منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
شاطر

الأحد أغسطس 17, 2014 3:30 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 200
نقاط : 1166
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/08/2014
العمر : 18
مُساهمةموضوع: الكلام الجنسي المثير للرجل


الكلام الجنسي المثير للرجل


الكلمات التي تذيب الرجل وتجعله يقبل على ممارسة الجنس بجنون كلمات جنسية سهلة وطبيعية لكن يجب استخدام هذه الكلمات الجنسية في موعدها لتؤدي الغرض المراد وهو جعل الرجل يزداد رغبة جنسية وتزداد قوته الجنسية





الكلمات هي
1 - آي

2- آه
3- أح

وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن

أولا ً: آآآآآآآآآآآآي

تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد



ثانيا : آآآآآآآآآآآآآه

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً

ثالثاً : آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه





رابعا ً : أأأأأأأأأوع

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة

فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف

وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان


هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو

أن الرجل يحب المرأة المتفاعلة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!



فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً

أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها







الموضوع الأصلي : الكلام الجنسي المثير للرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: انا الغرام


توقيع : انا الغرام





الإثنين أغسطس 18, 2014 10:40 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6815
نقاط : 12221
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: رد: الكلام الجنسي المثير للرجل


الكلام الجنسي المثير للرجل


مجهود رائع ومميز منك تسلم ايدك




الموضوع الأصلي : الكلام الجنسي المثير للرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الإثنين أغسطس 18, 2014 12:58 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13781
نقاط : 22686
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: الكلام الجنسي المثير للرجل


الكلام الجنسي المثير للرجل


موضوعك قيم جدا ننتظر المزيد




الموضوع الأصلي : الكلام الجنسي المثير للرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الإثنين أغسطس 18, 2014 2:06 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 200
نقاط : 1166
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/08/2014
العمر : 18
مُساهمةموضوع: رد: الكلام الجنسي المثير للرجل


الكلام الجنسي المثير للرجل







الموضوع الأصلي : الكلام الجنسي المثير للرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: انا الغرام


توقيع : انا الغرام









المصدر: منتديات النور والظلمة










الإثنين أغسطس 18, 2014 4:33 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15331
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: الكلام الجنسي المثير للرجل


الكلام الجنسي المثير للرجل







الموضوع الأصلي : الكلام الجنسي المثير للرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة