منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عاجل منع باسم يوسف من السفر والتحقيق معه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25001
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: عاجل منع باسم يوسف من السفر والتحقيق معه    الإثنين سبتمبر 29, 2014 12:47 pm

باسم يوسف
تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي الساخر باسم يوسف، طالب فيه بالتحقيق معه، ومنعه من السفر، لحين الانتهاء من التحقيقات لبذائتة وتطاولة على الدولة المصرية رئيسًا وشعبًا وبعض الإعلاميين.

وقال "صبري"، في بلاغه: "اصطنع المذيع الساخر باسم يوسف معركة بينه وبين المحامي خالد أبوبكر، في وجود عماد الدين حسين، رئيس تحرير الشروق، وشخص يدعى ياسر عبد المقصود".

وذكر البلاغ أن الأزمة بدأت بتغريدة للإعلامي خالد أبوبكر على حسابه الخاص بموقع "تويتر" قال فيها نصًا: "الآن في مطار نيويورك في طريق عودتنا للقاهرة.. باسم يوسف تقابل معي أنا وعماد الدين حسين، وأهان السيسي وتهكم عليه، وتلفظ بألفاظ خارجة وعبارات جارحة".

وأضاف: "باسم كان يشكو من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، ودعوته ألا يصف زيارة الأمم المتحدة أو الرئيس بهذه الأوصاف، ويحترم وجود سيدات، ولم يمتثل، ووجهت حديثي له بأن كل ما يقوله خطأ، ولا يمكن السكوت على هذه الألفاظ، ومنعته من أنه يكمل حديثه وانصرف".

وتابع: "ليس من العيب انتقاد أي شخص، لكن من قلة الأدب والتلفظ بألفاظ خارجة وقبيحة أمام سيدات وأطفال، ولم يكن حديث خاص، والانتقاد حق للجميع، لكنه سب الإعلاميين، واتهمهم جميعًا وبصوت مرتفع جدًا، ثم استخدم ألفاظ وعبارات مسيئة، ودعوته أن يصمت فلم يستجب".

وأضاف البلاغ، أنه في مطار القاهرة، وصلت الطائرة ونزل الركاب، وتوجه خالد أبوبكر، وعماد الدين حسين، إلى صالة الخدمة المميزة، وفوجئا بباسم يوسف، يتوجه إليهما، ووجه كلامه لخالد أبوبكر، قائلًا: "أنت بتبلغ عني، وتكتب على تويتر إني شتمت السيسي"، وارتفعت الأصوات، وكادت تتطور المشاجرة إلى تشابك بالأيدي، تدخل على إثره أمن شركة ميناء القاهرة الدولي، ومنع الاحتكاك بينهما، وغادر خالد أبوبكر المطار فور انتهاء المشادة، بينما انتظر باسم يوسف بالاستراحة حتى تم استكمال إنهاء إجراءات وصوله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم بنت العدرا
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 4598
نقاط : 8716
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 27
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: عاجل منع باسم يوسف من السفر والتحقيق معه    الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:32 pm

شكرا على الخبر مجهود رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل منع باسم يوسف من السفر والتحقيق معه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: