مسبوقة فى مواجهة العنف والجريمة ومكافحة الإرهاب، ويحتاج إلى إمكانيات مادية وفنية لرفع كفاءته، حتى يتمكن من مجابهة حجم التحديات الملقاة على عاتقة، مشيرا إلى أن غياب جهاز الأمن الوطنى عن متابعة خريطة الإرهاب والتطرف فى مصر خلال الفترة الماضية، أحدث مشكلات كبيرة فى منظومة الأمن، تسببت فيما نراه اليوم من أحداث وأعمال عنف غير مسبوقة .

وبيّن المشير السيسى أن أحد أهم التحديات التى تواجه مصر، هو أن كتلة كبيرة من الشباب لا تنظر إلى مشكلات مصر إلا فيما يتعلق بالديمقراطية والقضايا السياسية فقط، دون النظر إلى التحديات الأمنية أو تراجع الاقتصاد، أو العمل الجاد المخلص، وقيمة الوقت الذى نهدره دائما، داعيا الشباب إلى ضرورة تشكيل حالة فهم حقيقية للواقع المصرى، والوقوف على حجم التحدى الحقيقى وتوصيف المشكلة فى مصر بشكل دقيق .

وكشف المشير السيسى أن إصلاح التعليم قضية تحتاج إلى جهود كبيرة خلال المرحلة القادمة، لافتا إلى أن هذه القضية تحتاج إلى إمكانيات مادية وبشرية ضخمة، حتى يتحسن مستوى التعليم بنسبة معقولة، تساهم فى الرقى بتعليم الأجيال الجديدة، وتحسين المنتج التعليمى .

وفى رده على سؤال حول أولويات القضايا لديه خلال المرحلة القادمة شدد على أنه سيعمل فى كافة القضايا والمشكلات التى تجابه مصر بشكل متزامن ومتوازن، خاصة وأن التحديات وصلت إلى مرحلة لا يمكن معها العمل على محور واحد دون الاهتمام ببقية المحاور، معتبرًا أن المواطن يجب أن يشعر بتحسن ملحوظ حتى يصبر، ويتشجع لاستكمال طريق التنمية والبناء الذى يتم التخطيط له.

واستكمل "كل مواطن يرى مشكلاته فقط، ولا يوجد فهم مشترك للتحديات التى تواجه مصر على كافة القطاعات، فلا يمكن أن تنهض الدولة وتستمر فى ظل المعالجات الفردية، والرؤى الشخصية لقضايا الوطن".































الموضوع الأصلي : تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء مايو 21, 2014 4:22 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15327
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى


تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى


شكرا لك على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى ..





الموضوع الأصلي : تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










الخميس مايو 22, 2014 11:45 am
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15558
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى


تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى


مجهود مميز

تسلم الايادي علي جمال طرحك

يعطيك ألف عافيه




الموضوع الأصلي : تفاصيل لقاء السيسى بالشباب فى مؤتمر جماهيرى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة