منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الإثنين فبراير 16, 2015 10:49 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9900
نقاط : 23551
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: إدانات داخلية وخارجية وخطاب.. و"مجلس دفاع" يعد بالثأر


إدانات داخلية وخارجية وخطاب.. و"مجلس دفاع" يعد بالثأر


داعش يذبح المصريين في ليبيا
نبأ حزين انفطرت له قلوب أمهاتهم بعد أن قصدوا الأراضي الليبية باحثين عن "باب رزق"، قبل أن ينشر تنظيم "داعش" الإرهابي مقطع فيديو يوثق عملية إعدام لـ"21" مصريًا تم اختطافهم قبل أسبوع على يد التنظيم، لتسيطر حالة من الحزن الشديد على أهالي وقرى الشهداء المصريين.
وعلى الفور بعد تداول مقطع الفيديو قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخروج في كلمة مقدمًا فيها العزاء للشعب المصري وأسر الشهداء، مشيرًا إلى أن مصر تحتفظ لنفسها "بحق الرد" على المجرمين القتلة، قبل أن تعلن رئاسة الجمهوية عن حداد لسبعة أيام، كما عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا طارئًا مع عدد من الوزراء المعنيين لبحث سبل عودة جميع المصريين من ليبيا، وأكد نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عقد اجتماع طارئ، الأربعاء المقبل، يشهد سبل مواجهة الإرهاب.
كما ترأَّس الرئيس السيسي، اجتماعًا عاجلًا لمجلس الدفاع الوطني، في قصر الاتحادية الرئاسي، لبحث الرد على جريمة تنظيم "داعش" الإرهابي، في حضور المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وسامح شكري وزير الخارجية، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، واللواء خالد فوزي مدير المخابرات العامة.
ونعى مجلس الدفاع الوطني شهداء مصر الأبرار، الذين سقطوا ضحية أعمال إرهابية خسيسة، مؤكدًا لذويهم وللشعب المصري العظيم أنه سيثأر لدمائهم الغالية.
وعلى المستوى الداخلي نعى عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، ضحايا إرهاب "داعش"، مؤكدًا أن هذا التنظيم لا علاقة له بالإسلام، كما وجَّه الأزهر رسالة تعزية للبابا تواضروس، كما نعت غرفة صناعة الإعلام ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة، ومفتي الجمهورية الجريمة التي نفَّذها التنظيم الإرهابي في 21 مصريًا، فيما نعت حركة "تمرد 25-30" شهداء مصر وشهداء الأقباط، مطالبة بالقصاص.
وعلى المستوى الخارجي، نعت جامعة الدول العربية، والحكومة الأردنية، والسفير الليبي بالقاهرة، والسودان، وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، ووزير الخارجية فيليب هاموند، العمل الإرهابي ضد المصريين.
كما أدان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، ومجلس النواب الليبي، الحادث الإرهابي معلنين الحداد 3 أيام، تضامنًا مع الشعب المصري.
وقال اللواء خليفة حفتر، إن "التدخل العسكري المصري في ليبيا ليس من المحبذ أن يكون بقوات برية بل تدخلًا جويًا لا يطال الأرض"، مؤكدًا أنه يرغب أن يكون التعاون المصري واضحًا وسريعًا، وليس سريًا، مضيفًا أن ضربات التحالف الدولي لمواجهة الإرهاب لو حدثت في ليبيا "ستسعدنا"، وسنتعاون مع الجيش المصرى لضرب "داعش" داخل ليبيا بكل ما نملك.
وأضاف حفتر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم 2"، أن فيديو الذبح الذي وقع للمصريين، حدث مثيله مع الليبيين، مؤكدًا أن الأمر يمثِّل جريمة بشعة، تكشف الخطر الذي يتهدد الدول العربية جميعها، مشيرًا إلى أن الجيش الوطني الليبي حقق نجاحات كبيرة في الحد من المجموعات الإرهابية، مؤكدًا أنه "لولا ذلك لرأيتموهم في القاهرة بكثافة".
وكشف حفتر، أن هناك ثلاث دول تمد الإرهابيين في ليبيا بالدعم المادي واللوجستي، هي السودان وقطر وتركيا، مؤكدًا أن بعض العناصر من داخل ليبيا تسهل دخول تلك المجموعات.
وكان التنظيم الإرهابي أعلن اختطافه لـ21 مصريًا من العاملين في الأراضي الليبية، قبل أسبوع، ونشر التنظيم، مساء أمس، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه التنظيم وهو ينفذ حكم الإعدام في المصريين على الشواطئ الليبية.




الموضوع الأصلي : إدانات داخلية وخارجية وخطاب.. و"مجلس دفاع" يعد بالثأر // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الإثنين فبراير 16, 2015 4:23 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: إدانات داخلية وخارجية وخطاب.. و"مجلس دفاع" يعد بالثأر


إدانات داخلية وخارجية وخطاب.. و"مجلس دفاع" يعد بالثأر


سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعة مواضيعك
فيض ودى




الموضوع الأصلي : إدانات داخلية وخارجية وخطاب.. و"مجلس دفاع" يعد بالثأر // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي





الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة