منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات

البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

العمر بين امي وابي والعلاقة بينهما

كاتب الموضوعرسالة
فاطمة الزهراء
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: العمر بين امي وابي والعلاقة بينهما   الثلاثاء يونيو 10, 2014 8:37 pm

السلام عليكم جميعا .. انا عندي امي و ابوي بينهم فارق كبير في السن يصل الى 20 سنه . و بفتره من الفترات لاحظ امي تكون ايام تعبانه و عصبيه و تتشاجر مع ابوي . و ايام ثانيه بتكون مرتاحة و طبيعيه و منتعشه مية الميه . و عرفت من خلال اختي الكبيره انه امي تكون تعبانه و عصبيه احيانا لأن ابوي مقصر معاهه في الجماع . و لما يتواصل معاها تكون مرتاحه و مبسوطة . لكن هذا العام الاخير انقطع عنها بصورة تامة بحيث انهم صارو ما ينامون في غرفة واحدة أصلاً . و هي متوتره اغلب الاوقات و لما تنام معانا في نفس الغرفة الاحظ انها تعمل حركات غريبة لما تنام . علما انه هي لا زالت مش كبيره و ما واصلة حته سن اليأس و عمرهه ما اتجاوز الخمسين . و حالتها شاغلتي بصورة كبيره لأن انقهر على حالها . شو اعمل حته اساعدها؟
مدام سحر
عضو فضى
عضو فضى

مُساهمةموضوع: رد: العمر بين امي وابي والعلاقة بينهما   الأربعاء يونيو 11, 2014 8:01 pm

ممكن الوالد يذهب الي طبيب للمساعده و مجرد رجوع الوالده للنوم بجانب ابيك يمكن يريح نفسيتها و علي الوالد ان يعاملها بلين و حب حتي لا يكوتن التقصير في جميع الجوانب
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: العمر بين امي وابي والعلاقة بينهما   الأربعاء يونيو 11, 2014 11:44 pm

...تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم

عصام

العمر بين امي وابي والعلاقة بينهما
صفحة 1 من اصل 1