منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 6:46 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13721
نقاط : 22500
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: قتل مسجل خطر بعد تعذيبه


قتل مسجل خطر بعد تعذيبه


صورة أرشيفية
«العفريت».. هكذا أطلقوا عليه فى منطقته؛ فهو شاب فى العشرينات من عمره عاش فقيراً وسط أسرة متوسطة الحال وانتهت حياته على يد كتيبة إعدام مكونة من 7 أشخاص من عائلة واحدة اعتقاداً منهم أنه وراء اختفاء عروسهم.
جمال إبراهيم، 28 سنة، عاطل، يقول أبناء منطقته إنه اتسم بالطيبة وعلاقاته الحسنة معهم، عاش محبوباً يتنقل بين منزل العائلة بأسوان وشقة أسرته بشارع ناهيا فى بولاق الدكرور، أنهى دراسته وحصل على شهادة الدبلوم وكان يحاول الحصول على فرصة عمل، خطؤه الوحيد كان عندما حضرت عروس تدعى «شيماء» من قرية مجاورة لقريته فى أسوان للعيش بصحبة جدتها، وتعرف عليها وتحدثت إليه ما يقرب من 10 مكالمات هاتفية ثم اختفت فى ظروف غامضة.
لم يجد والد الفتاة وأقاربها أى وسيلة للانتقام منه سوى أنهم استدرجوه إلى عقار مهجور بمنطقة دار السلام لمساعدتهم فى البحث عن العروس «شيماء»، ثم قاموا بتقييده بالحبال وعلقوه من رقبته فى سقف الغرفة وانهالوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
قتيل يا بيه
منذ أيام، جلس المقدم سامح القللى، رئيس مباحث دار السلام، فى مكتبه بعد يوم شاق من العمل فى حملة الإزالة، ثم تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد معارفه بالمنطقة: «ألو، سامح بيه.. ازى حضرتك». رئيس المباحث: «ازيك يا حاج». المتصل: «يا باشا.. فيه حاجة عايز أقولك عليها مهمة».. رئيس المباحث: «اتفضل».. المتصل: «وانا واقف قدام العقارات اللى بتتبنى جديدة رقم 13 شارع خيرى إبراهيم فى المنطقة سمعت 7 أشخاص نوبيين وبيقولوا إنهم عايزين يتصرفوا فى الجثة اللى فوق دى.. الواد مات منهم من كتر الضرب».
ضابط المباحث توجه إلى العقار وشاهد المشتبه فيهم يقفون أمام باب العقار على وجههم الخوف، وطلب المقدم سامح من القوة المرافقة له الانتظار بعيداً عن مكان الجريمة وتوجه إلى الأشخاص أنفسهم وانتحل صفة عامل.
الضابط: هشيل الجثة بـ7 آلاف.
بدأ ضابط المباحث يتحدث للمتهمين: «أنا عارف قصة الجثة اللى فوق وهاخد 7 آلاف جنيه وأشيلها فى عربيتى».
فردوا عليه: «انت مجنون يا عم؟ مفيش جثث، امشى من هنا وخلى يومك يعدى على خير».
فقال الضابط: «الجثة بتاعة الواد اللى ضربتوه ومات منكم فوق.. هتدفعوا الفلوس ولا أروح أبلغ عنكم المباحث؟»، فقال المتهمون: «طيب هندفع 5 آلاف جنيه بس هننزل الجثة وملناش دعوة»، صعد معهم الضابط ثم داهمت القوات المكان وأبلغهم الضابط بأنه ليس عاملاً ولكنه رئيس المباحث.
حكاية «العفريت»
بعد مداهمة رجال المباحث مسرح الجريمة والعثور على جثة القتيل فى الطابق الثالث، أخطر النقيب أحمد إسماعيل، معاون المباحث، العميد محمود خلاف، رئيس القطاع، بالواقعة واللواء على الدمرداش، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، وكشفت المعاينة أن الضحية يدعى جمال إبراهيم، 28 عاماً، مقيم بشارع ناهيا فى بولاق الدكرور، وأشارت المعاينة إلى أن الضحية تعرض للضرب والتعذيب ووجود حبل حول رقبته وتعرضه للشنق ويرتدى جميع ملابسه، تم استدعاء أسرته وتعرفوا عليه وأكدوا أنه لا توجد خلافات مع المتهمين وأن «جمال» يرتبط مع أهل البلدة وجيرانه بالعلاقات الطيبة وليست لديه سوابق.
اعترافات كتيبة الإعدام
بدأ أفراد كتيبة الإعدام يروون تفاصيل الواقعة من بدايتها، وهم: صالح حسين صالح، 67 سنة، بالمعاش، ونجلاه نبيل وعبدالسلام، وأحمد عبدالجبار محمد، 32 سنة، بائع، ومحمدى عز الدين عبدالله النمر، 52 سنة، عامل، وعلى إبراهيم سليمان الحداد، 54 سنة، مدير وآخر. وقالوا إن الأحداث وقعت منذ أسبوع قبل الجريمة بسبب اختفاء ابنة الأول، وتدعى «شيماء»، فى ظروف غامضة وتم تحرير محضر رقم 899/2014 جنح قسم بولاق الدكرور.
قال المتهم الأول والد الفتاة: «بنتى شيماء عايشة مع أهلنا فى أسوان واتقدم لها عريس من قرايبنا يكبرها بعدة سنوات ولكنه ليس عجوزاً، فى البداية رفضت الزواج، وبعد جلوس والدتها معها وأشقائها وافقت على الخطوبة، وتمت قراءة فاتحة فى منزل العائلة، وفوجئنا بشيماء حالتها النفسية تزداد سوءاً وحدثت مشاجرات مع خطيبها، فاقترحت والدتها أن نحضرها إلى القاهرة للتنزه والاسترخاء.. وأحضرها شقيقها من بلدتنا بأسوان قبل الجريمة بـ15 يوما تقريباً، ومكثت فى شقة جدتها، وكانت تخرج لشراء مستلزمات العرس، ثم فوجئنا باختفائها فى ظروف غامضة، حررنا المحضر وبحثنا فى المستشفيات وأقسام الشرطة ولم نعثر عليها».
بتكلم «جمال العفريت»
ويضيف الأب: «عدنا إلى المنزل بعد البحث لمدة يومين وجلست مع جدتها العجوز وقلت لها: شيماء كانت بتكلم حد فى التليفون قبل ما تختفى؟ فأجابتنى الجدة: إنها كانت تتحدث مع شاب اسمه العفريت وده جارنا فى نفس الشارع». قال الأب: «خدنا رقم التليفون وعرفنا إنه اسمه جمال العفريت، ابنى عبدالسلام (المتهم الثالث) اتصل بيه وطلب منه الحضور إلى منطقة دار السلام علشان بندور على شيماء، وعايزين ناس كتيرة تبقى معانا لو حصلت مشاكل.. وجمال حضر، وقيّدناه بالحبال وتعدينا عليه بالضرب.. واعترف إنه كان بيكلم البنت وإنها كانت بتشتكى من الزواج، وأصر الضحية إنه ما يعرفش مكان هروبها.. فأكملنا حفلة التعذيب.. وكممنا صوت الضحية بسبب صراخه.. وحلف أكتر من مرة ولمدة ساعتين من التعذيب، ثم قمنا بربطه من رقبته وعلقناه فى السقف وكانت يداه مقيدتين، ثم فوجئنا بوفاته وحضرت الشرطة». النيابة قررت حبس المتهمين وأمرت بتشريح جثمان الضحية لبيان سبب الوفاة وسلمت الأسرة الجثمان.. ولا تزال أجهزة الأمن تبحث عن العروس المختفية التى تسببت فى مقتل الشاب الضحية دون ذنب!
وقرر محمد الجرف، رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد إجراء عملية تصويرية للجريمة، وكشفت التحريات عن مفاجأة، هى أن الضحية لا يعلم بمكان هروب الفتاة.




الموضوع الأصلي : قتل مسجل خطر بعد تعذيبه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:44 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 810
نقاط : 2398
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: قتل مسجل خطر بعد تعذيبه


قتل مسجل خطر بعد تعذيبه


مشكوووووووورة على الخبر




الموضوع الأصلي : قتل مسجل خطر بعد تعذيبه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: صباح محمد احمد


توقيع : صباح محمد احمد





الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:47 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15556
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: قتل مسجل خطر بعد تعذيبه


قتل مسجل خطر بعد تعذيبه


سلمت يمناك على الطرح الأنيق
شكرا لجهودك

أمتناني





الموضوع الأصلي : قتل مسجل خطر بعد تعذيبه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة