منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة - News Sports

شاطر

الأربعاء يناير 14, 2015 1:46 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23594
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: اختيارات رونالدو وميسي ولوف لجوائز "فيفا"


اختيارات رونالدو وميسي ولوف لجوائز "فيفا"




[rtl]أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائمة التصويت الخاصة بالمشاركين في اختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2014، وكذلك أفضل مدرب، وفاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بـ"الكرة الذهبية" الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، وتوج يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، بجائزة أفضل مدرب.

وتفوق رونالدو على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ومانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، فيما تخطى لوف في التصويت كلًا من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، والأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد.

يشار إلى أنه لا يحق لأي لاعب أو مدرب أن يختار نفسه في تصويت الأفضل، ولكن يعطي صوته لـ3 آخرين من القائمة، فيحصل الاختيار الأول على 5 نقاط، والثاني 3 نقاط، والأخير نقطة وحيدة.

ويبرز "الوطن سبورت" اختيارات كل من رونالدو وميسي ولوف في تصويت "فيفا":

أفضل لاعب:
رونالدو: الإسباني سيرجيو راموس - الويلزي جاريث بيل - الفرنسي كريم بنزيمة
ميسي: الأرجنتيني أنخيل دي ماريا - الإسباني أندرياس إنييستا - الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو
لوف: الألماني مانويل نوير - فيليب لام - سيباستيان شفانيشتايجر

أفضل مدرب:
رونالدو: الإيطالي كارلو أنشيلوتي - الأرجينتيني دييجو سيميوني - الألماني يواكيم لوف
ميسي: الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا - الإسباني بيب جوارديولا - البرتغالي جوزيه مورينيو
لوف: الإيطالي كارلو أنشيلوتي - الإسباني بيب جوارديولا - الألماني يورجن كلينسمان

هذه الاختيارات لم تأت على سبيل المصادفة، وإنما من الأكيد أن لها دلالات هامة على الكثير من المضوعات التي تثار على الساحة الكروية، وكان لا بد من الوقوف على هذه التصويتات لمعرفة ما ترمي إليه.

ونبدأ أولًا مع الفائز بـ"الكرة الذهبية"، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اختار راموس أولًا وبيل ثانيًا وبنزيمة ثالثًا، وأبرز ما فيه هذه الاختيارات أنها لا تتضمن الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم إنها تعتبر "دبلوماسية" في معظمها، حيث اختار الثلاثة من بين زملائه في ريال مدريد.

ثانيًا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الرقم القياسي في عدد الحصول على "الكرة الذهبية" بأربع مرات، والذي أعطى صوته لكل من مواطنه أنخيل دي ماريا ثم الإسباني أندرياس إنييستا ثم مواطنه وزميله في برشلونة خافيير ماسكيرانو على الترتيب، وأبرز ما في هذه التصويتات أيضًا أن "البرغوث" لم يضع بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه لم يخرج منها أي منهم عن زملائه في الفريق أو المنتخب، ولكن هل كان دي ماريا ليبقى بين اختيارات مواطنه إذا ما زال يلعب في ريال مدريد؟

وأخيرًا، الألماني يواكيم لوف، الحائز على جائزة أفضل مدرب في العالم 2014، كان صوته لكل من الحارس مانويل نوير وفيليب لام وسيباستيان شفانيشتايجر، وتتميز اختيارات بطل العالم بالانحياز إلى لاعبين منتخب بلاده الذين كان لهم دور كبير في التتويج بلقب المونديال.

وعلى صعيد المدربين، نبدأ مع الفائز بالجائزة الألماني لوف، والذي اختار كلًا من الإيطالي كارلو أنشيلوتي ثم الإسباني بيب جوارديولا ثم مواطنه يورجن كلينسمان، وأبرز ما في هذه التصويتات هو اختياره لـ"أنشيلوتي" أولًا، ولكن الغريب فيها هو تفضيله لمواطنه كلينسمان على حساب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ثانيًا، تصويت ميسي الذي اختار فيه مواطنه ومدرب منتخب بلاده في مونديال البرازيل أليخاندرو سابيلا، ثم مدربه السابق في برشلونة بيب جوارديولا، ولكن الملفت للنظر هو اختياره للبرتغالي جوزيه مورينيو ليكون ثالثًا في قائمته المفضلة، ليفتح المجال مجددًا للتكهنات التي ربطت انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي الذي يقوده "السبيشيال وان" في ظل الوضع غير مرضي له مع الفريق الكتالوني.

وكان ميسي، في ظل الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام بأنه غير سعيد في برشلونة وغير متأقلم مع المدير الفني للفريق لويس إنريكي، ضغط على زر المتابعة للحساب الرسمي لـ"البلوز" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام"، ثم تبادل تصريحات المدح مع البرتغالي مورينيو، ما جعل التقارير الإخبارية تؤكد قرب انتقاله إلى قلعة "ستامفورد بريدج".

وعاد "البرغوث الأرجنتيني" مرة أخرى ليثير الجدل حول مستقبله في برشلونة، بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل حفل توزيع جوائز "فيفا"، والتي أكد فيها أن لا يعرف أين يمكن أن يكون في العام المقبل. فهل تعتبر هذه إشارات على قرب رحيل ميسي عن حصون "كامب نو"؟

وأخيرًا، كانت اختيارات البرتغالي رونالدو أكثر منطقية، حيث وضع أنشيلوتي في المركز الأول، ثم سيميوني، وأخيرًا لوف الذي فاز في النهاية، ولكن الملفت في تصويت "صاروخ ماديرا" أن استبعد مواطنه ومدرب السابق جوزيه مورينيو، ما يشير إلى توتر العلاقات بينهما، وأن علاقة ميسي بـ"السبيشال وان" أفضل كثيرًا من علاقة "الدون" به.[/rtl]




الموضوع الأصلي : اختيارات رونالدو وميسي ولوف لجوائز "فيفا" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء يناير 14, 2015 3:05 pm
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9006
نقاط : 18935
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
http://www.alnor57.com
مُساهمةموضوع: رد: اختيارات رونالدو وميسي ولوف لجوائز "فيفا"


اختيارات رونالدو وميسي ولوف لجوائز "فيفا"


تسلم الايادى موضوعك كتير مميز




الموضوع الأصلي : اختيارات رونالدو وميسي ولوف لجوائز "فيفا" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Admin


توقيع : Admin









المصدر: منتديات النور والظلمة




0






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة