منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

الإثنين مايو 26, 2014 7:42 pm
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: انا مش عارفة اقولها

انا مش عارفة اقولها

انا فناة مغربية متزوجة من بلد عربي ليس من المغرب حوالي سنة وانا حاليا حامل الحمد لله احب زوجي بجنون وهو كدالك بيحترمني ويقدرني وبيحبني لدرجة الحمد لله تتمناها اي فتاة المهم المشكلة وهي كالتالي خال زوجي عايش بامريكا ومتزوج مغربية وظيفتها مزيانة وعندها بيت وسيارة وارث كبير ومن ثماني سنوات وهما متزوجين هو عمر 40 سنة وهي 44سنة اكبر منو لكن هو كان بيحكي الها مش مشكلة وانو بيمووت فيها والعمر مش باين علبها اكبر والصراحة لما اجت معو على بلدو هون شفتها يوم واحد الاخير قبل ما تسافر مبين عليها بنت 30 سنة المهم اخدت رقمها وظل اتصال بنا على طول وهو ظل كان بدو يكمل بعض الاجراءات مشان بنتو من المرة الي كان متزوج منها قبل انو ياخدها معو المهم هاد الي حكا الها هي هناك وهو هون لمدة 5 شهور المشكلة راح تسمعوها هلا انو اخواتو البنات ومنهم حماتي بيدورولو على عروس هون يتزوج ويظل يروح لامريكا شهرين ويرجع وما بدهم يوصلو لي الحكي عشان هما بيعرفو اني انا وياها على اتصال المهم كل ما بيجيبولو عروس بيرفض لغايت يوم الخميس الي فات لقولو وحدة 23سنة وقبل عجبتو انا زوجي بيحكيلي كلشي ما بيخبي اشي عني لكن بعد ما عرفنا انو راحو يخطبولو ووافقت العروس وكتبو لكتاب انا ما بيجيني نوم والله والمغربية بتحكي معي مسكينة مش عارفة شو الي بيصير وشوي هي بتحكيلي انو هي وزوجها متزعلين حكيت الها ليش حكت الي انو قبل 10 ايام رسلت الو مبلغ كبير طلبو منها مشان التدكرة بتاع الطيارة وكمان الي بيظل يخليه لامو رسلت الو لكن ما اجا وهالايام طلب منها كمان لكن حكت الو لساتني عطيتك وين صرفتيهم وهو يزعل وبلش يحكي الها لش شو اني ما بستلهل وكدا ودا المهم انا لما سمعت هالحكي التلها للالالا تديلو ولا شي حكت الي لش ظليت ساكتة الصراحة ما قدرت احكي اشي قبل ما احكي مع خال زوجي حكيت معو عالمبيل حكيت الو هي ما بتعرف انك تزوجتي حكا الي لا انا لما اسافر اخبرها ما بدي اياكي توصلي الها حكي اشي وزوجي حكا الي انو ما راح يحكي الها اشي كداب وانو بيعرف خالو منيح طماع بفلسها وراح يسافر على امريكا شهرين ويجيب فلوس معو ويرجع بحجت انو امو مريضة شو رائيكم احكيلها ولا شو محتارة والله انا اخي من دمي وما بحب انو يضحك على بنت ردو علي بلييييز

الموضوع الأصلي : انا مش عارفة اقولها // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: فاطمة الزهراء

توقيع : فاطمة الزهراء

الثلاثاء مايو 27, 2014 11:41 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

مُساهمةموضوع: رد: انا مش عارفة اقولها

انا مش عارفة اقولها

الساكت عن الحق شيطان أخرس فسكوتك على هذا الرجل وخداعه لزوجته شيء سيء لات هذا الزوج يستغل زوجة وأيضا سوف يتزوج عليها وهذه المصيبة الكبرى أنصحي هذه الزوجة بأن تكف وتمتنع عن مساعدة هذا الزوج المخادع والكداب الذي لايستحق هذه الزوجة الطيبة المسالمة فهذا الرجل ناكر لجميل زوجته ويبتزها ويستغلها فكفى هذا الاستغلال والضحك على هذه الزوجة الطيبة انصحيها ألا ترسل له اي اموال ولا تساعده وهذا الرجل لايستحقهافخيرا لها ان تبتعد عن هذا ابلزوج الاستغلالب المخادع وربنا يعوضها بافضل منه أو حاولي أن تنصحي هذا الرجل بالكف عن خداع زوجتة وأنها لاتسحق منه هذه المعامبة ربما يتخلى عن زواجه الثاني ويعود الى حضن زوجته الطيبة والله الموفق

الموضوع الأصلي : انا مش عارفة اقولها // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد

توقيع : هدى محمد

الثلاثاء مايو 27, 2014 4:08 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: انا مش عارفة اقولها

انا مش عارفة اقولها

تحية لـكى على وجودك وجهود ك المتميزة
والذي يساهم في تقدم المنتدى نحو الأفضل
ماحرمنا الرحمن واياك اوسع أفضاله
تحياتي

الموضوع الأصلي : انا مش عارفة اقولها // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار

توقيع : عصام بكار

المصدر: منتديات النور والظلمة

الــرد الســـريـع
..