منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

الخميس 22 مايو 2014 - 10:47
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: انا متزوجه وندمانه

انا متزوجه وندمانه

سلام عليكم انا متزوجه من تسعه سنين وعندي ولد وبنت كانت حياتي سعيده كتير لغايه قبل كم شهر تقريبا اتعرفت هلى شاب من الشات الهدف كان تعارف وصداقه واخوه مش اكتر بس الي حصل اننا حبينا بعض عارفه انو هاد الشي غلط بس الفراغ الي انا فيه هو الي تحكم في وعدم اهتمام زوجي هو الي وصلني لهل الشي حاولت ابعد عن الشب وارجع لحياتي ما قدرت وفي يوم زوجي عرف واعد يحكي معي والحمد لله ابعدت عن الشب واستغفرت ربي وعشت مرتاجه مش عارفه ليه رجعت كلمت الشب مره تانيه وجوزي عرف تاني وكلم اهلي وبفضل دعايا وصلاتي رجعت لبيتي واولادي ووعدتو ما ارجع احكي تاني مع الشب بس للاسف الشيطان وسوسلي تاني ورجعت كلمتو وجوزي عرف وانا هلاء ندمانه كتير ومش عارفه كيف بدي ارجع ثقه جوزي في والله ندمانه وما رح ارجع احكي معو ولا مع غيرو بدي ارجع اخلي جوزي يحس اني ندمانه و وارجع الحب الي كان بيني وبين جوزي ارجوكم ارشدوني شو اعمل

الموضوع الأصلي : انا متزوجه وندمانه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: فاطمة الزهراء

توقيع : فاطمة الزهراء

الخميس 22 مايو 2014 - 13:47
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى

مُساهمةموضوع: رد: انا متزوجه وندمانه

انا متزوجه وندمانه

اسمحيلي قلك انتي وحده انانيه بتحب حالها و شهواتها و رعباتها
خلي عندك دم و حسي و قدري هالانسان اللي عايشه معو شلون تحمل على كرامتو و خلاكي حدو بعد ما عرف بخيانتك الو مع واحد تاني حتى لو عن طريق الشات ..!! ازا ما قدرتي هالشي مره و تنين و تلاته عمرك ما رح تقدري..و لا راح تقدري
زوقي على حالك بئااا بكفي أنانية و شهوانيه و حب و غرام و بطيخ مبسمر
و اسأل الله تعالى ان يرزق زوجك وحده اكثر صلاح منك يا حي يا قيوم

الموضوع الأصلي : انا متزوجه وندمانه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام صفاء

توقيع : مدام صفاء

الخميس 22 مايو 2014 - 14:40
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

انا متزوجه وندمانه

شكرا لك على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى

الموضوع الأصلي : انا متزوجه وندمانه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار

توقيع : عصام بكار

المصدر: منتديات النور والظلمة

الجمعة 23 مايو 2014 - 10:08
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

انا متزوجه وندمانه

كيف تغاضى زوجك عن خياتك مع شاب انترنت ؟وياصبر زوجك عليك ومسامحته لك لكن استغليتي طيبة زوجك وعفوه عنك في التمادي في الخيانة؟الغي اميلك على الشات ويكون أمام زوجك ليصدقك ويتأكد من حسن نيتك ابعدي عن هذا الشاب الذي يتسلى معك ويلعب عبى غرائزك وصعفك و ترمي باللوم على زوجك كثيرا وتبرري ضعفك بعدم اهتمام زوجك كوني ثوية الارادة واهجري هذا الشاب وانتبهي لزوجك وعالجي نواقصه وعيوبه واظهري له اهتمام اكبر ليهتم بك كذلك شاب النت يتسلى معك ويريد أن يصب معك لخيانة جسدية والله الموفق

الموضوع الأصلي : انا متزوجه وندمانه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد

توقيع : هدى محمد

الــرد الســـريـع
..