منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية تسمين الخدود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام بنت المسيحية
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1794
نقاط : 4920
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: كيفية تسمين الخدود   الخميس فبراير 05, 2015 2:56 pm




الجمال هو أكثر جزء مهم من حياة كل امرأة ، فمن الضروري لكل سيدة الحفاظ على جمالها وأناقتها، فكلّما أعتنت بنفسها كان ذلك واضحاً على ملامح وجهها ، ولكن هناك شيء غريب لأن أغلب النساء يفضّلن الطرق الطبيعيّة للحصول على جمالهن المراد . ولأن الوجه هو أكثر أجزاء الجسم جاذبية لدى المرأة . فكل امراة ترغب في الحصول على وجه جميل ومميز، ومشرق وصحي في نفس الوقت ، وفي موضوعنا سنتناول العديد من النّصائح حول كيفية الحصول على خدود ممتلئة بطريقة طبيعية وآمنة .

سنبدأ بنصائح بسيطة، منها : الرّوتين في بعض الأوقات مهم جداً في حياتنا، من هذه العمليّات الروتينيّة ننصحك سيدتي بالقيام بغسل وجهك يومياً في كل صباح عند الاستيقاظ من النوم بخليط من الزبدة والقليل من السكر، هذه المكونات تجعل البشرة ممتلئة وناعمة . وعند الحديث عن الخدود الممتلئة سوف نعطي وصفة لتسمين الخدود في غضون أسبوع فقط ، وذلك من خلال سحق تفاحة ووضع المسحوق على الوجه باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وبهذه الخطوات سوف تأخذين النتائج المرجوة، وأيضاً عليك سيدتي بتناول زيت الزيتون وذلك ضمن حمية غذائية، زيت الزيتون يعمل على جعل بشرتك صحية ومشرقة، أما إذا كان لديك خدود رقيقة ولا ترغبين في شكلها فلك الحل في جعلها سمينة ومستديرة، وبذلك من خلال عمل مساج دائري على الخدود بإستعمال زيت السمسم، وتعمل أيضاً على تحقيق نضارة للبشرة بشكل كبير . وهناك وصفة فعالة جداً لتسمين الخدين، وهي: دمج 3 قطع من التفاح و3 شرائح من الجزر، وإضافة نصف كوب من عصير الليمون، ومن بعد ذلك شرب هذا الخليط كل صباح، وفي خلال وقت قصير سوف تصبح وجنتيك ممتلئة ومستديرة . ولنتيجة أفضل - وفي فترة قصيرة - نعمل على مزيج من كوب من الحليب وملعقة صغيرة من العسل و2 قطعة صغيرة من الجبن وملعقة كبيرة من الشوفان يؤخذ هذا الخليط بانتظام مع كوب من عصير البرتقال، وستحصلين على وجنتين ممتلئتين . لا ينصح باستخدام الكركم بشكل كبير لأنّه يحد من نضارة البشرة ويجعلها جافة . و سنذكر وصفة سحرية لعمل قناع للوجه عن طريق خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا . يوضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ، هذا الخليط يعمل على جعل بشرتك تبدو ناعمة وسلسة .

وفي حديثنا ذكرنا نصائح ووصفات بسيطة ومتوفّرة في أي بيت ولأي سيّدة، للحفاظ على جمالها ورونقها ، وذكرنا طرق للحصول على خدّين ممتلئين وناعمتين، ويظهرن بشكل طبيعي في وقت قصير . ولم نذكر هذا الموضوع إلا لحرصنا الشّديد على جمال سيدتنا العربيّة، وظهورها بأفضل مظهر وشكل ورونق رائع ، ونرجو من كلماتنا هذه أن نكون قد أعطينا طرق فعّالة لكل امرأة للحفاظ على جمالها باستمرار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25332
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: كيفية تسمين الخدود   الخميس فبراير 05, 2015 10:52 pm

اجد الابداع والتواصل الجميل
في اختياركم الراقي
لكم مني باقات من الورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27148
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: كيفية تسمين الخدود   الإثنين فبراير 09, 2015 5:07 pm

دائما متميزة في الاختيار
سلمني على روعه طرحك
نترقب المزيد من حديدك الرائع
دمتي ودام لنا روعه مواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية تسمين الخدود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: