منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
شاطر

الأربعاء يونيو 11, 2014 2:51 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1225
نقاط : 2937
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
مُساهمةموضوع: تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي


تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي



كثيراً ما نمر بشعور من الملل والضيق والرغبة في التحرر من جميع القيود التي تفرضها علينا حياتنا اليومية بروتينها المحبط وأعبائها المتلاحقة، لكننا قد لا نجد الطريقة المثلى للتخلص من الأعباء والحصول على شعور بالراحة والهدوء، بل وقد نضيّع الوقت والمال في الدخول في تجارب لا تتناسب مع أهوائنا وميولنا الشخصية. ونأمل جميعاً في الخروج في رحلات مع الأصحاب والمقربين ولو لفترات قصيرة ننسى خلالها مشكلات العمل وهموم الحياة الأسرية، ونسعى دائماً لإضفاء مناخ من الرومانسية على تلك الفترة، ما يوقعنا في حيرة بين أفضل الأنشطة ووسائل الاستمتاع المتاحة أمامنا. لذا نقدم هنا نبذة عن الأماكن التي يُفضل مواليد الأبراج المختلفة قضاء إجازاتهم بها.


برج الحمل

يتمتع مولود الحمل بقدر هائل من الطاقة، ولعل في انتمائه إلى برج ناري ما يفسر ذلك، ما يجعله يتوجه إلى الأماكن الساحلية حيث من الممكن ممارسة الرياضات المائية ولعب كرة المضرب وركوب الدراجات. أيضاً استكشاف الأماكن الغريبة وتسلق المرتفعات والدخول في مغامرات شيقة من أنسب الأنشطة لمولود الحمل.


برج الثور

يُفضل مولود الثور قضاء الإجازات في أماكن من الممكن اصطحاب أفراد الأسرة إليها. وهو لا يحب المفاجآت ويلتمس الشعور بالهدوء والراحة المنزلية، ومن الأنسب له دائماً الخروج في نزهة مع الأصدقاء أو بصحبة مرشد.


برج الجوزاء

بما أنه ينتمي إلى برج هوائي، يُفضل مولود الجوزاء قضاء الإجازات في أماكن مفتوحة، خاصة في حضن الطبيعة. وينزعج مولود الجوزاء ممن يُحجمون عن استكشاف البقاع الجديدة وتناول الأطعمة الغريبة. وهو يعشق الارتماء في أحضان البحار والتطلع إلى قمم الجبال.


برج السرطان

يعشق مولود السرطان الرفاهية ويُفضل قضاء الإجازات بالقرب من السواحل. ويحب أيضاً التسوق ويقضي أمتع أوقاته في حمامات البخار وفي مطالعة صحف الأزياء والموضة. ولا يمانع في قضاء الإجازة في المدينة بصخبها وازدحامها رغم عشقه للبحر.


برج الأسد

يستغل مولود الأسد سفره لحضور أحد المؤتمرات أو إجراء إحدى الصفقات التجارية في زيارة المتاحف وحضور الحفلات الموسيقية وتناول الأطعمة الشعبية الشهيرة. ومن الأمور المفضلة إليه أيضاً الاستكشاف وممارسة الأنشطة الرياضية وتكوين الصداقات الجديدة.


برج العذراء

يميل مولود العذراء للسفر عبر الطرق البرية بالسيارة والقطار، عن السفر بالطائرة. هو لا يحب المفاجآت ويُفضل إخباره بسير الرحلة عند سفره مع الأصدقاء. ويُعتبر مولود العذراء خدمة الذات وتطويرها من أبرز أولوياته، ما يدفعه لقضاء الإجازات في الأماكن غير المأهولة، ويجد في ذلك مغامرة ممتعة.


برج الميزان

يحب مولود الميزان الجمال والأصالة وكل ما يتعلق بعالم الفن؛ لذا فزيارة المدن التاريخية العريقة قد تُشبع رغبته في التزود من الثقافة. ويهوى مولود الميزان السفر، ويُفضل الخروج بزي مختلف كل يوم. وهو خير رفيق في الرحلات ويقدم دائماً النصيحة والعون المطلوبين كلما استدعت الحاجة ذلك.


برج العقرب

الرياضات المائية تُشعر مولود العقرب بالهدوء وتمنحه شعوراً بالراحة والاطمئنان بعد فترات من الانشغال. ويعشق مولود العقرب النزهات المائية ولا يمانع السفر بالدراجات البخارية حتى ولو كانت المسافة بعيدة. واستكشاف الغموض وزيارة الأماكن الجديدة من أقرب الأنشطة إلى قلبه.


برج القوس

يمتاز مولود الجدي بقدر كبير من المرونة والقدرة على تطويع مهاراته. وبما أنه من مواليد برج ناري فهو يتمتع بطاقة هائلة يحرص دائماً على استغلالها في ممارسة الرياضة. وهو لا يفضل القيود التي يفرضها الخروج في نزهات مع مرشدين، ويُحب قضاء الإجازة في الذهاب إلى الأسواق ومشاهدة الأفلام في دور العرض.


برج الجدي

قضاء الوقت داخل المنزل مع المقربين أفضل نوعيات الإجازات لمواليد الجدي. والجلوس في الأضواء الخافتة أو على ضوء الشموع يشعره بفيض من الهدوء ويغذي حسه الرومانسي. كما أن تناول الأطعمة الغريبة أيضاً من الأمور المقربة إلى نفسه.


برج الدلو

يكون مولود الدلو في أحسن حالاته عند زيارة الأماكن الأثرية واستكشاف البقاع الجديدة، فهو يغمر حينها رفيقه بفيض من الرقة واللمسات الحانية، وكأنه يجد ضالته في تلك الأماكن غير المأهولة.


برج الحوت

من الطبيعي أن يُفضل مولود الحوت الرحلات البحرية وقضاء إجازاته في الأماكن الساحلية، فهو ينتمي إلى أبرز الأبراج المائية. وتغمره السباحة والتجديف والألعاب المائية بشعور من الراحة ويصبح حينها في أحسن حالاته.





الموضوع الأصلي : تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: محمد الفلكي


توقيع : محمد الفلكي





الخميس يونيو 12, 2014 9:42 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15328
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي


تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي


..تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أخي المبدع على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم
عصام





الموضوع الأصلي : تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:28 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1225
نقاط : 2937
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي


تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي


آيهآ آلقلم وآلفگرآلپآرع
دآم فگرگ آلنآضچ وعطآئگ آلغير محدود
لآنچد پحضورگ سوى شهد آلحروف
ومتعة آلمشآرگة وتوآضع آلگلمآت
نثرت آلعطور ووضعت آلنقآط على آلحروف
پپرآعة ننتظر آلآپدآع آلدآئم منگ




الموضوع الأصلي : تمتع بإجازة رومانسية على حساب برجك الفلكي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: محمد الفلكي


توقيع : محمد الفلكي





صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة