منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
شاطر

الأربعاء يونيو 11, 2014 2:38 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1225
نقاط : 2941
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
مُساهمةموضوع: أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



 
  


 
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
  

تسجل بداية الاسبوع مثلثاً فلكياً هوائياً بين القمر من برج الميزان والشمس من برج الجوزاء ليزود مواليد الابراج الهوائية بالحماسة والفرح لتحتفل بجديد وتطل على وعود كثيرة. كما يقودك حدسك بمهارة كلية نحو تحقيق الاهداف ويزودك المثلث الفلكي الهوائي بطاقة فكرية كبيرة وأسلوب استثنائي في الكلام والحديث، كما يعزز الابداع ويهبك فرصة للظهور والتأثير بالآخرين.
كذلك يسجل هذا الاسبوع وتحديدا يوم 7 تراجع كوكب عطارد (مركور) في برج السرطان حتى مطلع الشهر المقبل ليتسبب للابراج الـ 12 بالالتباسات وسوء التفاهم، الغموض، البلبلة، والاجواء المتناقضة، التردد، العرقلة والتأخير، المماطلة والانفعالات الشديدة، مشاكل متعلقة بالاتصالات وتلك المتعلقة بالسفر أو التعامل مع جهات أجنبية.

الحمل
  
مهنياً: لا يناسبك وجود القمر في الميزان ولا تراجع كوكب عطارد في السرطان لذلك كن متقبلا لبعض الاشارات والنصائح وطلبات المسؤولين وإلا سجلوا عليك أخطاء قد يكون ثمنها باهظاً.
عاطفياً: وجود الزهرة في الثور يعكر صفو علاقاتك أو يجعلك تشعر بالاسى وقد تصطدم بالشريك لسبب ما. يتدخل بعض الاصدقاء لصب الزيت على النار أو تستاء من تصرف أحدهم أو تعيد النظر ببعض العلاقات.
الثور
  
مهنياً: يخفّ الضغط وتسهل الاتصالات، تدخل أسبوعاً من الخلق والابداع والعطاء والاشراق على الاصعدة كافة. إن التأثيرات الفلكية جيدة وواعدة بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من الاولويات.
عاطفياً: وجود الزهرة في برجك يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد أجواء غير كلاسيكية تساعدك إما على التعبير عن نفسك أو على إفهام مشاعرك للطرف الآخر، لتعيش انسجاماً وشوقاً مع الحبيب.
الجوزاء
  
مهنياً: يملؤك التفاؤل والامل، تتلاحق الاحداث بشكل سريع وتنجح في اغتنام الفرص وتتمتع برؤية واضحة تدهش الكثيرين. يناسبك تماماً المثلث الفلكي الهوائي ويرسل لك أجمل تأثيراته لينير دربك بالنجاح والربح فيكون أسبوعاً مثمراً.
عاطفياً: لا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلباً على استقرار العلاقة. احذر الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات، سارع الى إعادة الامور الى مجاريها الطبيعية وتصحيح العلاقات.
السرطان
  
مهنياً: وجود القمر في الميزان وتراجع عطارد في برجك يقللان من الزخم وتعاني من التباس ما كما أن كوكب نبتون لا يزال في حركة تراجعية في برج الحوت ما يشير الى تأخير في عملية أو مشروع أو سفر.
عاطفياً: يكون القلب سعيداً. فإن كوكب الزهرة يحمل تعاطفاً ويؤشر الى تناغم ومصالحة ممكنة، يضفي عليك لطافة ويضاعف مشاعرك الرقيقة. هذا هو الاسبوع الانسب للجلوس مع الحبيب وبحث المواضيع الدقيقة.
الاسد
  
مهنياً: لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفه، فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع. يتوجب عليك أن تختم الاعمال لا أن تفتحها وأن تنهي النقاشات.
عاطفياً: الزهرة في الثور يشير الى متاعب عائلية وصحية أو أعطال ومشاريع منزلية، قد تصعب عليك المبادرة وتجفّ العواطف في وقت تترتب عليك مسؤوليات عائلية. تمالك أعصابك ولا تحاول إثارة المواضيع الحساسة.
العذراء
  
مهنياً: يؤثر تراجع كوكبك الحاكم عطارد على معنوياتك ويشير الى بعض التردد والعرقلة ما يتطلب منك الانتباه والتروي والتدخل السريع. احذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي تحتاج الى الآخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة.
عاطفياً: لا يزال كوكب الزهرة يدعم أوضاعك الفلكية فتبدو سعيداً في هذا الاسبوع الذي يحمل اليك المفاجآت واللقاءات الحارة والمبادلات العاطفية المناسبة. قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين.
الميزان
  
مهنياً: إن المثلث الفلكي بين القمر من برجك والشمس من الجوزاء يبرز مواهبك وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية أو تقدم أو نجاح تحرزه كما تجعلك متحمساً ديناميكيا فتفتح الأبواب المغلقة وتتقدّم بخطى ثابتة.
عاطفياً: راقب أوضاعك العاطفية عن كثب وبدل المعطيات، قد لا يلبي الزهرة كوكبك الحاكم حاجاتك العاطفية بل يجعلك متوتراً مرتبكاً. كن متعقلا فالظروف السائدة صعبة وقد تجد نفسك في وضع محرج.
العقرب
  
مهنياً: يهددك تراجع عطارد، تراوح مكانك وتلتبس عليك الامور اذ ان التحدي كبير وما عليك الا ان تتكيف مع الاجواء وتحاصر بمهارتك المشاكل كما الحواجز التي تنصب أمامك. هناك خياران إما أن تتخبط عشوائيًا مع المسؤوليات، وإما أن تتمالك أعصابك.
عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، وقد تواجه من يضع لك العصي في الدواليب ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة. تعيش حالات من الإرباك.
القوس
  
مهنياً: أسبوع مربك خاصة أن تأثيراته لن تنحصر في نواح معينة بل ستطال كافة نواحي حياتك. أسبوع صعب تكون المنافسة كبيرة وقد تعيش حالة من الارباك والتأخير والتباسات في العمل بسبب تراجع عطارد يتوجب عليك مراعاة ظروفك.
عاطفياً: قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب الى شعورك بالاستياء أو التعب. فلا تجازف باستقرار علاقتك فهي في مهبّ الريح حالياً ولن تصمد العلاقة المتدهورة قد تتذّمر مرات عدة من القيود.
الجدي
  
مهنياً: قد تشعر بأنك تراوح مكانك أو أن الأمور تتراجع دراماتيكياً. إن المثلث الفلكي الهوائي وتراجع كوكب عطارد يجعلانك تتورط بقضية لا تعنيك وقد يجرفك التيار نحو اهتمامات ترهق أعصابك فتدخل في أزمة يحيط بها الغموض.
عاطفياً: تنعم بطالع مميّز لعواطفك وعلاقاتك الشخصية ما يحمل الوعود الكثيرة. تعود المياه الى طبيعتها وتطمئن الخواطر، فيسهل عليك التعارف والوقوع في الحب.
الدلو
  
مهنياً: يعدك المثلث الفلكي الهوائي بأرباح وحبّ وحظوظ كبيرة، ترافق أعمالك تكون الحماسة شديدة كما يشير الجو الفلكي الى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس. تعيش هذا الاسبوع تسويات واتفاقات وحلولا ممتازة.
عاطفياً: قد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام فالغضب يتنقل معك في كل مكان فتسيطر الأجواء الراكدة على حياتك العائلية وتتحدث عن همس وكلام خافت ولقاءات بعيدة عن الأضواء وحبّ آمن بدون مغامرات.
الحوت
  
مهنياً: إذا لم تسر الامور بشكل يرضيك على الصعيد المهني فبسبب تراجع نبتون في برجك وتراجع عطارد في برج السرطان الصديق. هذا التراجع يجعل حماستك تنخفض ويحذرك الجو الفلكي من المجازفات والمبالغة والتطرف. انتبه حتى لا يخدعك بعض المظاهر واسهر على معرفة كل التفاصيل.
عاطفيا: يعلن هذا الاسبوع عن حب كبير يبعث لك بإشعاعاته الجميلة وأحداث كبيرة واختلاجات غير اعتيادية ولقاءات لا تنتسى. تسود العاطفة وتبدو الرغبات كبيرة، تلهث وراء الحبيب أو يلهث وراءك





الموضوع الأصلي : أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: محمد الفلكي


توقيع : محمد الفلكي





الخميس يونيو 12, 2014 9:42 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15332
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


..تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أخي المبدع على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم
عصام





الموضوع الأصلي : أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:25 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1225
نقاط : 2941
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


آيهآ آلقلم وآلفگرآلپآرع
دآم فگرگ آلنآضچ وعطآئگ آلغير محدود
لآنچد پحضورگ سوى شهد آلحروف
ومتعة آلمشآرگة وتوآضع آلگلمآت
نثرت آلعطور ووضعت آلنقآط على آلحروف
پپرآعة ننتظر آلآپدآع آلدآئم منگ




الموضوع الأصلي : أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: محمد الفلكي


توقيع : محمد الفلكي





صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة