منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس مايو 22, 2014 12:01 pm
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: مش قادرة اسامح بخيانته

مش قادرة اسامح بخيانته

انا عمري 23 متزوجة بعد علاقة حب دامت 4 سنوات بعلم الاهل لكلا الطرفين وكان كل شي تمام وزي العسل , قبل سنة اكتشفت انه بتكلم ع النت وي بنت بامور جنسية وصار بينا زعل وفراق وبعدها سامحته, واحد الاسباب كان انه انا ماكدر البي له هالشي لان احنة مابينا اي ارتباط رسمي.. تعدت الايام وتمت الخطوبة والي تأخرت بسبب رفض اهله الي وبعد ان قنعهم , تزوجنا والحمدلله في هذه السنة وكان للاهل شروط هواي وانا وافقت عليها لان احب زوجي, المشكلة انو بعد مامر تقريبا اسبوعين على زواجنا اكتشفت انه بيخوني وي وحدة ومن هنا بدأت مشاكلي, انا تدمرت نفسيتي وتعبت وماكنت طايقة اشوفه ابد وواجهته بالبداية نكروبعدين اعترفلي وظل يبكي ويعتذر واستمر حالنا لمدة اسبوعين يومية بكاء واعتذار واخر شي طلبت الطلاق وراد ينتحر ويخبرني انو مستحيل اسوي هالشي وطلب مني اعطيه فرصة يعوضني, انا ماعطيتة بس ماكنت اكدر اطلك وانا بعدني ممكملة شهر من زواجي ومن بعد قصة حب وشخص انا اختاريته. من جهة ثانية بدوا اهله يضغطون علينا ويتحكمون بلبسي وتصرفاتي وبدت مشاكلهم ويومية مشكلة. وجهة اخرى هو حاليا بأزمة مالية لان الزواج كلفه هواي ولسة مرتبط بقسط ومصاريف, فخبرني انو اعطيه مهلة كم شهر حتى انا اتخرج من الجامعة وهو شوي يوكف ع حيلة من الناحية المادية وناخذ شقة لوحدنا ونرتاح من المشاكل.. بس انا ماكادرة اسامحه ولا انسى الاذية الي انا بيها وكلش مامرتاحة حاليا وداتعذب يومية. لان مشاعري وقلبي يخلوني الجأ اله لان احبه موت,, بس عقلي والواقع يرفض هالشي واعرف انو هو ما ح يتغير نسونجي ودائما الكذب ع طرف لسانه رغم حبه الي وهسة انا ماعرف شلون اتصرف وشو خطوتي الجاية

الموضوع الأصلي : مش قادرة اسامح بخيانته // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: فاطمة الزهراء

توقيع : فاطمة الزهراء

الخميس مايو 22, 2014 2:34 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى

مُساهمةموضوع: رد: مش قادرة اسامح بخيانته

مش قادرة اسامح بخيانته

ياحبيبتى ان الله يغفر الذنوب جميعا
اصبرى عليه واديله فرصه تانيه
لانك بتقولى انك ارتبطو عن قصة حب
طيب الحب دا مش كفيل بالمسامحه ولو مره
اتنازلى شويه واعملى نفسك مصدقاه يمكن يكون صادق
وان كان كاذب يبقى انتى ماشلتيش ذنبه
وان كان فعلا هو كدا فعليكى بالدعاء باب ربنا هو الوحيد القادر على تغير اى شىء
وربنا معاكى ويهديهولك ويهديكى ليه
اوعى تخربى بيتك من اول مشكله تقابلك

الموضوع الأصلي : مش قادرة اسامح بخيانته // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام صفاء

توقيع : مدام صفاء

الخميس مايو 22, 2014 3:58 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مش قادرة اسامح بخيانته

شكرا لك على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى

الموضوع الأصلي : مش قادرة اسامح بخيانته // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار

توقيع : عصام بكار

المصدر: منتديات النور والظلمة

الجمعة مايو 23, 2014 10:40 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

مش قادرة اسامح بخيانته

اختي الطلاق يمكن يكون هو اخر الحلول لكن يجب ان تعطي نفسك فرصة لكي تسامحيه اعطيه فرصة تانية انا عارفة ان الخيانة امر صعب لكن مع مرور الايام ستنسين الخيانة هناك بعض النساء يعانون اكتر مما تعانين نسيحة حاولي ما تنجبي اولادفي هده المرحلة كي لا يكون هناك ضحايا

الموضوع الأصلي : مش قادرة اسامح بخيانته // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد

توقيع : هدى محمد

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع

الــرد الســـريـع
..