منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

الخميس يونيو 12, 2014 10:21 am
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: ليلة الدخله وكره الجماع

ليلة الدخله وكره الجماع

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. ولله انا مشكلتي مشكله كبير   اخذت زوجي على حب وهاي بعد رفض اهلي له وهربت من البيت وهددت اهلي ومشاكل اخر شي قبلو اهلي وتزوجته ولحمد لله اهلي يحبون زوجي الحين بعد ماكانو يكرهونه كره العمى صارو الحين كل يوم بيتصلون فيه ويعزمونه وهوه حرام لما اهلي رفضوه قرر يسويها حرب وياخذني حته اهله تعجبو عليه اول مره يحب ويقرر يتزوج بالسرعه هاي مع العلم ماكان يفكر يتزوج بعد فشل بتجربه زواجه الاول المهم نخطبنا والولد سكن بيت اهلي ونسه اهله والدنيه كلها تعلق فيني كثيررر وحبني لدرجه الجنون وكان يتكلم عن زواج كثير وحسيوه متلهف وايد للزواج بعدها تزوجنه وبيوم الدخله ماتحملت انا عشاني بنت وصار يحاول كثير بس مااتحمل هوه من اول يوم حسيته ضاق خلكه وصار مايكلمني عدل وتغير بعد اول يوم زواج ماجامعني مده٣ ايام عشان الالم بعدها صار يتقرب واصرخ وضل هوه بين فتره وفتره يتقربلي بس هالمره صار كل خمس ايام ومرات اكثر يعني صرت احسن انا بمرور الوقت بس المشكله لسه للحين مرات اتاذى والسبب قله الجماع مع زوجي الحين صار اربع اشهر متزوجين وانا حامل وهوه يجامعني بالشهر مرتين لو مره مع العلم يموت فيني مرات احسه يحبني اكثر من امه صح انو حبه لي تغير عن الاول بس ماانكر اهتمامه فيني وحده لي وابد مايردلي طلب ومايحب اغيب عنه يوم كامل يبيني على طول جنبه بس المشكله الي فيه مايجامعني كثير مع العلم اهتم بنفسي اول ايام ومحلاني والحين مات فيني شعور الحب صرت اهمل نفسي شوي حاسه كاني متزوجه لي سبع سنين كرهت نفسي والمشكله ماهو كبير عمره ٢٨ سنه وانا ٢٣ سنه وخايفه على الايام الحلوه والعشره لاني مجنونه ومرات افكر اهجره واتركهه حتى لو اهلي يتشمتون فيني المهم اخليه يتندم على تقصيره لي ويحس فيني ياربي شبسوي له راح اجن

الموضوع الأصلي : ليلة الدخله وكره الجماع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: فاطمة الزهراء

توقيع : فاطمة الزهراء

الخميس يونيو 12, 2014 9:46 pm
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ليلة الدخله وكره الجماع

ليلة الدخله وكره الجماع

مشكلتك بسيطه ياعمري .. دامه للحين يهتم فيك ويبيك جنبه يعني للحين ماراح لحد غيرك .. لا تفوتين الفرصه وحاولي انتي اللي تروحين له وتثيرينه وانتي حاولي تحبين الجنس لانه هو اهم شي في عند الرجل .. على كلامك انتي الحين حامل .. بعد الحمل راح تكون عملية الجنس اسهل لك .. ومع كثرة الجنس ماراح تتألمين .. واستخدمي كريم لترطيب المنطقه عشان ماتتألمين .. وخلك مرتاحه وبالك صافي .. بس لاتتركين زوجك كذا انتي تقربي له وحببيه بالجنس مره ثانيه .. وبالتوفيق

الموضوع الأصلي : ليلة الدخله وكره الجماع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Emna Et Faten Laouini

توقيع : Emna Et Faten Laouini

الخميس يونيو 12, 2014 9:59 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

ليلة الدخله وكره الجماع

..تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم
عصام

الموضوع الأصلي : ليلة الدخله وكره الجماع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار

توقيع : عصام بكار

المصدر: منتديات النور والظلمة

الجمعة يوليو 11, 2014 12:40 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

ليلة الدخله وكره الجماع

يدوم عطائك وتالقك وابداعك
تحياتى لشخصك الكريم
دمت بكل الخير
فيض ودى

الموضوع الأصلي : ليلة الدخله وكره الجماع // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى

توقيع : علا المصرى

المصدر: منتديات النور والظلمة

ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي

الــرد الســـريـع
..