منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 افصل الاكلات لتسمين الوجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام بنت المسيحية
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1794
نقاط : 4890
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: افصل الاكلات لتسمين الوجه   الخميس فبراير 05, 2015 3:37 pm

تعاني النساء من العديد من المشكلات التي تتعلق بالمظهر الجمالي ، وهذا الأمر يسبب الكثير من الحرج ، خاصة إن كانت المشكلة متمحورة حول منطقة الوجه ، ولعل اللافت في الأمر أن الذين يعانون من مشكلة نحافة الوجه ، هم في الغالب يعانون من مشكلة النحافة بصفة عامة ، وزاد على ذلك مشكلة النحافة في الوجه ، التي أثرت على الشكل الجمالي للمرأة ، وجعلتها تبدو كأنها أكبر من عمرها ، وكان لا بد من ايجاد طريقة فعالة من أجل التخلص من هذه المشكلة ، والعمل الجاد على تسمين الوجه بحيث يتلاءم مع شكل الجسم ، ومع عمر الشخص بشكل متعادل .


ومن الأطعمة التي تساعد في زيادة وزن الوجه ، والتخلص من النحافة بشكل نهائي هي :-


تناول السلطات ، مع الشوربة الدسمة تحقق المراد في الحصول على بشرة جميلة ، ووجه ممتلئ .

لحم الدجاج الطازج :

ويساعدك لحم الدجاج وخاصة الصدر في أن يكون وجهك أكثر حيوية وجمالاً ، ومظهرا يليق بعمرك ، ومن المهم أن يكون الدجاج مطبوخاً بشكل جيد ، حتى نستفيد من القيمة الغذائية التي تحتوي عليها بشكل كامل .

تساعد الفواكه ، وخاصة تلك الغنية بالألياف ، وبالمياه في المساعدة في الحفاظ على نضارة البشرة ، والعمل الجاد من خلال امكانية الحصول على وزن يملأ البشرة بشكل جيد ، ولكن عليك الحذر من الأطعمة التي تزيد الوزن بصفة عامة ، لأن ذلك سيسبب مشكلة كبيرة .

تناول السمك المقلي أو المشوي يساعدك في زيادة امتلاء الوجه ، ويغنيك عن كافة العناصر التي لا يحتاجها الجسم ، لأن السمك يحتوي على كمية كبيرة من الفسفور ، والمواد الغنية التي تساعدك في الحصول على ما تحتاجين بشكل أساسي .


ولعلك لاحظت أن السمك يساعد في الحفاظ على البشرة نقية ، وغنية وخالية من الشوائب ، والأمور التي تؤذي شكل الوجه ، وتؤثر في اظهارها بشكل جميل .

تناول العسل ، مع القليل من اللبن يعينك على حفظ الوجه من الارهاق ، ويخفف عنك الشعور بالآلام ، ويساعدك في الحفاظ على شكل الوجه الذي يمتلئ بفعل الوجبات الطيبة التي تجمل الوجه .

وختاماً: فإن نحافة الوجه تؤثر بشكل أساسي في الاستمرارية ، وفي الشعور بالراحة ، ومن الممكن أن يجعلك وجهك أكثر نضارة وحيوية ، وأصغر سناً ، ولكن الامر لا يعني أن نهمل باقي أجزاء الجسم ، فالزيادة التي قد تؤثر في الوجه ، ستؤثر حتما في حجم الجسم بصفة عامة ، وتجعله يبدو أكثر وزناً ، فعليك الموازنة بين هذين الأمرين ، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة بأسرع فترة ، وبأقل جهد ممكن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25302
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: افصل الاكلات لتسمين الوجه   الخميس فبراير 05, 2015 10:41 pm

اجد الابداع والتواصل الجميل
في اختياركم الراقي
لكم مني باقات من الورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افصل الاكلات لتسمين الوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: