منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25330
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.   الأحد فبراير 01, 2015 6:37 pm

الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.





لو أى واحد عمل هاشتاج على تويتر بعنوان: «إحنا بتوع البيادة»، فلن تجد مصرياً لا ينضم إليه، إلا الإخوان.. يريدون هدم الجيش.. يرونه عقبة كبرى.. سعوا من قبل لتفكيكه وتفكيك الشرطة.. واليوم يحاولون تفجير المعسكرات والأكمنة، وقتل الجنود والضباط.. هؤلاء ليسوا مصريين.. هؤلاء بلا دين وبلا قلب.. لا يعرفون معنى الوطن.. لا تشرّفوا بدخول الجيش، ولا هم يفخرون أبداً بالانتماء للمؤسسة العسكرية!


أغرب شىء أنهم يرددون الأغانى الوطنية على قنواتهم الإخوانية.. يقولون: «طول ما أملى معايا معايا وفى إيديا سلاح».. فمالهم هم والسلاح؟.. ومالهم هم والجيش؟.. لا كانوا فى صفوفه، ولا يسرهم أن يكون قائماً.. الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.. يكسر أوهامهم.. فى الوقت الذى يتصورون فيه أن الإرهاب يكعبلنا.. فى الوقت الذى يتخيلون فيه أن الإرهاب يكسرنا.. لا هو سوف يكعبلنا ولا هو سيكسرنا!


هكذا هو الجيش عند «المصريين».. ولا عجب أن يكون هاشتاج «كلنا الجيش المصرى» هو الأول على تويتر.. لم نفقد الأمل، ولم نفقد الثقة.. سننتصر.. هذه هى المقولة التى أكد الرئيس عليها.. وهذه هى العقيدة عند الشعب والجيش.. مصر لن تنكسر أمام الإرهاب.. هكذا أيضاً خرجت صحف أمس تؤكد هذا المعنى.. تتشح بالسواد.. تصر على الثأر والانتقام.. هذا هو رد الفعل الذى ننتظره ولا شىء غيره!


طالبت، أمس، بالثأر والقصاص.. قلت لا وقت للبكاء.. ولا وقت للدموع.. الرد العملى هو الثأر.. هو الانتقام لأرواح الشهداء.. فلا حداد قبل القصاص.. والآن أطالب الرئيس بأن يرأس «مجلس حرب» يخرج بقرارات ثورية.. دعنا بقى من حكاية حقوق الإنسان.. الشعب ينتظر إعدام الإخوان.. الشعب ينتظر إعدام المرشد والشاطر وإخوانه.. هؤلاء لا ينبغى أن يعيشوا، بينما يموت أفضل من فينا!


مهم أن يستشعر كل المصريين أننا فى حالة حرب.. الجيش لا ينبغى أن يتحمل وحده بالنيابة عنا.. ينبغى أن نكون معه فى الخندق نفسه.. ينبغى أن ندعمه ونسانده.. مساندة قواتنا المسلحة شرف.. دعمها دعم للوطن.. لا ينبغى أن نتفرج، بينما يعود أولادنا فى صناديق.. بينما يعود الشباب الطاهر جثامين.. امسحوا الإرهابيين من على الأرض.. اجعلوهم عبرة لكل من تسول له نفسه ضرب استقرار الوطن!


بعد المذبحة غضب عارم.. لا أحد إلا كان غاضباً.. لا أحد إلا كان ثائراً.. هناك إجماع على ضرورة القصاص، وأهمية وجود عدالة ناجزة.. هناك إجماع على ضرورة إعدام المجرمين.. ليس هذا انفعالاً بالمرة.. إنه مطلب شعبى بضرورة بتر الإخوان.. لا أحد يكلمنى عن حل سياسى مع إرهابيين.. الحل السياسى مع من يمارسون السياسة.. لا حل مع من يرفع السلاح أبداً!


أعترف أننا اتخدعنا بالمحاكمات العادية.. من أول المخلوع مبارك إلى الخائن مرسى.. كان مهماً وجود محاكمات ثورية.. صحيح أن مبارك غير مرسى.. لكن المحاكمات الثورية كانت تحمى الثورة.. كانت تحمى الوطن.. لكننا عشنا وهم أن المحاكمات الثورية لاتعيد الأموال المهربة.. فلا الأموال عادت، ولا حققنا القصاص!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atsuko Shibayama
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 224
نقاط : 1948
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.   الأحد فبراير 01, 2015 6:44 pm

سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بحروفك المفعمه

بالاشياء الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25330
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.   الأربعاء فبراير 04, 2015 4:48 am

اشكر تواجدكم الرائع والجميل جداً
لقد انرتم موضوعي البسيط بطلتكم الرائعه والجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجيش يحطم أحلامهم فى البقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: