منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طرق تنعيم الجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام بنت المسيحية
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1794
نقاط : 4890
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: طرق تنعيم الجسم   الخميس فبراير 05, 2015 3:53 pm

توجد بعض المناطق في الجسم قد تتعرض للخشونة أو يتغير لونها وهناك مستحضرات كثيرة للعناية بالبشرة قد تبدو مفيدة ولكن الوصفات الطبيعية المجربة اثبتت فاعليتها بدرجة تجعل الأطباء أنفسهم ينصحون بها ، وإليكي بعض الوصفات التي ستشعرين معها حتما بالفرق .
لنعومة جسمك الجاف يمكنك استخدام خلطة يومية مكونة من الزبادي (علبة زبادي) وربع كوب ماء ورد ، وملعقة نشا ، وملعقة خميرة فورية . تقومين بخلطهم في إناء عن طريق إضافة ملعقتين من زيت اللوز (الحلو) والتقليب حتى يصبح الخليط متجانس تماما ، ثم توزعي الخليط على جسمك (ركزي على الأماكن المعرضة أكثر للجفاف مثل الكوعين والركبتين ومنطقة السوتيان) واتركي الخليط على جسمك لمدة ربع ساعة ثم اشطفي جسمك بالماء .

ينصح الأطباء بشرب الماء بكثرة لتعويض ما تفقده البشرة من سوائل بسبب العرق مما يسبب جفافها واحساسك بالخشونة ، أيضا المداومة على تناول الاطعمة الصحية والتي تحتوي على السوائل بالإضافة الى تناول الفاكهة والخضروات الطازجة بشكل يومي قدر المستطاع .

والوصفة التالية تحتوي على أفضل المرطبات ومنعمات البشرة والتي تجعل جسدك حريرياً في وقت قصير جداً . حضري إناي وضعي به ملعقتين من الجليسرين السائل ، وملعقتين من زيت الوز الحلو ، ونصف كوب ماء ورد ، ونصف كوب لبن حليب . حركي الخلطة جيداً واستخدميها على جسمك الجاف بعد الاستحمام بتدليكه بالخلطة وتركها لمدة ربع ساعة ثم شطفها بالماء وكرري العملية مع كل استحمام .

الوصفة سهلة وغير مكلفة وتحتوي على أفضل العناصر الطبيعية والمستخدمة منذ آلاف السنين ، فالجليسرين يعمل على ترطيب البشرة وإظهار نضارتها . وزيت اللوز بالإضافة لدوره في ترطيب البشرة وتنعيمها فهو يحافظ على تماسك البشرة وزيادة شبابها لمدة اطول . أما ماء الورد فهو من أفضل العناصر الطبيعية للحفاظ على البشرة ونعومتها في العالم وتستخدم شركات التجميل في جميع أنحاء العالم ماء الورد في منتجاتها . واللبن الطبيعي يساعد على بشرة نضرة بلا شوائب ويجعل جسمك يحتفظ بالسوائل والتي تؤثر بالإيجاب على بشرتك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25302
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: طرق تنعيم الجسم   الخميس فبراير 05, 2015 7:40 pm

لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour lmghribia
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1202
نقاط : 3727
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
العمر : 19
الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: طرق تنعيم الجسم   الخميس فبراير 05, 2015 8:15 pm

يعطيكى الف عافية طرح قيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق تنعيم الجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: