منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اروع خلطة تسمين الوجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام بنت المسيحية
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1794
نقاط : 4887
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اروع خلطة تسمين الوجه   الخميس فبراير 05, 2015 4:23 pm

ترغب أي سيدة في أن تظهر بأجمل حلّة لها ، و أن تجذب أنظار الجميع بقامتها الممشوقة و وجها الجميل ، و بعض السيدات لهم أوجه صغيرة أو نحيفة لذلك يلجأن إلى أن يغطين هذه العيوب ، و ذلك عن طريق استعمال وصفات طبيعية لتسمين الوجه و خصوصاً الخدين لأنهما يستغلان معظم مساحة الوجوه ، إليك سيدتي مجموعة من الخلطات الطبيعية التي سوف تساعدك على تسمين وجهك و إظهارك بأجمل طلّة لك .

قومي بخلط مزيج من الزيوت الثلاثة التالية ، زيت العنبر وزيت اللّوز وزيت الذره و ذلك بنسب متساوية ، و استخدميه على شكل ماسك لوجهك لمدّة ربع ساعة ، و بعد دهنه قومي بوضع فوطه ساخنه على وجهك ثلاث مرّات في اليوم ، ويمكنك أيضاً عمل ماسك من خلاصة الصبار مع العسل ، وبعدها ادهني وجهك بزيت الذرة وزيت اللّوز ثلاث مرات يومياً .

امزجي ملعقة من الحلبة المطحونة في الماء ، و بعدها ضعيها على نار هادئة ، واستمرّي بالتّحريك لمدّة خمس دقائق ، و بعدها اتركي المزيج حتى يبرد بشكل كامل ، و بعدها اخلطي القليل من الخميرة في المزيج جيّداً، و بعدها استخدميه كماسك و دلّكي وجهك ، و إن أحسست بجفاف الماسك اغمسي يديك بالماء و استمري بالتّدليك لمدّة عشرة دقائق ، و بعدها اشطفي وجهك بالماء و امسحيه بماء الورد .

ملعقة صغيرة من عصير اللّيمون و ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي اخلطي ملعقة صغيرة خميرة ، مع الماء الناتج من الزبادي ، مع ملعقتى زبادى ، و ضعي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة ، و بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافىء و بعدها ضعي أي مرطب وجه خاص بك .

قومي بخلط ثلاث قطع من التّفاح، و ثلاث شرائح من الجزر، مع نصف كوب من عصير اللّيمون، و اشربي هذا الخليط كل صباح ، فهو يساعدك على تسمين وجهك .

قومي بمزج كوب من الحليب، مع ملعقة صغيرة عسل نحل، و قطعة صغيرة من الجّبن و ملعقة واحدة كبيرة من الشوفان، ثم قومي بتناول هذا الخليط مع كوب من عصير البرتقال بانتظام للحصول على وجه ممتلىء .

اعملي خليط ملعقة صغيرة عسل نحل، مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، و ضعيه على وجهك لمدّة لا تقل عن عشر دقائق ثم اشطفيه جيّداً ، فهذا الخليط سوف يجعل بشرتك تبدو ناعمة وطريّة بالإضافة إلى جعلها ممتلئة .

للحصول على وجه ممتلىء خلال أسبوع، يمكنك فرم تفاحة كاملة وامزجيها مع بودرة ، ثم دلّكيها على وجهك عن طريق بشكل لطيف وستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة .

الحصول على وجه ممتلىء ليس بالأمر الصّعب لكن المداومة و الإرادة هي الأمر الصّعب ، فعليك سيدتي أن تداومي على هذه الوصفات حتى تحصلين على النتيجة المرجوّة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رعد السماء
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2186
نقاط : 5821
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
العمر : 21
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: اروع خلطة تسمين الوجه   الخميس فبراير 05, 2015 5:37 pm

أمام حروفك .. تهجر الحروف السطور ..
تتوارى خجلاً من نور الحق في كلماتك ..
اسمحي لي أن أمر على صفحتك بصمت ..
حتى لا تثير حروفي الضوضاء هنا .
سأبقى على ناصية منبع مدادك ..
أترقب تدفق الحرف
طيبتِ بود ولك جل التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اروع خلطة تسمين الوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: