منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاهد مأساة امرأة تطلب الخلع من محكمة الأسرة بإمباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25031
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: شاهد مأساة امرأة تطلب الخلع من محكمة الأسرة بإمباب   السبت يونيو 21, 2014 9:36 pm


محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

"لم أكن أتصور أن من أحببته وتحديت عائلتى من أجله سيصبح بهذه الأخلاق، لقد أصبت بوهم الحب، والحقيقة أن زوجى كذاب ومزيف ويخشى الناس أكثر من الله، تعاطى الـ"كيمياء" ورافق فتيات فى الحرام وظلمنى وعقد أولاده حسبى الله ونعم الوكيل".. هذه الكلمات قالتها "منى.م" لـ"اليوم السابع" بعد إقامتها دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بإمبابة بعد زواج أستمر 17 عامًا.

وتابعت: "صدمت بحقيقة زوجى بعد 15 يومًا من الزواج فحاولت أن أرجع إلى بيت والدى ولكن خوفى من كلام الناس دفعنى للبقاء معه وليتنى ما فعلت فأنا أنهى الآن ما أجلته منذ 17 عامًا نعم لقد تأخرت وأقمت إجراءات الدعوى أكثر من 7 مرات وكل مرة أتردد ولكنى أخيرًا اتخذت القرار".

وأضافت منى: "زوجى يتعاطى المواد المخدرة "كيمياء" وجميع أنواع الأدوية المخدرة حتى أدوية الكحة والقطرة وغيرها بصورة تجعله فاقد الوعى يتصرف خلالها بهمجية، لقد تحملت الكثير من ضرب وإهانة وصلت لدرجة أنه أراد أن يقتلنى فى إحدى لحظات غضبه".

وتابعت منى: "حاولت أن أمنعه عن هذه العادة السيئة ولكنه كان يقوم بتعاطيها ويخبئها بالمنزل دون علمى حتى أنه أجبر أولاده الصغار على النزول لشراء هذه المواد له دون النظر لمدى الأضرار النفسية التى سيتعرضون لها".


وأكملت منى: "أراد الله أن يمتنحننى بهذا الزوج الذى كان يسحبنى من على سجادة الصلاة ويشتمنى بأفظع الألفاظ ويضربنى كالحيوانات حتى تسبب فى عجزى بعد إصابتى فى إحدى المرات بقطع فى أوتار قدمى، ويقيم علاقات بفتيات ليل وفعل أشياء يصعب على أى أحد تحملها ويتصل هاتفيًا أمامى بهم دون حياء أو مراعاة لمشاعرى".

وتابعت منى: "كثرة تعاطيه هذه المواد كانت تجعله لا يقوى على العمل فكنا لا نملك أموالًا فيجبرنى على الذهاب إلى والدته لأخذ المال الذى لا يكفى حتى لنشترى طعامًا وعندما تنتهى هذه الأموال كان يقول لى "اتصرفي"، وإذا وجد أموالًا فى يد ابنه الصغير يأخذها منه ويشترى بها "السم الهارى".


واستطردت منى: "ولادى أصيبوا بعقد نفسيه من منظر والدهم البشع وسلوكه فكان عندما يغضب منى يحرضهم على مقاطعتى ويسمعهم كلمات بذيئة عنى فهو شخص لا يملك مبدأ ولا قيما ولديه استعداد أن يسب زوجته فى عرضى وشرفى ويشوه صورتى أمام أبنائى".

وذكرت منى: "زوجى يحاول أن يشعر أنه رجل بتعاطيه تلك المواد ولكن الحقيقة أنه "مش راجل"، منه لله أوصلنى لحالة نفسيه سيئة يريدنى أن "أجن"، لو عاد بى الزمن لن أفكر فى الارتباط بمثله، أنا ندمانة لإنى ظلمت ولادى وبحاول أعيش ولكن المشكلة إنهم بيدفعوا ثمن خطئى".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25329
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: شاهد مأساة امرأة تطلب الخلع من محكمة الأسرة بإمباب   السبت يونيو 21, 2014 10:50 pm

سلمت يداك على الطرح الرائع
لك كل الشكر والتقدير
دمت ودام عطاؤك
دمت بكل الخير
فيض ودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15860
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: شاهد مأساة امرأة تطلب الخلع من محكمة الأسرة بإمباب   الأحد يونيو 22, 2014 3:21 pm

.تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم

عصام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاهد مأساة امرأة تطلب الخلع من محكمة الأسرة بإمباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: