منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم - Skincare and body textures

شاطر

الخميس فبراير 05, 2015 4:04 pm
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1470
نقاط : 3985
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 23
مُساهمةموضوع: كيفية تبيض البشرة


كيفية تبيض البشرة


لحسن الحظ فإن هناك الكثير من الوسائل التي يمكن اتباعها في عملية تبييض البشرة وتفتيحها، فإن كنت مهتماً بتبييض بشرتك وتفتيحها فكل ما عليك هو اتباع بعض النصائح الواردة في هذا المقال.

• ابتعد عن أشعة الشمس : جميعنا يعرف أن التعرض لأشعة الشمس الضارة يؤدي إلى إلحاق ضرر كبير بالبشرة، فعند تعرض الجلد للأشعة فوق البنفسجية يزداد إفراز صبغة الميلانين والتي بدورها تؤدي إلى تعتيم واسمرار البشرة، ولهذا حاول استخدام كريمات الوقاية من أشعة الشمس في حال كنت معرضاً لها بشكل مستمر.

• اعتني ببشرتك : العناية بالبشرة وتطهيرها وتنقيتها من الشوائب يشكل عنصراً هاماً في تبييض وتفتيح البشرة، فقم باستخدام الكريمات التي تتناسب مع نوع بشرتك، بالإضافة إلى تقشير البشرة ولكن بحذر وعلى فترات متفاوتة.


• حافظ على نمط صحي: قد تتساءل الآن ما علاقة النظام الغذائي الذي اتبعه بموضوع البشرة؟ في الواقع فإن هناك علاقة مباشرة بين الالتزام بنمط صحي وتبييض البشرة، فمثلاً شرب كمية كافية من الماء يومياً يساعد الجلد على تجديد نفسه وبالتالي تتلاشى الطبقات القديمة في البشرة، وتظهر طبقات أخرى جديدة أكثر بياضاً وإشراقاً، أيضاً فإن تناول الخضروات والفواكه يساعد البشرة على إمداد البشرة بالفيتامينات اللازمة لها والتي تجعل البشرة متجددة وبراقة.

• استخدم الكريمات: هناك العديد من الكريمات الخاصة بعملية تبييض وتفتيح البشرة، لكن عليك أن تستخدم المنتجات الموثوقة والآمنة واتباع التعليمات التي يوفرها المنتج، فهناك الكثير من هذه المنتجات المنتشرة في الأسواق والتي تكون أضرارها أكثر من فوائدها، لذلك كن حذراً عند اختيارك أي من هذه الكريمات.

• استخدم الرتينوئيدات : وكريم اتالريتينويد هي عبارة عن مستحضرات يتم إنتاجها من فيتامين aوبإمكانها تفتيح البشرة وتبييضها بشكل فعال، ويوجد الكثير من المستحضرات التي تحتوي على ريتينويد، لكن يفضل استخدامها تحت إشراف الطبيب خصوصاً إن كان استخدامها لفترة مستمرة.

• استخدم العلاج المنزلي : هناك الكثير من الوصفات الطبيعية الخاصة بتبييض البشرة وتفتيحها، وبإمكانك إيجاد عدة وصفات عن طريق الإنترنت ومن المواقع المتخصصة، وأشهر هذه الوصفات الطبيعية هو استخدام الليمون حيث يعتبر أفضل طريقة طبيعية لعملية تفتيح وتبييض البشرة، حيث يمكنك عمل استخدام قناع الليمون وذلك لمدة 15-20 دقيقة ومن تم غسل البشرة وتكرار الأمر من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا سيكون له أثر مذهل في تبييض وتفتيح البشرة.




الموضوع الأصلي : كيفية تبيض البشرة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: الهام بنت المسيحية


توقيع : الهام بنت المسيحية





الخميس فبراير 05, 2015 7:32 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24870
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: كيفية تبيض البشرة


كيفية تبيض البشرة


لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز




الموضوع الأصلي : كيفية تبيض البشرة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي





الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة