منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
شاطر

الثلاثاء يونيو 10, 2014 12:45 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24872
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر


أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر










عشر فتيات ليل لكل منهن حكاية.. العشرة اتفقن على شيء واحد وهو ممارسة الرذيلة وبيع جسدهن مقابل المال.. كل واحدة منهن لها مأساة بمعنى الكلمة.. فهناك من هربت من أسرتها بحثاً عن المال والثراء السريع وهناك من فرطت فى جسدها لتنفق على أسرتها ومنهن من وقعت فى فخ الحب الحرام وفقدت أعز ما تملك فلم تجد طريقاً آخر غير الحرام. الأسبوع الماضي وجهت مباحث الآداب بالقاهرة ضربة موجعة ضد تجار اللحم الرخيص، بعد أن تم ضبط شبكة آداب بمدينة نصر مكونة من 10 ساقطات.. المثير في هذه القضية أن المتهمات اعترفن بتردد بعض المشاهير لممارسة الدعارة داخل الشقة، كما تم ضبط ممثلة ورجل أعمال أثناء ممارستهما الرذيلة، لتتوالى معها العديد من المفاجأت نسردها لكم فى السطور القادمة.........................
الليلة ب1000 جنيه!
قبل أيام قليلة كان العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة يجلس داخل مكتبه يحقق مع إحدى المتهمات التي تم ضبطها في قضية تحريض على الفسق.. وأثناء مناقشتها أخبرت ضابط المباحث بأنها كانت تتردد على شقة مشبوهة ملك سيدة تدعى فاطمة بحي السفارات بمدينة نصر، وكانت تمارس الدعارة هناك، وقالت بأنها شاهدت أكثر من مرة مشاهير ورجال أعمال يترددون على الشقة.. على الفور أخطر العقيد أحمد حشاد اللواء زكي زمزم، بتفاصيل القضية وانطلق ضابط المباحث بسرعة البرق لجمع المعلومات عن هذه الشبكة حتى تأكد من صحة المعلومة وأن هناك أكبر شبكة دعارة في هذه الشقة وأن هناك عشرات الساقطات يترددن على الشقة لممارسة الدعارة بدون تمييز مقابل ألف جنيه في الليلة الواحدة.. اجتمع العقيد أحمد حشاد بمعاونيه وقاموا بوضع خطة أمنية للقبض على المتهمين في حالة تلبس، وقام العقيد حشاد بالتنكر في زي رجل أعمال وصعد إلى العقار الذي توجد به الشقة المشبوهة، وعندما طرق باب الشقة فتحت له القوادة، وبمجرد دخول ضابط الآداب شاهد النسوة الساقطات بعضهن يرقصن أثناء تعاطيهن الخمور والمخدرات، وبعضهن في غرف النوم لممارسة الرذيلة.. وفجأة أعطى العقيد حشاد الإشارة المتفق عليها لزملائه الذين داهموا الشقة، وألقوا القبض على 10 ساقطات و3 رجال، واكتشف المتهمون بأن ضابط الآداب تنكر في زي رجل أعمال، ليسقعوا في مصيدة الآداب، وتتوالى معهم العديد من المفاجآت.. فأثناء التحقيق معه المتهمين تبين أن إحدهن ممثلة مغمورة، وكانت تمارس الرذيلة مع رجل أعمال، واعترفن باقي المتهمات بممارسة الدعارة بدون تمييز منذ فترة مقابل ألف جنيه في الليلة الواحدة.
فريق بحث!
بدأت الواقعة عندما وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، مفادها قيام المدعوة أ ع أ مواليد 2/4/1992م مسجلة بأرشيف الإدارة بمعاودة نشاطها الإجرامي في الآونة الأخيرة وإدارة شبكة للدعارة والأعمال المنافية للآداب العامة وإقامة الحفلات للجنس الجماعي وذلك بشقة بحي السفارات دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وذلك كستار للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبي المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء بالشقة سالفة الذكر مقابل ألف جنيه في الليلة الواحدة تتحصل عليها نظير ذلك وأنها تتعاون مع قوادين وقوادات في ذلك النشاط المؤثم منهم المدعوة س ع س والمدعوة أ م م واللتين يقومان بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات وترتيب اللقاءات الجنسية وتجنيد الساقطات واستقطاب راغبي المتعة الجنسية من الرجال وذلك بالمخالفة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1961 وأحكام قانون العقوبات، وبإخطار اللواء علي الدمرداش مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى ضم اللواء خالد يوسف حكمدار العاصمة واللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء عصام سعد نائب المدير واللواء زكي زمزم مدير مباحث الآداب بالقاهرة لسرعة ضبط المتهمين في حالة تلبس.
وبإجراء التحريات والمراقبات السرية التي قام بها العقداء عماد العوضي ووائل جبريل وطارق شعلان ومحمد الشربيني والرائد طاهر إخلاص الضباط بمباحث الآداب، تأكدت صحة ما جاء بالمعلومات وأن المدعوة أ ع أ تقوم بالفعل باعتياد إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب العامة وتزعم شبكة للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبي المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء بالشقة نظير أجر مادي وأنها ومعاونيها قاموا جميعا بإنشاء موقع عبر شبكة الإنترنت تم من خلاله نشر بعض الصور المثيرة للغرائز تحت ستار مساج خاصة بالمنازل مشيرا لوجود نسوة ومدلكات على قدر عالي من الجمال.
وعقب تقنين الإجراءات وبناءاً على أذن سابق من النيابة العامة وبإجراء المراقبات الميدانية للشقة المأذون بتفتيشها والتي أكدت أن هناك جريمة ترتكب بالفعل منافية للآداب العامة ومخالفة للقانون وأن المتحري عنها ومعاونها قاما بإحضار النسوة الساقطات وراغبي المتعة الجنسية من الرجال للشقة المأذون بتفتيشها لارتكاب الأعمال المنافية للآداب العامة، قامت قوة أمنية تحت إشراف العقيد أحمد حشاد بمداهمة الشقة، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن ضبط كلا من ع ر ا 45 سنة مهندس ومقيم مدينة نصر" راغب متعة"، أ س ط 35 سنة رجل أعمال ويقيم الشروق" راغب متعة"،ه ا ف 36 سنة مهندس ويقيم المعادي"راغب متعة"،ن ر ر ربة منزل وتقيم البساتين ممارسة دعارة تلبس، ه ع و 27 سنة صاحبة محل وتقيم روض الفرج" ممارسة دعارة تلبس"، ف أ م "ممثلة" وتقيم جيزة "ممارسة دعارة تلبس"، رشا خالد ربة منزل ممارسة دعارة، ن ز م 28 سنة صاحبة محل وتقيم فيصل جيزة ممارسة دعارة، ن ز م 28 سنة صاحبة محل كوافير وتقيم الطالبية جيزة ممارسة دعارة، س ف م 22 سنة بدون عمل وتقيم العاشر من رمضان ممارسة دعارة، س ع س ربة منزل وتقيم العاشر من رمضان تسهيل دعارة معاونة قوادة، أ م م ا 26 موظفة استقبال وتقيم الطالبية جيزة تسهيل واستغلال دعارة ومعاونة قوادة، أ ع ا 22 سنة كوافيرة وتقيم جيزة إدارة مسكن للدعارة والتسهيل.
بالكشف الفني على المتهمين تبين سابقة اتهام أربعة من بينهم فى قضايا مماثلة سابقا،تم التحفظ على الأتي عدد 12 جهاز تليفون محمول من مختلف الأنواع، ومبلغ مالي وقدره 3380 جنيه متحصلات الجريمة،والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين،حبوب منع الحمل،4 واقي ذكري.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأمر المستشار أحمد شورب رئيس نيابة أول مدينة نصر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.





الموضوع الأصلي : أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الثلاثاء يونيو 10, 2014 5:42 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15326
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر


أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر


مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
تحياتي





الموضوع الأصلي : أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










الثلاثاء يونيو 10, 2014 6:11 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24872
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر


أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر


مرورك اسعدني وأضاء الصفحات اخى عصام 

وكلماتك الجميله التي حملت اجمل المعاني بين السطور

كل الشكر والا متنان لشخصك





الموضوع الأصلي : أسرار القبض علي شبكة آداب المشاهير بمدينة نصر // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة