منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة يناير 30, 2015 6:01 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13743
نقاط : 22568
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: كشوف شهداء "الكتيبة 101".. ومصدر: المصابين تجاوزا الـ80


كشوف شهداء "الكتيبة 101".. ومصدر: المصابين تجاوزا الـ80










حصلت "الوطن" على كشوف أسماء شهداء الوطن في أعمال تفجير كتيبة القوات المسلحة 101، والتي تم استهدافها، مساء أمس، بسيارات مفخخة وعمليات انتحارية.
أكدت مصادر أمنية مطلعة بشمال سيناء، أن طائرات القوات المسلحة توجهت إلى مطار العريش، وأنهت إجراءات نقل جثامين الــ29 شهيدًا من أبناء القوات المسلحة والشرطة والمدنيين؛ للوصول بجثامينهم إلى مسقط رأسهم؛ للانتهاء من مراسم الدفن، في حضور عد من القيادات الشرطية والعسكرية.
أشار المصدر، إلى أن تعداد المصابين تجاوز الــ80 مصابًا بينهم إصابات خطيرة، وبعضها بدأ في الاستقرار، وجميعهم يتلقون العلاج داخل مستشفى العريش العسكري، مشيرًا إلى رفع حالة الطوارئ الأمنية والعسكرية القصوى، وفي القطاع الطبي أيضًا وشهد حالة طوارئ منذ ليلة أمس تستمر خلال الأيام المقبلة.
أكد المصدر، أن مقر كتيبة القوات المسلحة تم استهدافها بسيارة فنطاس مياه كبيرة الحجم، وعدد ميكروباص، وآخر تايلندي وسبق العملية وجود أحد الانتحاريين والذي قام بتفجير نفسه.
وتابع المصدر، أن الشرطة بمديرية أمن شمال سيناء تزيل الآن آثار الانفجار الذي تعرضت له المديرية من أعمال تكسير وتخريب في محتويات المكاتب، وسيارات الضباط والأفراد، وكذلك السيارات الشرطية التي تواجدت داخل ساحة المديرية.
وأكد العميد هشام درويش، مدير مباحث شمال سيناء، سلامة ضباط الشرطة الذين تواجدوا في توقيت الانفجار بالمديرية، أو داخل الاستراحات بفندق القوات المسلحة، مشيرا إلى أن معظم الخسائر التي جاءت في الأرواح كان ضباط وأفراد الخدمات في مواجهة الانفجارات الخارجية التي تعرض لها محيط الكتيبة والأكمنة المحيطة.
فيما شهدت مديرية أمن شمال سيناء خسائر باهظة بجميع مكاتب ومحتويات المديرية، بدءً بمكتب مدير الأمن، وجميع القيادات، وجميع الضباط والأفراد، والتي تشهد أعمال إزالة موسعة.
قال اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، إن المحافظة رفعت حالة الطوارئ الأمنية والعسكرية، بمستشفيات المحافظة؛ تحسبًا لنقل أي حالات مصابة بجانب تأهب مرفق الإسعاف لنقل أي من الحالات في حالة ما استدعى الأمر ذلك.


كشوف أسماء 29 شهيد


كشوف أسماء 29 شهيد





الموضوع الأصلي : كشوف شهداء "الكتيبة 101".. ومصدر: المصابين تجاوزا الـ80 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








السبت يناير 31, 2015 11:33 am
المشاركة رقم:
مراقبة عامة
مراقبة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2988
نقاط : 7465
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 19/06/2012
مُساهمةموضوع: رد: كشوف شهداء "الكتيبة 101".. ومصدر: المصابين تجاوزا الـ80


كشوف شهداء "الكتيبة 101".. ومصدر: المصابين تجاوزا الـ80


موضوع فى منتهى الجمال والرووووووووووووعة




الموضوع الأصلي : كشوف شهداء "الكتيبة 101".. ومصدر: المصابين تجاوزا الـ80 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: بنت البابا شنودة


توقيع : بنت البابا شنودة









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة