منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فنانات في كل المسلسلات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فنانات في كل المسلسلات   السبت يوليو 05, 2014 1:31 am

فنانات في كل المسلسلات





يبدو أن موسم دراما رمضان الحالى يعتبر موسم الفنانات أكثر منه للرجال فقد إستطعن وبجدارة إثبات وجودهن بجرأة وقوة عكس ما نراه من الرجال حيث ظهرت أكثر من نجمة وفنانة فى أكثر من عمل بعض تلك الأعمال تعد بطولة, وأخرى ضيوف شرف.

فقد شاركت أكثر من 9 فنانات هذا الموسم الدرامى فى 19 عملا دراميا مختلفا الحبكة بين إجتماعى وبوليسي وكوميدي بأداور مختلفة.

تأتى فى مقدمتهن النجمة " كندة علوش " حيث ظهرت " كندة " هذا العام فى ثلاثة أعمال درامية مختلفة بأداء متميز كما إعتدناه منها دومًا حيث ظهرت فى مسلسل " حلاوة الروح ", و"عد تنازلي", و"دلع بنات".

وتلعب "علوش" فى " حلاوة الروح " دور فتاة تحاول ومع شاب إنتاج فيلم وثائقي عن الحرب الأهلية في سوريا، فيما يلتقي رجل مصري بحبه القديم في رحلته للبحث عن ابنته المختطفة ببلاد الشام.

وفى "عد تنازلي"، تلعب دور خطيبة عمرو يوسف المهندس، الذي يجد نفسه متورطًا في جريمة قتل، وتحاول مساعدته لإثبات براءته.

وتظهر في " دلع بنات " دور فتاة ارستقراطية تواجه مشاكل مع العائلة بعدما يصر والدها على تزويجها أحد أقاربها دون رضاها، فتهرب من المنزل، لتلتقي لاحقًا بفتاة شعبية تؤديها " مي عز الدين" وتتأثر بها بعد صداقتهما.

وبعد طول فترة غياب بسبب تفضيلها حياتها الأسرية على حياته المهنية تعود " نور " للساحة لتلعب دورين هذا الموسم لائقين بعودته الفنية رغم إنها عدة درامية مختلفة عما إعتدناه سابقًا من ظهور سينمائي والذى ملكت قلوب الجماهير من خلال ظهورها أول مرة, حيث تظهر فى مسلسل " سراي عابدين " وتؤدي دور الأميرة " فريال"، التى تناضل فى جو مليء بصراعات الحريم قى قصر الخديوي إسماعيل.

وتظهر أيضًا كبطلة مع النجم " أحمد عز " فى مسلسل " الإكسلنس " والتى تجمعها فيها قصة حب معه وتقف بجانبه عندما يمر بالعديد من المشكلات ويتورط في عدة قضايا ليحاول إثبات برائته.

وبعد أن إبتعدت بأول عمل من بطولتها والذى كان مقررًا أن تخوض به سباق منافسة الدراما الرمضانية هذا العام وهو " الصندوق الأسود " تظهر هذا الموسم مع المخرج " خالد مرعى " فى عمل حاز حتى الآن على إعجاب عدد كبير من الجماهير ونال نسبة متابعة كبيرة نظرًا لحبكته الدرامية الرائع وإخراجه المتميز وأداء الممثلين الرائع حيث تجسد دور ابنة تبحث عن نصيبها من ميراث والدها مما يدخلها في مشاكل كبيرة لم تتوقعها ويتخلى عنها الجميع.

" شيري عادل " لم تخرج من المنافسة هذا العام فبعد أن ظلت مجاورة لـ "يوسف الشريف " لموسمين متتاليين فى عمل درامى واحد فى أى موسم وهما " رقم مجهول ", و" اسم مؤقت " تخوض هذا العام بطولة عملين دراميين وهما " فرق توقيت" و"الخطيئة".

وتظهر " شيري "، في "الخطيئة"، دور زوجة تعاني من زوجها الشاب المستهتر، الذى يسير خلف نزواته.

أما في "فرق توقيت" والذى يعود به " تامر حسني " بعد توقف دام 3 سنوات منذ أن قدم آخر مسلسل له وهو " آدم " الذي لاقي نجاحا بالغ وحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة فى رمضان 2011 فتلعب دور صديقة (حسني) منذ أيام الجامعة وترافقه في كثير من مراحل حياته وتقدم له المساعدة.

وبعد أن تألقت فى السينما فى آخر عمل لها وهو " فتاة المصنع " كما إعتدناها دومًا فى الدراما تظهر " سلوى خطاب" هذا العام فى عملين هما " سجن النسا" مع المخرجة كاملة أبو زكرى الذى يعد منافسة نسائية بين بطلاته, و "إمبراطورية مين" مع النجمة هند صبري.

سوسن بدر لم تغب عن هذه المنافسة حيث شاركت في عملين إحداهما عودة لكوميديا الحموات التى إفتقدناها منذ سنوات وهو " كيد الحموات " مع " إنتصار " وماجدة زكى ", وأيضًا تظهر فى " السبع وصايا " لتلعب دور سجينة تتعرض للكثير من الظلم.

ولم يفت لقاء سويدان فرصة السباق هى الأخرى حيث تشارك فى عملين أحدهما مسلسل " لو "، وتقوم فيه بدور فتاة تتزوج من رجل يكبرها في العمر، مما يثير حفيظة أبنائه، فيبدأون الكيد لها بعد أن أنجبت منه.

أما العمل الثاني فهو الدراما الكوميدية " أنا وبابا وماما" ، مع الفنان أشرف عبد الباقي ونشوى مصطفى. وتلعب " سويدان دور صحفية، في إطار كوميدي، تعمل على تدبير المقالب لصديقتها نشوى مصطفى زوجة البطل.

وبعد أن توقفت عن الظهور فى الدراما منذ أن أمتعتنا بأدائها فى " فرقة ناجى عطا الله " تدخل أنوشكا المنافسة الدرامية بمسلسلى "سراى عابدين", و"السيدة الأولى" مع غادة عبد الرازق"، حيث تجسد في المسلسلين نموذجًا للمرأة بقوتها وضعفها.

كما تشارك إيمي سمير غانم، هذ ا العام في مسلسلين أيضًا هما " إمبراطورية مين"، و"فيفا أطاطا " مع " محمد سعد ".

ولم تغب نجمة الكوميديا " إنتصار " عن السباق أيضًا فبعد أن كان مقررًا أن تخوض المنافسة بثلاثىة أعمال أجبرها القدر أن تخوض باثنين فقط بعد توقف عرض " أهل إسكندرية " لكنها تظهر مع النجم " أحمد عز " فى دور لم يعتده الجمهور فيها وهو دور إمرأة قوادة, وفى نفس السباق تخوض دراما الكوميديا بمسلسل " كيد الحموات " مع المخرج " أحمد صقر".

نقلا عن صدى البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15863
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: فنانات في كل المسلسلات   السبت يوليو 05, 2014 2:02 pm

شكرا لكى على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فنانات في كل المسلسلات   السبت يوليو 05, 2014 7:55 pm

مرورك اسعدني وأضاء الصفحات عزيزى عصام 

وكلماتك الجميله التي حملت اجمل المعاني بين السطور

كل الشكر والا متنان لشخصك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهام اخت علا
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar


عدد المساهمات : 2030
نقاط : 3675
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2014
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: فنانات في كل المسلسلات   الثلاثاء يوليو 08, 2014 4:44 am

تسلم  ايدك  على مجهودك المميز الله يبارك تعبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فنانات في كل المسلسلات   الثلاثاء يوليو 08, 2014 5:32 am

مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمتم بكل الحب والخير
في كل لحظاتك الجميلة
تشكراتي و احتراماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فنانات في كل المسلسلات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن-
انتقل الى: