منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اهم الاعشاب لتسمين الوجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام بنت المسيحية
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1794
نقاط : 4886
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اهم الاعشاب لتسمين الوجه   الخميس فبراير 05, 2015 3:47 pm

مع الإهتمام الزّائد بعالم الجمال والعناية بالبشرة ظهرت عقبة كبيرة في وجه الكثير من الفتيات ألا وهي كيفيّة تسمين الوجه، وحيث أنّ الوجه هو المقوّم الأوّل للجمال والأنوثة فأضحت هذه المشكلة غاية في الخطورة وترجع مشكلة نحافة الوجه إلى عدّة أسباب قد تكون أسباب وراثية أو بسبب المجهود الزّائد وقلّة ساعات النّوم وما يصاحبه من إرهاق وإعياء ومن الممكن أيضاً أن يكون بسبب سوء التغذية وافتقار الجسم لعناصر أساسيّة وقد سعت الكثيرات منهن إلى تسمين الوجه بشكل طبيعي بمساعدة الأعشاب خوفاً من أضرار وعواقب استخدام المستحضرات الكيميائيّة والعمليّات الجراحيّة المقلقة ومن الأعشاب والخلطات التي قد تفيدنا في تسمين الوجه بشكل طبيعي :

1.عشبة المرة : عشبة المرّة لها تأثير مذهل لا يصدق في علاج نحافة الوجه فهي من أهم الأعشاب المستخدمة في تسمين الوجه بشكل آمن تماماً ويمكن استخدام عشبة المرة عن طريق صنع قناع من ماء نقع عشبة المرة لليلة كاملة مضاف إليه الطّحينة ويترك على لمناطق المراد تسمينها في الوجه لمدّة 30 دقيقة تم يغسل بماء دافئ.

2.الترمس:الترمس المطحون له فاعليّة كبيرة في علاج نحافة الوجه ويعيد للبشر نضارتها وإشراقها وخاصّة عند صنع خليط من التّرمس المطحون والحلبة المطحونة واللّبن الرّايب بمقدار ملعقة لكل مكوّن ثم عجنهم بماء ورد مخففّة ووضع هذا الخليط على المناطق التي نريد تسمينها في الوجه وتترك لمدّة لا تقل عن 20 دقيقة مع التّدليك المستمر برفق ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ .

3.السمسم: السمسم من النباتات الغنيّة جدّاً بالزيوت المغذّية التي يحتاجها الجسم وهو مفيد أيضاً في علاج النّحافة الجسم كله بشكل عام ونحافة الوجه بشكل خاص فتناول مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من السمسم يوميّاً لمدة شهر كامل يقضى على الهزال الجسم ونحافة الوجه .

4.النشا:النشا هو دقيق حبوب الذّرة وهو مسحوق عجيب أودع الله فيه الكثير من الفوائد وله فائدة كبيرة أيضاً في علاج نحافة الوجه فعند خلطه مع الخميرةوالعسل بمقدار ملعقة لكل مكوّن وعجنهم بالقليل من الحليب الطازج وصنع عجينة ووضعها على الأماكن المراد تسمينها في الوجه لمدة 25 دقيقة وتغسلين وجهك بالماء ستحصلين على النّتائج المرجوّة من أوّل استخدام لهذا القناع المبهر .

ولكن تظل الرّاحة والتغذية السليمة هي الحل الأمثل الذى يحول بنا دون الوقوع في أي مشاكل صحيّة فالوقاية خير من العلاج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25298
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اهم الاعشاب لتسمين الوجه   الخميس فبراير 05, 2015 10:33 pm

اجد الابداع والتواصل الجميل
في اختياركم الراقي
لكم مني باقات من الورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهم الاعشاب لتسمين الوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: