منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الكويت ودع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة مذلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed98
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 22
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
العمر : 20
الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: الكويت ودع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة مذلة   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 1:47 pm




فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت في الحفاظ على آماله في حصد لقب كأس الاتحاد الآسيوي الثالث على التوالي والرابع في تاريخه، حيث ودع الفريق البطولة بخسارة مذلة مدوية  على يد بيرسيبورا الاندونيسي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في مواجهة الإياب لدور الثمانية للبطولة، التي جمعتهما في التاسعة والنصف من صباح اليوم بالتوقيت المحلي للكويت على استاد ماندالا بالعاصمة جاكرتا.
 
وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد الكويت قد أسفرت على فوز الأبيض على ضيفه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 
الشوط الأول انتهى لصاحب الفريق المضيف بثلاثية من دون رد أحرزها بوجلارا هدفين في الدقيقتين 2 و45، وسلوسا في الدقيقة 43، وسيطر بيرسبورا على مجريات الأمور في هذا الشوط تماماً، حيث كانت له اليد العليا طوال الـ 45 دقيقة، في حين ظهر الكويت بمستوى متواضع للغاية، وجاءت هجماته على استحياء.
 
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث دانت الأفضلية لبيرسيبورا، في حين وواصل الكويت أداءه السيئ، ونجح اللاعب بوناي في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 52، وشهدت الدقيقة 65 هدف الشرف للنادي الكويتي عبر لاعبه البديل علي الكندري برأسية قوية، لكن رد المتألق بوجلاري جاء سريعا للغاية، حيث أحرز هدف فريقه الخامس وهدفه الشخصي الثالث (هاتريك) عقب دقيقة واحدة من هدف الكندري.
 
وأكمل الكويت المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لفهد حمود في الدقيقة 69، واختتم باهابول مهرجان الأهداف، بالهدف السادس الذي أحرزه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينتهي اللقاء بخسارة مذلة للكويت على يد بيرسيبورا الاندونيسي بنصف دستة أهداف، يتحملها المدرب عبدالعزيز حمادة ولاعبيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليتيمة
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 2183
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: الكويت ودع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة مذلة   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 2:04 pm

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكويت ودع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة مذلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: