منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة تجرد عشيقها من ملابسه وتقتله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25036
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: فتاة تجرد عشيقها من ملابسه وتقتله   الإثنين سبتمبر 29, 2014 2:53 pm

صورة أرشيفية
توصلت مباحث القاهرة لحل لغز اختفاء سائق تاكسي بمدينة نصر، حيث أثبتت تحريات العميد عبدالعزيز خضر، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن عشيقته وآخرين قتلوه، وألقوا جثته في ترعة الإسماعيلية بالقرب من منطقة الزاوية الحمراء.

وفى مدينة السلام، خطف صاحب معرض سيارات وآخرون، شابًا للإرشاد عن مكان إختفاء صديقه، بعد أن تأكدوا من وجود علاقة بين صديقة المُختفي وزوجة أحد المتهمين، وتم القبض عليهم وتحرير المختطف.

كانت بداية الجريمة الاولى، يوم 25 أغسطس الماضي، فى قسم أول مدينة نصر، حيث ورد بلاغا من وردة خميس محمد حسن، 50 سنة، ربة منزل ومقيمة بمدينة نصر، بتغيب نجلها علاء محمد عيد موسى، 30 سنة، سائق، بالإضافة لاختفاء التاكسي الذي يمتلكه.

وفي 27 أغسطس الماضي، عُثر على السيارة بدائرة مركز منوف بالمنوفية، فكشفت التحريات أن وراء اختفاء السائق، كلا من محمد مرتضى محمود السعدني 30 سنة، عاطل، وأحمد عبدالباسط سبع محمد 28 سنة، سائق مقيمان بمركز منوف بالمنوفية، وولاء صلاح عبدالسلام علي وشهرتها "رشا" 30 سنة، ربة منزل ومقيمة فى شبرا الخيمة بالقليوبية.

بعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمنى المنوفية والقليوبية، تم القبض على المتهمين، واعترفت المتهمة الثالثة بإرتباطها مع المجني عليه بعلاقة عاطفية، ونظرًا لمرورها بضائقة مالية اتفقت مع باقي المتهمين على استدراجه والتخلص منه وسرقة سيارته، فاستدرجته إلى طريق الإسماعيلية أمام محطة محولات كهرباء شمال القاهرة دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بحجة ممارسة الرذيلة.

وعقب وصول المجنى عليه، توجها سويًا إلى السور الفاصل بين الطريق وترعة الإسماعيلية، وحال قيامه بخلع ملابسه قام المتهم الأول والثاني بتوثيقه وتهديده بسلاح ناري "فرد خرطوش" وتعدوا عليه بالضرب وكتم أنفاسه حتى تأكدوا من وفاته واستولوا على سيارته وهاتفه المحمول، وألقوا جثته على شاطئ ترعة الإسماعيلية وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفا بصحة أقوال المتهمة الثالثة.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري التنسيق مع شرطة المسطحات المائية للبحث عن جثة السائق.

وفي الجريمة الثانية، وردت معلومات للرائد مصطفى طه، رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، تفيد قيام صاحب معرض سيارات ومقيم بمدينة السلام وابنه وميكانيكي باحتجاز شخص داخل شقة.

وانتقل النقيب عبدالقادر ممدوح، ضابط مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبط المتهمين وتحرير المختطف الذي كان مقيدا بالحبال وبه جروح وكدمات بالجسم.

وبسؤال الشاب المختطف، قال إن أحد أصدقائه على علاقة بزوجة المتهم الأول، وإن الزوج ومن معه قاموا بخطفه واحتجازه والتعدي عليه بالضرب لإجباره على الإرشاد عن مكان صديقه للانتقام منه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم بنت العدرا
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 4598
نقاط : 8751
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 27
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تجرد عشيقها من ملابسه وتقتله   الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:26 pm

شكرا على الخبر مجهود رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة تجرد عشيقها من ملابسه وتقتله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: