منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 10:26 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23613
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش"


شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش"


صورة أرشيفية
تبنت مجموعة مرتبطة بتنظيم "داعش"، أمس، في شريط فيديو خطفها الفرنسي في الجزائر، كما هددت بقتله إذا لم توقف فرنسا ضرباتها الجوية ضد التنظيم في العراق.

وظهر في شريط الفيديو، عناصر من مجموعة عرفت عن نفسها بأنها مجموعة جزائرية يطلق عليها اسم "جند الخلافة"، وهددت بقتل الرهينة الفرنسي بيار غوديل الذي يعمل كمرشد سياحي، إذا لم تستجب فرنسا لمطالبهم خلال 24 ساعة وتتوقف عن التدخل في العراق.

وبدأ بث الفيديو بعبارة "رسالة من جند الخلافة في الجزائر إلى كلب فرنسا هولاند"، وظهر في الفيديو اثنين ملثمين من عناصر تلك الجماعة، يتوسطهم الأسير الفرنسي.

وبثت الجماعة في البداية مقطع صوتي من بيان أبو محمد العدناني، المتحدث الرسمي باسم الدولة الإسلامية بالعراق والشام، والذي قال فيه: "يا أيها المجاهدون في بلاد المغرب والجزائر.. يا أيها الموحدون في خرسان والقوقاز وإيران.. يا أيها الموحد في كل مكان على وجه الأرض.. يا أخوة العقيدة.. يا أنصار الدولة الإسلامية.. يا من بايعتم الخليفة إبراهيم في كل مكان.. إن دولتكم تتعرض لحملة صليبية جديدة.. وإننا نستنفرك للدفاع عن الدولة الإسلامية، وقد اجتمعت عليهم عشرات الدول، الذين بدأونا بالعداء والحرب على كافة الأصعدة".

وأضاف العدناني، قائلًا: "قم يا أيها الموحد، دافع عن إخوانك المسلمين، فإن ديارهم وأموالهم وأعراضهم مهددة ومستباحة، فإنهم يخوضون معركة من المعارك الفاصلة الحاسمة في تاريخ الإسلام.. فهيا يا أيها الموحد، لا تفوتنك تلك المعركة أينما كنت، وعليك بجنود وأنصار الطواغيت وعسكريهم، وشرطتهم وعناصر أمنهم وعملائهم".

وعقب انتهاء رسالة العدناني، بث الفيديو عبارة "ثم جاء الرد من جماعة جند الخلافة بالجزائر سريعًا"، وظهر عنصرين ملثمين يتوسطهم فرنسي، قامت الجماعة باختطافه، وبدأ أحدهم يقرأ بيان، قال فيه: "نحن جند الخلافة في أرض الجزائر، جند أميرنا خليفة المسلمين، أبو بكر البغدادي حفظه الله، والذي قرر على لسان المتحدث الرسمي باسم الدولة الإسلامية، أبو محمد العدناني، بأن يتحرك أنصار الدولة الإسلامية لنصرتها على التحالف ضدها".

وأضاف البيان، قائلًا: "نحن في جند الخلافة، لبينا النداء، ونمهل رئيس الدولة الفرنسية المجرمة، بالكف عن عدوانها على دولة الإسلام خلال 24 ساعة فقط من إصدار هذا البيان، وإلا يكون الصيد مصير رعيتهم، وبالتالي يرون الذبح، وهذا أول أسير فرنسي لدينا، فإن أردت حياته، فعليك الإعلان الفوري بالتراجع، وإنهاء عدوانك على دولة الإسلام، وقد أعذر من أنذر".

وتحدث الأسير الفرنسي في الفيديو، طالب من خلاله الرئيس الفرنسي، فرنسوا هولاند، بالتراجع عن فكرة المشاركة في الحرب على الدولة الإسلامية بالعراق والشام، حفاظًا على الرعايا الفرنسيين في شتى الأرض، وانتهى الفيديو بعبارة: "والقادم أدهى وأمّر يا كلاب الروم".
وعاملين نفسهم يعبدوا اللة وهم يعبدون الشيطان




الموضوع الأصلي : شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 11:37 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12169
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: رد: شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش"


شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش"


مجهود رائع ومميز جدا تسلم ايدك




توقيع : هدى محمد





الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 11:45 am
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 208
نقاط : 1795
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
مُساهمةموضوع: رد: شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش"


شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش"


جزاك الله خيرا ع ماطرحت




الموضوع الأصلي : شوف واتفرج عجبى "جند الخلافة" بالجزائر تستجيب لنداء "داعش" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: شبح المنتديات


توقيع : شبح المنتديات








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة