منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت يونيو 28, 2014 1:10 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23595
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الأهالى والأمن يتصدون لمظاهرات الإخوان


الأهالى والأمن يتصدون لمظاهرات الإخوان



صورة أرشيفية

المحافظات - حسن عبد الغفار - شريف الديب - هناء أبو العز - فتحية الديب وجمال أبو الفضل - ناصر جودة - أسامة السيد

تصدت قوات الأمن والأهالى لعدد من مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين، والتى خرجت اليوم فى عدد من المحافظات، وتم إلقاء القبض على عدد من المشاركين فى المظاهرات وبحوزتهم زجاجات المولتوف، ففى الإسكندرية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة من عناصر الجماعة صادر ضدهم أمر من النيابة العامة بالضبط والإحضار لتورطهم فى أعمال عنف، وقعت بمنطقة الدخيلة غرب المدينة.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين لصدور أمر من النيابة بضبطهم بعد التحريات التى أكدت قيامهم بالتحريض على العنف وإثارة البلبلة وخرق قانون التظاهر لإشاعة الفوضى والكراهية والإخلال بالأمن والنظام العام.

وفى الإسكندرية أيضًا قال اللواء أمين عز الدين، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إن القوات تمكنت من ضبط عدد (Cool من جماعة الإخوان الإرهابية أثناء فرارهم من المسيرات وبحوزتهم منشورات وبوسترات للرئيس الأسبق محمد مرسى وبعض الشماريخ والألعاب النارية والأسلحة البيضاء.

وأضاف أن المتابعة الأمنية رصدت قيام بعض ‏أنصار تنظيم الإخوان الإرهابى بتنظيم عدة مسيرات محدودة فى منطقة "شرق المدينة‏" عقب صلاة الجمعة، مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة ومعطلين للحركة المرورية و‏المواصلات العامة والخاصة، وعلى الفور تدخلت القوات الأمنية المشتركة من الأقوال ‏الأمنية وتم تفريقها.

ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من فض مسيرة خرجت عقب صلاة المغرب إلى شارع الحسينى وسط المدينة، وقامت الأجهزة الأمنية بإطلاق القنابل المسيلة للدموع ومطاردتهم فى الشوارع الجانبية، كما تمكنت من إلقاء القبض على عدد منهم.

كانت مدينة المنيا، قد شهدت مظاهرة لعناصر الإخوان عقب صلاة المغرب، حاولت الوصول إلى شارع الحسينى وسط المدينة، إلا أن الأمن تصدى لهم وتمكن من فضها.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مباحث مركز دير مواس، من ضبط على 5 من مثيرى الشغب والمخالفين لقانون التظاهر من عناصر الإخوان، خلال مشاركتهم فى مظاهرات ضد الجيش والشرطة بمركز دير مواس بعد وقوع اشتباكات بينهم وبين الأمن عقب رشقهم لقوات الأمن بالحجارة، مما دفعهم للرد عليهم بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص التحذيرى فى الهواء، وتم تفريق المسيرة.

أما فى الشرقية، فقال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، إن قوات الأمن اعتادت على خروج مظاهرات كل جمعة، مؤكدا على خروج عدد من المظاهرات فى محافظات مختلفة وقيام قوات الأمن بالقبض على 26 من عناصر جماعة الإخوان بالشرقية وبحوزتهم أسلحة خرطوش، لافتا إلى أن قوات الأمن قامت بالقبض على 6 آخرين بحوزتهم أسلحة خرطوش، ومهندس بحوزته نقود جار التحقيق معه للتأكد من إنفاقه على الإخوان.

وفرقت مجموعة من أهالى مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، مساء أمس الجمعة، مسيرة لمجموعة من أعضاء جماعة الإخوان، قاموا بتنظيم مسيرة ليلية بالقرب من مدرسة الصنايع، يتزعمها عدد من الإخوان بكفر شلشلمون، ردا على قيام أجهزة الأمن بالقبض على 26 إخوانيا صباح اليوم، قاموا بالتظاهر بالقرب من البنك الأهلى وضبط بحوزتهم فردين خرطوش وشماريخ ونبل وبلى.

وكان اللواء محمد مسعود، مساعد مدير الأمن العام بالشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد حاتم الهديبى مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بقيام مجموعة من الإخوان بتنظيم مسيرة ليلية بالقرب من مدرسة الصنايع، وقام الأهالى بتفريقهم.
وقامت قوات الأمن بالمنصورة بتفريق مسيرة نظمها منتمون لجماعة الإخوان وإخلاء مكان المسيرة وتمشيط المنطقة.

وكان عدد من المنتمين للجماعة قد خرجوا فى مسيرة بشارع مجمع محاكم المنصورة، بعد تجمعهم أمام مدارس الهدى والنور، مرددين هتافات تندد بالأحكام الصادرة ضد أعضاء الجماعة وقاموا برفع شعارات رابعة ورددوا هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة.

وفى الدقهلية أيضًا فض أهالى قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية مسيرة لأعضاء جماعة الإخوان بعد خروجهم بمسيرة للتنديد بالأحكام الصادرة على أعضاء الجماعة ورددوا هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة ورفعوا شعارات رابعة، مما أدى إلى نشوب بعض المشادات التى تطورت إلى اشتباكات بالطوب والحجارة والأسلحة البيضاء وتم فض المسيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، منذ قليل بإشراف اللواء محمد طاحون، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط 11 من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى، وذلك فى إطار الحملات الأمنية الموسعة لضبط قيادات وكوادر تنظيم الإخوان، وأعوانهم من المسجلين خطر، المطلوبين على ذمة عدد من القضايا، أهمها التحريض على العنف، وحرق المنشآت الحكومية.

وقال مصدر أمنى رفيع المستوى فى تصريحات خاصة، لـ"اليوم السابع" إن حملة مكبرة من ضباط الأمن الوطنى بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث، والعميد محمد خريصة، رئيس المباحث، من ضبط كل من " كارم حمزة محمد سليم، كمال مبارك محمد الحداد، خالد محمد عبد النبى، محمد مبروك الحداد، عبد الله جمعة موسى، عيد مبروك غراب، حسانين على حسانين، مبروك عيد مبروك، قنديل أحمد قنديل، هشام بدوى هاشم، محمود فتحى النجار، وبحوزتهم عدد من الكتب والمنشورات الداعمة لتنظيم الإخوان الإرهابى وجميعهم يقيمون بمركز كوم حمادة ومطلوبين فى عدد من القضايا جميعها تحريض على العنف، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال كوم حمادة، وجارٍ العرض على النيابة".




الموضوع الأصلي : الأهالى والأمن يتصدون لمظاهرات الإخوان // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت يونيو 28, 2014 1:33 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15327
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: الأهالى والأمن يتصدون لمظاهرات الإخوان


الأهالى والأمن يتصدون لمظاهرات الإخوان


...تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم
عصام





الموضوع الأصلي : الأهالى والأمن يتصدون لمظاهرات الإخوان // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة