منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء - Topics members

شاطر

الجمعة يناير 23, 2015 11:53 am
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1593
نقاط : 4632
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
مُساهمةموضوع: نزوات الرؤساء تهدد حياتهم الزوجية


نزوات الرؤساء تهدد حياتهم الزوجية







الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعلاقته بممثلة فرنسية:

إنشغلت، في الآونة الأخيرة، الأوساط السياسية و الإعلامية ومواقع التواصل  الإجتماعي كافةً بقصة حب تجمع الرئيس الفرنسي "فرنسوا هولاند" بالممثلة الحسناء "جولي غاييت" . هذه العلاقة كانت تحافظ على سريتها حتى اليوم الذي نشرت فيه مجلة "كلوزر" معلوماتٍ فضحت كل المستور. و مجلة كلوزر التي تهتم بالشؤون الفنية و الفضائحية كشفت أن الرئيس يزور ،منذ أشهرٍ، صديقته الجديدة في شقتها في باريس،تحت جناح الظلام. ولم يكن الرئيس الفرنسي يستقلّ سيارته للذهاب اليها، بل كان يركب دراجةً ناريةً ،معتمراً خوذةً وبرفقته أحد الحرّاس الشخصيين.
   و أكّدت المجلّة عينها أن لديها كل الإثباتات بالصور و الفيديو التي تؤكد أن الرئيس كان يمضي لياليه، بما فيها سهرة رأس السنة  2013 في أجواء حميمية مع الممثلة جولي في شقتها .


و عُلم من اوساط القصر ان هذه الفضيحة قد اثارت غضب لا بل جنون "السيدة الأولى"،الصحافية "فاليري تريرفيلر" التي فقدت اعصابها و أخذت تحطّم أوانٍ و مزهريات في القصر. عندئذٍ، جرى استدعاء الطبيب بصورةٍ طارئة للحضور الى القصر.  
ردّاً على ما ورد في المجلة، أقام هولاند دعوى قضائية بحجّة انتهاك الحياة الخاصة للناس . لكن الدعوى القضائية لن تمحو ما نُشر و لن تُعيد الوضع لما كان عليه بينه و بين شريكته.


و مؤخراً ، اعترف الرئيس الفرنسي بانه يمرّ بلحظاتٍ صعبة مع رفيقته فاليري تريرفيلر التي أصيبت باكتئابٍ شديد دخلت على أثره المستشفى للمعالجة على أثر اكتشافها الخبر.
و أوضح هولاند خلال المؤتمر الصحفي نصف السنوي الذي عقده منذ حوالي الأسبوع بحضور 600 من ممثلي الإعلام الفرنسي و الصحافيين الأجانب المعتمدين في باريس، أنه لن يجيب على اسئلةٍ تتعلق بحياته الخاصة ، مشيراً الى أنه سيعلن عن توضيحاتٍ في هذا الصدد قبل توجّهه الى الولايات المتحدة.
 
و بالفعل ،أعلن  الرئيس الفرنسي مساء السبت 25 يناير 2014 قراره بالإنفصال عن شريكة حياته "فاليري تريرفيلر" و انهاء حياته المشتركة معها.
إذن ، سوف يستقبل الرئيس الأميركي و زوجته في البيت الأبيض رئيساً فرنسياً اعزباً، في سابقةٍ هي الأولى من نوعها في تاريخ فرنسا.
 

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس الفرنسي يبلغ من العمر 59 سنة، فيما تبلغ الممثلة الفرنسية 41سنة وهي أم لولدين. و قد مثّلت في أكثر من 50 فيلمًا سينمائياً لكنها لم تنل شهرةً شعبيةً واسعة.





الرئيس الأميركي أوباما يغازل رئيسة الوزراء الدنماركية ...


تناقلت وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي صوراً ظهر فيها الرئيس الأميركي بمناسبة تأبين الرئيس الراحل نيلسون مانديلا، مغازلاً رئيسة الوزراء الدنماركية هيلى ثورنينج،التي كانت جالسة الى جانبه. و قد اثارت هذه الصور جدلاً واسعاً  بين الناس في مختلف اقطار العالم . و من الملفت في هذه الصور التي التقطتها عدسات المصورين  أن الرئيس أوباما كان في  غاية السعادة و الإنسجام مع الرئيسة الشقراء في حين بدت على وجه زوجته علامات الضيق و الغضب، إذ أنها كانت متبرمة من الحديث الجانبي بينهما . و قد تسبّب الأمر بورطةٍ للرئيس الأميركي  زوجته بسبب مغازلته لرئيسة الوزراء الدانمركية و اهماله لها.

كما تداول عددٌ من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صورةً للرئيس الأميركي و هو يقبّل يد زوجته "ميشيل"، الجالسة بجوار الرئيسة الدانمركية خلال مراسم التأبين عينها.
و مؤخرًا ،بلغت السيدة الأولى سن الخمسين و اقام لها زوجها للمناسبة حفلاً يوفر لهما فرصةً لقضاء وقتٍ مريحٍ و نسيان همومهما. ولكن المشكلة بينهما هي أكثر تعقيداً، فقد اكتشفت "ميشيل "أن حراس زوجها الشخصيين كانوا يخفون خياناته العديدة. ومن الجدير بالذكر أنه عُلم أن الزوجين الذهبيين ينامان في غرفتين منفصلتين، وذلك في أعقاب فشل الزوج الذريع في إصلاح ما هدمه  في علاقتهما.
 
وبحسب صحيفة ناشونال انكوايرر فان الزواج الذي دام واحداً و عشرين عاماً شارف على الإنتهاء فقد قررت الزوجة المخدوعة الوقوف الى جانب زوجها حتى نهاية فترة الولاية التي سوف يعود أوباما بعدها الى هاواي،حيث نشأ، بينما ستظلّ هي في واشنطن مع ابنتيها.




الموضوع الأصلي : نزوات الرؤساء تهدد حياتهم الزوجية // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ممدوح جابر


توقيع : ممدوح جابر









المصدر: منتديات النور والظلمة








الخميس فبراير 05, 2015 3:55 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24874
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: نزوات الرؤساء تهدد حياتهم الزوجية


نزوات الرؤساء تهدد حياتهم الزوجية


اجد الابداع والتواصل الجميل
في اختياركم الراقي
لكم مني باقات من الورود




الموضوع الأصلي : نزوات الرؤساء تهدد حياتهم الزوجية // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي





الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة