منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت يناير 17, 2015 11:57 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13743
نقاط : 22568
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن


رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن


رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن

وزير الداخلية
تفقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، اليوم، أعمال التطوير والتحديث بمقر قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، تزامنا مع بدء فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير، تخليدًا لذكرى بطولات رجال الشرطة.

وقال وزير الداخلية، خلال افتتاح أعمال التطوير والتحديث بمقر قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بحضور محافظ الاسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، إن الاحتفال بذكرى 25 ينايرالخالدة، والتي ضرب خلالها رجال الشرطة أروع الأمثلة في الوطنية والتضحية للزود عن الوطن، تفرض علينا تطوير وتحديث أساليب التدريب للقوات والأفراد، بما يتناسب مع المرحلة الراهنة وما تفرضه من تحديات تواجه عمل أجهزة الشرطة ومهامها في إعادة الأمن والاستقرار.

وأضاف الوزير، "منذ ذلك التاريخ وما زال رجال الشرطة على عهدهم وبطولاتهم، يضربون عظيم المثل في أداء الواجب الذي حملوه على أعناقهم في مواجهة كل ما يهدد أمن الوطن وأمان والمواطنين، ويحملون أرواحهم على أكفهم فداء لرسالتهم السامية في مواجهة ذلك الإرهاب الخسيس الذي يسعى إلى النيل من أمن المجتمع وتقويض عوامل تقدمه واستقراره".

أكد الوزير، حرصه على أن تبدأ أولى فعاليات احتفالات الوزارة بعيد الشرطة هذا العام من أرض الإسماعيلية، إحياء لتلك الذكرى التي نعتز بها ونفخر بذكرى البطولة والتضحية التي سطرها رجال قوات أمن الإسماعيلية في 25 يناير 1952؛ لتكون عيد للشرطة المصرية ورمزًا للوطنية وعنوانًا للفداء من أجل الوطن، حد قوله.

وأوضح أن رجال الشرطة زادوا بكل جسارة وفداء في الدفاع عن مبنى محافظة الإسماعيلية، وأصروا على مواجهة آلة الحرب الإنجليزية بما يملكون من أسلحة متواضعة، رافضين نداءات الاستسلام فكانوا بحق رموزًا للوطنية والبسالة والفداء.

وأضاف "اليوم ونحن نحتفل بافتتاح المبنى الجديد لقوات الأمن بالإسماعيلية، إنما نسترجع ذكرى تلك الملحمة، ملحمة البطولة والشرف، تلك التي رسم خلالها رجال قوات أمن الإسماعيلية عام 1952 أشرف وأسمى معانى التضحية والفداء في معركة العزة والكرامة".

وتابع "من هنا نستلهم سويا، من ذكرى تلك الملحمة العطرة، قيم رسالة الشرطة المصرية التي نعتز بالانتماء لها.. قيم التضحية من أجل الوطن وحفظ مقدراته واستقلال إرادته".

واستطرد "حرصت أن أكون بينكم اليوم، نفتتح مبنى قوات الأمن هنا على الأرض ذاتها التي شهدت تلك البطولة التي استشهد فيها أكثر من 50 من رجال الشرطة وخلفت ما يزيد عن 80 جريحًا، حيث أثبتت الشرطة المصرية بسالتها ورفض رجالها نداءات تسليم أسلحتهم واستسلامهم".

أكد وزير الداخلية، أن تلك المرحلة تتطلب التدريب الجيد واليقظة التامة لمواجهة كافة أشكال الجريمة وتصفية البؤر الإجرامية وضبط العناصر الجنائية الخطرة، مشددًا على احترام حقو ق الإنسان وحسن معاملة المواطنين ودعم ثقة الشعب لرجال الشرطة.

وأشاد بأهمية تعاون المواطنين مع أجهزة وزارة الداخلية في أدائها لمهامها، وطالب ببذل كل الطاقات والجهود من أجل الحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

خلال الزيارة، استمع وزير الداخلية، لشرح تفصيلي لما تم إنجازه من إنشاءات، وتفقد صالة الإعداد البدني والمبنى الإداري وغرفة العلميات وقاعة الاجتماعات ومبنى إعاشة المجندين، موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية المختلفة للمجندين والوقوف على احتياجاتهم.

وشهد الوزير، بعض البيانات العملية التي تعكس مدى الكفاءة التدريبية للقوات، وأشاد بما لمسه من أداء متميز للقوات والذي يعظم دورهم في تأمين كافة المنشآت الحيوية ودعم الحملات في شتى المجالات الأمنية.

وأكد على أهمية الارتقاء بمنظومة إعداد وتدريب كافة رجال الشرطة، وفقًا لأحدث برامج التدريب بما يكفل تحقيق أداء أمني فعال، في ظل المستجدات الأمنية التي تمر بها البلاد.

كما تفقد إبراهيم، متحف الشرطة بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية والذي يجسد بطولات الشرطة المصرية في 25 يناير 1952 وصمودهم أمام المحتل الأجنبي، والتقى بالقيادات والضباط والأفراد العاملين بالمديرية الذين أكدوا عزمهم على بذل الجهود والتضحيات لتحقيق أمن الوطن والمواطن.




الموضوع الأصلي : رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








السبت يناير 17, 2015 7:18 pm
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 141
نقاط : 1369
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن


رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن


شكرا اوى يا مرمر على الخبر




الموضوع الأصلي : رجال الشرطة على عهدهم في الدفاع عن الوطن // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: سامية كمال


توقيع : سامية كمال









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة