منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم والابراج اليومية والشهرية والسنوية

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
شاطر

الخميس فبراير 26, 2015 3:50 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده
--------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------


انطلق وواظب على العمل
---------------------------

سنة الـ2015 هي سنة مليئة بالحماس والشغف وما علينا الا ان نختار الطريقة التي نريد ان نوظف فيها شغفنا. اذا لم نتحرك او لم نقم باي خطوة، العالم لن يتوقف لينتظرنا. هذا العام، علينا ان نحدد رغباتنا واهدافنا بوضوح ومن ثم علينا العمل على تحقيقها وانجازها.

اذا كنت محاطا بالضغوطات والاعباء، هذه هي السنة المناسبة كي ترتاح وكي تعمل على توفير محيط اكثر هدوءا لنفسك. لا تحتاج كل الرغبات والاهداف الى مجهود كبير ومفرط للوصول اليها.

ركز اكثر على تلك الاشياء التي تلامس اعماق قلبك وروحك واعمل علىيها يوميا بكل صبر، فهذا يعتبر ايضا جزءا من الحياة المليئة بالحماس والشغف.

هل المسألة هي مسألة صحة او علاقات افضل او مهن طموحة او بعض الخدمات العامة والانسانية؟ بحسب علم الارقام، سنة 2015 تحمل الرقم 8 مما يرمز الى مظاهر كاملة في العالم المادي. نحن فعلا يمكننا تحقيق الكثير من الاشياء في الـ2015!



بالنسبة للابراج النارية
------------------
اي كل من الحمل والاسد والقوس، سنة 2015 ستكون بسيطة ومريحة جدا. التحدي سيكمن في مدى القدرة على التركيز وعدم التشتت من اجل تحقيق جميع الاهداف الاساسية. ركز واعمل بجهد كي لا تضيع طاقتك دون جدوى.

كل من الزهرة والمشتري وزحل سيمرون بفترة تراجع في الابراج النارية وهذه الفترات ستكون بالنسبة اليك بمثابة استراحات كي لا تنفذ طاقتك. مع وجود اورانوس في الحمل، سيكون هناك الكثير من الفرص المتاحة لادهاش العالم وادهاش نفسك ايضا. كن واضحا ولا تكن متهورا. احيانا، من الحكمة ان تتوقف قليلا لرؤية الاشياء الايجابية التي تأتي اليك بشكل عشوائي.


بالنسبة للابراج الترابية
------------------------
اي كل من الثور والعذراء والجدي، قد تبدو هذه السنة سنة حافلة. مع وجود بلوتو في برج الجدي، سيكون هناك ايام من الاستياء وعدم الراحة للجميع ولكن بامكانك التعامل مع هذه المشاعر السلبية لتأمين ايام اخرى من الراحة والامان. هناك بعض العثرات والعراقيل التي ستقف بينك وبين تحقيق اهدافك ولكن في النهاية، ستتمكن من الوصول الى كل ما تريد اذا وجّهت تركيزك ومساعيك نحو الهدف.

اذا كانت وتيرة العمل اسرع بكثير مما تحب، يمكنك المراقبة بصبر والتصرف في الوقت المناسب. تبدأ سنة 2015 مع وجود القمر في البرج الترابي، الثور. هذا سيكون من صالحك بحيث سيمكّنك من التعامل مع الناس بانفتاح وسهولة اكبر.


بالنسبة للابراج الهوائية
-----------------------
اي كل من الجوزاء والميزان والدلو، ستكون هذه السنة مناسبة لحل بعض المسائل والتواصل وتنظيم الامور وتحفيز الآخرين. كل الفترات الثلاثة التي سيتراجع فيها عطارد ستكون في الابراج الهوائية. هذا سيجعلك تحدد المكان الاصح لتصب فيه وجهودك وشغفك اضافة الى انك ستتمكن من التفكير والتصرف بدقة اكثر من اي وقت سابق. في هذه السنة النارية السريعة، استغل هذه الاوقات الهادئة والمدروسة قدر الامكان.

قد تنشغل اكثر وتنخرط في فرق عديدة وقد تأخذ على عاتقك المزيد من المسؤوليات. السنة ستبدأ مع وجود المريخ في احدى الابراج الهوائية ويجب ان يكون لديك طاقة كافية للسنة باكملها.

وبالنسبة للابراج المائية
-----------------------
اي كل من السرطان والعقرب والحوت، سيقلبون الموازين بتحقيق نجاحات باهرة ولكن بطريقة متكتمة. اخلص لعملك وتعمق بكل ما تقوم به وبعدها، ستلاحظ كم كانت السنة مثمرة ومليئة بالانجازات الطويلة الامد.

ابقي شغفك نابضا ولاتتوقف عن العمل ولا تتكاسل كي لا تخسر تلك الايام والاسابيع الثمينة التي سيتواجد فيها كوكب نبتون في برج الحوت. اذا كنت خائفا من الانجراف من عالم الواقع والعيش في عالم الاحلام، حضّر قوائم بكل ما تريد القيام به وابحث الموضوع مع اصدقائك. بدلا من ان تشعر انك منبوذ، تقدم بهدوء وحاول التفوق على الآخرين هذا العام.

هذا العام هو عام مليئ بالقوة والحيوية والنشاط. سرّع خطواتك عند اللزوم وحاول ان تجعل كل يوم مثمر ومفيد. افرح بكل تقدم تحرزه واعلم انك وصلت الى كل ما كنت تحلم به!






الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس فبراير 26, 2015 4:11 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


برج الحمل 2015 الحياة الشخصية
---------------------------------------

ستبدأ سنتك بالكثير من الطاقة والاثارة ايها الحمل الى حد انك لن تعرف نفسك اذا ما نظرت في المرآة.

سنتك الجديدة ستبدأ فعليا في اليوم التالي بعد كسوف الشمس الذي سيحصل في 21 مارس اي اليوم الذي ستدخل فيه الشمس الى برجك مع اقتران اورانوس والمريخ معا بالقمر. ستكون مشاعرك هائجة لاسابيع عديدة ولكن الامور ستهدأ وهذا سيترك فيك شعور ان بامكانك ان تنجح في اي عمل تقوم به.

استخدم هذه الثقة والطاقة وكن مبتكرا وسعيدا واجتماعيا في اغسطس عندما تلتقي الشمس بالمشتري في برج الاسد الناري.

كسوف الشمس في 13 سبتمبر هي فرصة مناسبة للنظر الى الوراء واعادة الحسابات. هل مازلت بكامل نشاطك وعلى الطريق السليم؟

في نوفمبر، استعد لتحمل المزيد من المسؤوليات وللامساك بزمام الامور وبعدها ستجد نفسك شخصا اكثر نضوجا. هذا يساعدك بشكل كبير في اي موقف ستتعرض له في مهنتك وعملك في وقت لاحق.



برج الحمل 2015 في الحب للمتزوجين
-------------------------------------------

انت من تجلب الشغف والحيوية الى العلاقة مع الشريك ايها الحمل ولكن هذا العام، ستواجه صعوبة في التعبير بوضوح وصراحة عن حاجاتك ورغباتك. المواقف المعقدة بداية هذا العام ستولد عندك مشاعر مختلطة ولن تتمكن من معرفة كيفية ادارة شؤونك في كل الاوقات.

لا تقلق فانت لن تخسر شغفك ورغبتك الجنسية تجاه الشريك ولكنك ستتعامل مع الامور بعاطفة اكثر وهذا امر طبيعي وموجود في حياة كل انسان.

مع خسوف القمر في 27 سبتمبر، انت والشريك ستخطوان خطوة كبيرة تجاه علاقة حميمة وصريحة اكثر وسيكون الالتزام بينكما اكبر. وفي الوقت عينه، هذا يحتاج الى ترابط روحي بينكما ويحتاج الى فعل الاشياء المناسبة في الوقت المناسب.

ومهما كانت المدة التي قضيتها مع الشريك في السابق، اعلم انكما ستتعلمان دروس مهمة في الحب هذا العام.



برج الحمل 2015 في الحب للعزاب
-------------------------------------

في هذه السنة النارية المثيرة، لن يلمع نجم احد اكثر منك. اذا كنت تريد ان تجد شخصا لديه بريق لامع مثلك، عليك ان تخفف من بريقك قليلا كي لا تقع في شباك الشخص الغير مناسب لك في الاخير.

من المحتمل ان يجمعك لقاء بشخص اكثر بريقا وابهارا منك في شهر اغسطس ولكن لا بأس في ذلك فالامر لا يجب ان يتحول الى منافسة. بامكان كلاكما الانطلاق بعيدا وبسرعة في حال عرف كل منكما كيفية التعامل والتصرف مع الآخر.

الوقت الحساس بالنسبة اليك سيكون في شهر سبتمبر ومن الافضل لك ان تكون هادئ ومطيعا. قد تلتقي بشريك حيوي لا تريد ان ترهبه او ترعبه لذا سيكون ضبط النفس امرا مطلوبا.

هذا ضمن قدراتك. كل العلاقات تتطلب مشاركة بين الطرفين واخذ ورد في كافة الامور مهما كانت العلاقة قصيرة الامد.


برج الحمل 2015 الحياة المالية والمهنية
------------------------------------------

اذا كنت ثابتا في عملك او لديك عملك الخاص ايها الحمل، هذه السنة ستكون سنة جيدة وستتحسن الامور الى الافضل. كن حذرا ولا تعمل اكثر من طاقتك فهذا الاحتمال وارد لديك دائما.

لا تضع على عاتقك امور اكثر من قدرة تحملك. هناك مخاطر هذا العام فلا توافق على كل العروض او الطلبات التي تأتيك. من الجيد ان يقصدك الآخرون ولكن افرض احترامك على الموظفين وعلى ارباب عملك واظهر لهم رصانتك.

اذا كنت تريد تغيير عملك، هناك فرص كبيرة ورائعة ستتاح امامك في الخريف والشتاء.

على مدار السنة، اوضاعك المالية ستكون مستقرة رغم ان رغبة الاسراف ستكون موجودة عندك في فصل الصيف.

اجعل عاداتك القديمة الجيدة تقودك اليوم واستمع الى نصائح اصدقائك الذين يملكون خبرات وتجارب اكثر منك وفي اسوأ الحالات، اجتهد وضع خطط بديلة مع اقتراب شهر نوفمبر.



=============================================




برج الثور 2015 الحياة الشخصية
-------------------------------------

سنة الـ2015 هي سنة رائعة لك ايها الثور لتبدأ بشيء جديد او لتجعل شيء ما في حياتك يتخذ اتجاها جديدا. قد تكون قد بدأت بالتفكير والتحضير سابقا ولكن الآن حان الوقت للتنفيذ.

القمر والشمس سيكونا معا في برج الثور مع بداية السنة لذا ابريل ومايو سيكونا الانسب لتقوم انت بمتابعة مخططاتك.

بشكل عام، ستتراجع الاوضاع قليلا في الحب والعلاقات في كل من يوليو واغسطس عندما يبدأ كوكب الزهرة بالتراجع وذلك سيكون تحديدا بين 15 يوليو و6 سبتمبر. احيانا، عليك ان تتأنى بكل ما يتعلق بالناس وبالشؤون العاطفية.

ابرز ابداعك بشكل كبير فذلك سيجعلك محبوبا ولك شعبية كبيرة طوال فصل الصيف. تراجع كوكب عطارد في برج الميزان بين 17 سبتمبر و9 اكتوبر قد يوتر العلاقات ولكن الزهرة سيكون هو الحاكم هنا والثور كعادته سيعرف كيف يتصرف.

كن سعيدا وبصحة جيدة وعامل نفسك بطريقة جيدة خصوصا في نوفمبر وديسمبر!


برج الثور 2015 في الحب للمتزوجين
-----------------------------------------

سنة الـ2015 ستمد علاقاتك ايها الثور بالقوة والدعم. في اغلب الايام، عليكما بحث الامور والتعاون واحراز تقدم فيما يتعلق بمخططاتكما وجهودكما المشتركة.

الفترة التي قد تكون مليئة بالتحديات بالنسبة اليك هي منتصف شهر فبراير عندما يقترن الزهرة مع المريخ في الحمل الناري. قد ينفجر غضبك وقد تظهر بعض المشاعر الغريبة. يمكنك تخطي هذه المرحلة بصبر ومجهود مشترك بينك وبين الشريك. لن تدوم فترة التحديات هذه طويلا ولكنها ستقربك اكثر من الشريك.

سيتكرر هذا الاقتران في 31 اغسطس في برج الاسد الناري ومن ثم في 2 نوفمبر في برج العذراء الهادئ.

تراجع الزهرة بين 25 يوليو و6 سبتمبر سيجعل لهيب الحب يخف قليلا بينك وبين الشريك وسيكون هناك نوعا من الانانية في العلاقة ولكن هذا لن يدوم. شهر سبتمبر سيكون مشتعلا بالحب وهذا سيجعلكما تقضيان اجمل الاوقات!


برج الثور 2015 في الحب للعزاب
--------------------------------------

سيكون بانتظارك عدد من اللقاءات والارتباطات ايها الثور لذا تصرف برصانة واستمع الى رأي قلبك وكل ما يشعر به.

بوجود شعبية كبيرة لك هذا العام، ستتمكن من اختبار عدد كبير من الاحتمالات الرومنسية. الحب يجلب معه دائما خيالا وسحرا خاصا وسترى الكثير من ذلك في شهر فبراير.

كسوف الشمس في 20 مارس قد يجلب الى حياتك اشخاص عاطفيين ولكن لن تدوم علاقتك بهم طويلا الا في حال جعلتهم يشعرون انه مرحب بهم. المواعدات واللقاءات العاطفية ستكون في اوجها في شهر مايو ويونيو.

قد تتمكن من لقاء شريك حياتك بكل سهولة هذه السنة وتحديدا في شهر اكتوبر. ليس بالضرورة ان تدوم كل العلاقات الى الابد، ولكن في هذه السنة تحديدا، يمكنك جعل اي علاقة تدوم اطول.


برج الثور 2015 الحياة المالية والمهنية
--------------------------------------------

اذا كنت ترغب بتغيير وظيفتك او مهنتك او مكان عملك، قد يأتيك العرض الانسب في العام 2015 ايها الثور.

اذا كنت سعيدا وتشعر بالسعادة في المكان الذي تتواجد فيه، ابقى محترسا في كل الاحوال. المستقبل غير مضمون ولكن قد تجد في هذه السنة البذرة التي ستزرعها لتنمو وتزهر تغييرا وتطورا جميلا في حياتك.

الرغبة في الاسراف ستكون متواجدة بشكل دائم هذه السنة. في شهر يونيو، ستنجذب الى الاشياء الجذابة والثمينة وسيتكرر الشيء نفسه في شهر اغسطس ولكن سيكون من السهل عليك في هذا الشهر ضبط نفسك ووضع ميزانية لمصاريفك والامر ذاته سيتكرر في نوفمبر وديسمبر.

في الواقع، ستكون سنة مليئة بالرفاهية. ادخر بقدر ما تصرف وتمتع بالازدهار!





الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس فبراير 26, 2015 4:40 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


برج الجوزاء 2015 الحياة الشخصية
----------------------------------------

سنة الـ2015 هي سنة مشوقة ايها الجوزاء بحيث ستزدهر علاقاتك وستكثر الفرص المتاحة اماك لتطوير نفسك وستتوطد علاقتك بعائلتك واصدقائك.

رغم كل الاثارة والحيوية التي ستبدأ بها السنة، سيكون لديك استراحات ستمكنك من الاطلاع على محيطك واعطاء الاهتمام الكافي لكل الاشخاص والاشياء التي تحبها.

كل تراجعات كوكب عطارد في كل الابراج الهوائية ستكون من صالحك. نعم، حقا!

من 21 يناير الى 11 فبراير اي عندما يكون عطارد في برج الدلو، ستكون فترة اجتماعية هادئة. من 18 مايو الى 11 يونيو اي عندما يكون عطارد في الجوزاء، ستتمكن من اعادة تجميع افكارك والتفكير مجددا بما كان يجدر عليك ان تفعل بشأن كل التهور الذي قمت به الشهر الماضي. من 17 سبتمبر الى 9 اكتوبر اي عند تواجد عطارد في الميزان، ستكون لديك فرصة لاعادة النظر في كل الاتفاقيات والالتزامات التي قمت بها او التي قام بها بعض الاشخاص تجاهك في بداية السنة.

اجتماعيا، ستسير بوتيرة عالية على مدار السنة ايها الجوزاء. اتبع نظام غذائي صحي واحصل على قسط وفير من الراحة وانخرط في الحياة الاجتماعية ولكن باعتدال. العائلة والاصدقاء سيكونان حاضران لتذكيرك باهميتك وخصوصا في شهر يوليو. السنة ستكون مليئة بالمرح والروعة!


برج الجوزاء 2015 في الحب للمتزوجين
--------------------------------------------

علاقتك بالشريك ستتوطد وستصبح امتن هذه السنة ايها الجوزاء. من الصعب ان تكون صبورا ومن الصعب ان تمنع نفسك انت والشريك من الانتقال الى مغامرة جديدة او تحقيق احد الاحلام المشتركة لكما ولكن عليك ان تحاول.

مع دخول زحل الى القوس الناري الذي يملك صدرا رحبا، عليك ان تتمتع بتواجدكما معا اكثر. لا تخلط بين عدم المبالاة او برودة العواطف. لا يوجد اي شيء ممل في العلاقة بالنسبة اليكما.

رزنامة السنة ستبدأ مع وجود القمر في الدرجة الاخيرة للثور ولكنه سيدخل الى برجك بسرعة ايها الجوزاء. لا يجب ان يكون هناك مشاكل في التواصل بينكما خصوصا في الامور التي تتعلق بالمال والامور المادية الاخرى. هذا سيترك مجالا كبيرا للحب والمودة. تراجع الزهرة في برج الاسد بين 25 يوليو و6 سبتمبر سيشعل في داخلك بعض المشاعر المنسية في قلبك.

الزحل سيكون في برج القوس على مدار السنة وهذا سيجلب اليكما المزيد من الصبر والسخاء. اذا شعرت للحظة من اللحظات بان هناك شيء ينقصك مع الشريك او ان هناك شيء ما دون المستوى المطلوب فاعلم ان هذا الشعور هو شعور مؤقت وهو مجرد وهم لا اساس له. ركزا معا على الحب!


برج الجوزاء 2015 في الحب للعزاب

اسعى للقيام بالكثير من النشاطات الاجتماعية واسعى ايضا للقاء الناس اكثر في هذه السنة ايها الجوزاء! بريقك وذوقك وحبك للمرح كلها عوامل ستجذب الناس اليك في شهر يوليو. قد يكون هناك الكثير من اللقاءات والمواعدات السعيدة في المسارح والمتاحف والمعارض.

إن لن تكون كل اللقاءات ثقافية فقد يكون هناك مواعدات من نوع آخر واغلبها ستكون من خلال الاقارب ومن خلال الاجتماعات العائلية.

توقع ان تتلقى الكثير من الدعوات في شهر اغسطس مع تراجع المشتري في برج الاسد هذه السنة. لست مجبرا على قبول كل شيء يعرض عليك. يوم 15 اغسطس سيكون يوما واعدا مع اقتران الشمس بالزهرة ومع فك القمر لاقترانه بالمشتري.

كسوف الشمس في 13 سبتمبر سيقودك الى تكوين فكرة قاسية عن احد معجبيك. اعطي نفسك بعض الوقت، ابقى حذرا ولكن منفتحا في الوقت عينة وتأكد ما ان كان انطباعك الاول صائبا ام لا. قد يكون وقد لا يكون.


برج الجوزاء 2015 الحياة المالية والمهنية
----------------------------------------------

قد تتعاون هذه السنة مع اشخاص جدد اكان في نفس مكان العمل او في مكان آخر. استمع واستفد من خبراتهم وتجاربهم في محيط العمل وكل ما يتطلبه من واجبات ومن ثم ساهم انت ايضا بآرائك وخبراتك في حال شعرت ان لديهم قبول للاستماع اليك.

الصبر هو السر للقيام بعمل مثمر جدا هذا العام. اعلم انه لا يوجد اي شيء يستحق ان تجادل من اجله وخصوصا في اواخر شهر نوفمبر. قم باستيعاب من حولك وساعدهم وانظر اليشهم يبادلونك المساعدة.

المال سيكون وفيرا ولكن كل مواليد برج الجوزاء سينفقون المال بحكمة ووعي هذا العام وسيقللون من مشترياتهم. هناك مفاجأة او هدية جميلة ستكون بانتظارك ايها الجوزاء في شهر يوليو!


=========================================================

برج السرطان 2015 الحياة الشخصية
-----------------------------------------

في هذه السنة، ستشعر وكأنك مخلوق بحري يعيش خارج الماء مع وجود كوكب نبتون الحساس في برج الدلو المائي. هذا سيضيء لك غرائزك واحاسيسك وحدسك مقارنة ببقية الابراج.

السيطرة على مشاعرك سيكون التحدي الاكبر بالنسبة اليك في اواخر شهر يونيو ويوليو عندما تنتقل الشمس مع زحل الى الابراج المائية.

في الشهرين الاولين من السنة، ستصب تركيزك اكثر على الآخرين ولكن عليك ان تلتفت الى نفسك ايضا لتكون بوضع جيد في حال احتاج محبيك الى مساعدتك في وقت من الاوقات.

سيشغلك الناس بالاوقات الممتعة في شهري مايو ويونيو. عقلك يسير على السرعة القصوى ولكن تركيزك سينصب على عائلتك وبيتك واكثر الاشياء التي تحبها. من المفروض ان تهدأ الامور بعد اقتران الشمس مع كوكب المريخ في 14 يونيو.

مع وجود القمر في مربع الاسد ووجود زحل في العقرب عند انقلاب الشمس في فصل الصيف، لن تشعر بسحرك وروعتك ولكن الآخرين سيتمكنون من ملاحظة سحرك ورونقك على مدار السنة!


برج السرطان 2015 في الحب للمتزوجين
----------------------------------------------

هذه السنة ستكون سنة عاطفية بامتياز مع زوال الغضب وتوطد وتعمق الروابط بينك وبين الشريك.

الفترة الاروع ستكون في النصف الاول من شهر فبراير وستكون الذروة عند اقتران الزهرة بنبتون في الاول من فبراير. وقد تشعر انك لم تكن يوما مقربا الى الشريك الى هذا الحد كما انت في هذه الفترة. دع نفسك تختبر اشياء جديدة ولا تخف من التغيير مهما مر من وقت على علاقتكما.

كن متصالحا واحرص على تجنب الخلافات في الايام التي ستسبق كل من 21 فبراير و31 اغسطس و2 نوفمبر. هذه هي الايام التي ستتأثر بها مشاعركما وخصوصا بسبب اقتران الزهرة بالمريخ. اذا كان قد مر فترة على علاقتكما، فاذا لديك آليات للتأقلم وتعرف كيف تتبادل الآراء والنقاشات مع شريكك.

كسوف الشمس في 13 سبتمبر سيكون وقت عملي ولكن ممتع في الوقت عينه. اتخذ قراراتك المصيرية الآن. للمتزوجين الجدد، اعملا على توفير الهدوء والتناغم في العلاقة وابحثا عن طرق جديدة للعمل معا ولدعم بعضكما البعض.


برج السرطان 2015 في الحب للعزاب
------------------------------------------

كسوف الشمس في 20 مارس سيجعل من هذا اليوم يوم مليء بالانفعالات حيث قد تنتابك الوحدة والشعور بعدم الرضا والاكتفاء مما سيدفعك الى الدخول في علاقة مع شخص لم تكن تتوقع ان تنجذب اليه في يوم من الايام اوسيدفعك للعودة الى شريكك السابق رغم انك تعلم ان العلاقة ستضرك بدلا من ان تفيدك. حاول ان تكون لنفسك رؤية معينة ولا تدخل في اي علاقة عشوائية مع اي شخص غير مناسب لك. طبق هذه القاعدة طوال السنة.

لحسن الحظ، سيكون لديك الكثير من المحبين هذه السنة ايها السرطان. لذا، استرخي وابتسم وخذ وقتك قبل اي موعد غرامي او التزام عاطفي.

سيصعب عليك ان تكون صبورا عند اقتران الزهرة بكوكب المريخ في كل من 21 فبراير و31 اغسطس و2 نوفمبر ولكن هذا سيوفر عليك الكثير من المتاعب في الاخير.

4 مارس هو ايضا يوم مهم مليء بالانفعالات عند اقتران زهرة باورانوس. قد تنجذب الى شخص غير عادي ولكنك ستكون بخير مع وجود القمر في برج العذراء المنطقي.


برج السرطان 2015 الحياة المالية والمهنية
----------------------------------------------

اذا كنت موظفا، قد تتلقى ترقية هذا العام واستعد ايضا لتحمل المزيد من المسؤوليات.

اذا كنت تبحث عن عمل او منصب جديد، هذا هو الوقت المناسب. من المفترض انك كنت تتمرن او كنت تأخذ البرامج التعليمية او غير ذلك وهذا سيسهل عليك ان تتعين في العام 2015 وعلى الاغلب في اواخر يونيو عندما تكون حيوي ومندفع جدا او في شهر نوفمبر عندما تكون انت المسيطر والمتحكم بزمام الامور.

على الصعيد المالي، همك الكبير سيكون كيفية تجنب الافراط في الصرف على الامور الخيرية. حتى لو كان بحوذتك مالا وفيرا اكثر مما تحتاج، الكرم الزائد سيولد لك الكثير من المشاكل. كن واقعيا وخصوصا في اواخر شهر اغسطس.

مع وجود الكثير من الكواكب في الابراج النارية هذا العام، طاقتك ايها السرطان ستكون هي المنجدة والمعينة لك في مجال عملك لذا، لا تتردد في استخدامها على مدار السنة.






الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس فبراير 26, 2015 5:12 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


برج الأسد 2015 الحياة الشخصية
-------------------------------------

ستكون سنتك متوازنة جدا وسيجتمع بين يديك شغف النار وحساسية الماء ومرونة الارض ودبلوماسية الهواء.

نبتون سيمنحك الخيال ويسهل لك كل الفرص التي ستشعرك بالحرية وذلك في شهر فبراير. كوكب اورانوس سيفاجئك ويمدك بالطاقة في شهر ابريل. عطارد والمريخ سيكون لديهما تأثيرا على قلبك وعلى عائلتك في شهر يوليو. اما الزهرة فسيجعل حياتك اليومية سارّة اكثر ومريحة اكثر من اي وقت سابق وذلك سيكون في سبتمبر. يا لها من سنة!

كوكب المشتري سوف يقضي النصف الاول من سنة الـ2015 في برجك ايها الاسد وهذا سيجلب لك الحظ الجيد وايضا القدرة على التمتع بكل الاشياء الجميلة الموجودة في حياتك الى اقصى حد. حاول ان تعدل في كل الاشياء وخصوصا فيما يتعلق بالاكل والصرف والانخراط الاجتماعي. شارك كل هذا مع الآخرين.

سيتراجع كوكب المشتري حتى بلوغ 8 ابريل لذا احرص على الحفاظ على سلامتك الشخصية وحسّنها.

قد تخف طاقتك وقد تظهر بعض المخاوف الصحية في نوفمبر عندما تلتقي الشمس التي تحكم الاسد بكوكب ساتورن. التوازن والحس الجيد يساعدان على اصلاح الامور. انتبه لنفسك واستمتع بكل لحظة من يومك!


برج الأسد 2015 في الحب للمتزوجين
----------------------------------------

عطارد الذكي والمريخ المشتعل سيكونا معا في السرطان العاطفي عندما تدخل الشمس الى برجك ايها الاسد. هذا سيكون اساس لسنة مليئة بالذكاء والاثارة وهذا سيجعلك انت والشريك قويان وستشكلان فريقا ناجحا لمواجهة العالم.

اذا كنتما تريدان شراء بيت جديد او سيارة او غيرهما من الاشياء الكبيرة والثمينة، الاوقات الانسب لتتفقا فيها ستكون في كل من يوليو واغسطس وسبتمبر. ستتمكنا من العمل معا بكل سهولة طوال السنة حتى اثناء اتخاذكما للقرارات الحاسمة.

التواصل بينكما سيكون في اوجه في فصل الصيف. تراجع الزهرة في برج الاسد بين 25 يوليو و6 سبتمبر سيسبب بعض الارتباك ولكن عليكما ان تكونا صبوران ونظاميان مع بعضكما البعض.

اواخر الصيف هو الوقت الانسب لقضاء اجازة رومنسية مع وجود المشتري في آخر الاسد والزهرة في بداية برج العذراء. من المفترض ان تكون متوفرة الآن ايضا.

الاوقات الوحيدة التي ستكون عصيبة والتي سيكون عليك تجنب المشاكل فيها هي خلال الاقتران الذي سيحصل بين الزهرة والمريخ في كل من 21 فبراير و31 اغسطس و2 نوفمبر.


برج الأسد 2015 في الحب للعزاب
--------------------------------------

في سنة الـ2015، يمكنك ان تجعل نفسك محبوبا وصاحب شعبية كبيرة. لن تضطر الى قول الكثير او القيام بالكثير للفت الانتباه وخصوصا في يوليو واغسطس.

لكل العزاب الذين لديهم نية اقامة علاقة عاطفية طويلة الامد، اقتران الزهرة بنبتون في 1 فبراير سيجعلهم يعيدون حساباتهم بالنسبة لمواصفات الشريك الذي يريدون الدخول في علاقة طويلة الامد معه.

تراجع الزهرة في الاسد بين 25 يوليو و6 سبتمبر سيمكنك من اخذ استراحة من اجل قضاء اوقات مهمة ومثمرة مع شخص قد تجمعك به علاقة حب جدية.

اقتران الزهرة بالمريخ في كل من 21 فبراير و31 اغسطس و2 نوفمبر قد يفجر الاجواء في بعض الاحيان. اذا كنت ملتزما في علاقة وطيدة مع شخص ما، سيكون هذا رائعا للغاية اما اذا كنت تمر بعلاقة عاطفية صعبة، دع الامور لبعض الوقت حتى تهدأ.

ستستفيد من طاقة الميزان التي ستكون في القمر على مدار السنة لذا يمكنك تطوير علاقتك العاطفية واخذها الى آفاق رومنسية او يمكنك الانسحاب من العلاقة بكل لباقة. سيكون لديك تأثير كبير على موضوع المواعدة في شهر سبتمبر.


برج الأسد 2015 الحياة المالية والمهنية
-------------------------------------------

سنة الـ2015 ستكون سنة مثمرة بالنسبة اليك ايها الاسد وخصوصا عندما يجتمع الفكر والموهبة ليجعلانك رابحا. اذا كان هناك الكثير من التحديات مع الاشخاص المتواجدين في مكان عملك او اذا كنت تجري مقابلة من اجل عمل جديد، مهاراتك في التصرف مع الآخرين ستبرز وخصوصا في شهر اكتوبر.

قد تكون انت وبشكل مفاجئ المرشح الانسب في شهر ابريل. في اغسطس، ستكون في المكان المناسب في الوقت المناسب. في نوفمبر، قد يعرفك احد معارفك على الشخص المناسب. الابواب ستفتح لك هذا العام لذا لا تتردد وامشي قدما وقم بطرق الابواب!

ستتمكن من ادارة امورك المالية بكل سهولة وحكمة ايضا. القليل من التوفير في الخريف سيكون خيارا مناسبا وسليما. هذه سنة الحظ وسنة الراحة بالنسبة اليك ايها الاسد!


=================================================================

برج العذراء 2015 الحياة الشخصية
---------------------------------------

سنة الـ2015 هي سنة الحظوظ السعيدة والوفيرة ايها العذراء. سيكون هناك ايضا مشاعر وآراء قوية واندفاع كبير نحو النجاح. سيكون من الصعب عليك ان تفكر وتركز على شيء واحد لان ايامك كلها صاخبة ومليئة بالكثير من النشاطات ولكن ستبذل كل جهدك وستفعل كل ما في وسعك.

توقع الفرص وتوقع ان تلتقي باشخاص يفكرون مثلك ويمكنك التأقلم والتجانس معهم وكل هذا ابتداء من 1 يناير مع وجود كوكبك الحاكم العطارد في برج الجدي الى جانب كل من الشمس والزهرة وبلوتو. الجدي هو برج ترابي وهناك الكثير من التوافق بينكما ايها العذراء.

المشتري سيدخل الى برج العذراء في 11 اغسطس. وبعد ذلك، ستتضاعف الحظوظ ونجاحاتك ستزدهر. العائلة والاصدقاء وخصوصا اخواتك سيغمرونك بكرمهم. هذه هي السنة المناسبة لتتبادلا اللحظات السعيدة معا.

تعزيز الابداع وقضاء اوقات ممتعة مع مجموعات من الناس (خصوصا المجموعات الكبيرة) والقيام برحلة او رحلتين كلها افكار جيدة ومرحب بها هذه السنة. حافظ على صحتك وكن نشيطا وكل واسترح جيدا لانها ستكون سنة صاخبة ومليئة بالانشغالات!



برج العذراء 2015 في الحب للمتزوجين
-------------------------------------------

سيكون هناك تعاون كبير بينك وبين الشريك فيما يتعلق بكل جوانب العلاقة. ستقوم برعاية كل من تحب وستتلقى الرعاية نفسها في المقابل.

في اليوم التالي بعد دخول الشمس الى برج العذراء، سيقوم المشتري بتشكيل ثلاثي مع الكوكب الصغير "سيرس" في الابراج الترابية. كلاكما ستتمكنا من التكلم بصراحة وبشكل عملي اكثر عن كافة الجوانب الحياتية دون ان تشعرا بالخجل او الخوف من اي شيء ستقولانه.

قم بارضاء الشريك هذا العام بطرق مفاجئة وغريبة. الحفلات الفجائية والهدايا او رحلة ترفيهية وغيرها كلها افكار يمكنك تطبيقها. الثلاثي المشتعل الذي يضم كل من اورانوس والمريخ والقمر سيجعل الاثارة والرومنسية موجودة على مدار السنة. اوقات الذروة ستكون في ابريل واغسطس واواخر نوفمبر.

كسوف الشمس في 13 سبتمبر في برج العذراء سيكون له تأثير على العديد من المخططات المشتركة مثل شراء بيت جديد او اتمام صفقة معينة. انتبه لصحتك ايضا. حاول تخفيف الضعوطات التي تعاني منها انت والشريك وتبادلا الرعاية والاهتمام. تراجع عطارد بين 17 سبتمبر و9 اكتوبر سيساعد على تبطيء وتيرة الامور لتصلا الى روتين يومي يناسبكما.



برج العذراء 2015 في الحب للعزاب
----------------------------------------

التقي باشخاص جدد هذه السنة في النادي الرياضي او اثناء ممارسة رياضة المشي او اي رياضة فردية اخرى. ولكن في حال لم تكن تحب ممارسة الرياضة، يمكنك المشاركة في بعض الرياضات كمتفرج. سيعرفك بعض الاصدقاء والاقرباء على آفاق جديدة للمواعدة وخصوصا في النصف الآخر من السنة.

لما الانتظار؟ انت اكثر من مبهر هذه السنة وقد تجد طرق جديدة ولطيفة للاعتذار والانسحاب. قد يظهر بعض الاشخاص المختلفون في حياتك من وقت الى آخر ولكن رهاناتك كلها ستبقى موجهة نحو قيام علاقات رومنسية مع اشخاص مألوفين بالنسبة اليك.

كن حذرا في شهر فبراير ايها العذراء. الشهر سيبدأ باقتران الزهرة مع نبتون في الحوت مما سيجعل الامور الهامشية تبدو جيدة والامور الجيدة تبدو ممتازة. في الايام التي ستسبق اقتران عطارد ونبتون في برج الحوت في 18 مارس، الحكم على الامور لن يكون حادا. ينطبق نفس الشيء على كسوف الشمس في برج الحوت في 20 مارس.

سيكون هناك الكثير من الحب والفرص والطاقة في العام 2015. توقع انقطاع الرومنسية لبعض الوقت!



برج العذراء 2015 الحياة المالية والمهنية
----------------------------------------------

آفاق المهنة وعروضات العمل والمهمات الجديدة كلها ستكون خارج الطابع العادي في سنة الـ2015 ايها العذراء. فكر وتصرف بجرأة وحاول الخروج عن المألوف. حاول اكتساب المهارات واعمل على تعلم اشياء جديدة.

اذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة في كل من مارس وابريل، اجعل استمارة طلب العمل التي تقدمها لاي شركة مميزة وتصرف بالكثير من الثقة. وجود اورانوس في الحمل سيكون من صالحك من دون علمك.

اذا كنت ثابتا في عملك، هناك مهمات جديدة ومليئة بالتحديات قد تظهر في شهر يناير.

لا تتوقع اي شيء قبل حدوثه وتأكد من كل شيء يأتي اليك ولا تنفق كثيرا وانتبه من القروض.

انت محظوظ بسبب اقتران الشمس مع المشتري في العذراء ومع اواخر فصل الصيف، قد يقدم الناس لك بعض الاشياء الثمينة والمفيدة. كن كريما في المقابل وتصرف بحس جيد كذلك. شؤونك المالية ستكون ممتازة هذا العام!






الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس فبراير 26, 2015 5:31 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


برج الميزان 2015 الحياة الشخصية
----------------------------------------

في العام 2015 ستزيد رغبتك لتأمين الرفاهية لنفسك اضافة الى الامان المادي. هذا يعني انه سيكون لديك اندفاع وطموح اكبر. باسلوبك اللطيف والمتفهم، ستحقق المزيد وستجذب اليك اشخاص يتفقون معك في الكثير من النواحي.

ستكون محظوظا كثيرا في تعاملك مع الناس لذا لا تتردد في تعزيز حياتك الاجتماعية ولكن اوقف نشاطاتك الاجتماعية خلال شهر اغسطس، استرح واستجمع قواك من جديد.

سيتراجع عطارد في برجك بين 17 سبتمبر و9 اكتوبر وهذا امر جيد ايضا. ادعم اصدقائك وافراد عائلتك الآن واكتشف الآن من هم الداعمين الحقيقيين لك.

نوفمبر وديسمبر هما من افضل الاوقات بالنسبة اليك وتحديدا اليومين الاخيرين من شهر ديسمبر عندما ينتقل كوكب الزهرة الى القوس.



برج الميزان 2015 في الحب للمتزوجين
--------------------------------------------

استمعا الى بعضكما البعض اكثر هذا العام وليمنح كل منكما الآخر فرصة لاستيعاب الآخر. مع وجود عقدة القمر الشمالي في الميزان، سيكون هناك الكثير من الروابط المعروفة بروابط الكرما وسيكون هناك رونق خاص بانتظارك في الـ2015.

كلاكما ستشعران انكما مبذران وخصوصا في فصل الصيف ولكن مع وجود الكثير من الكواكب في الابراج النارية، ستجدان الطرق المناسبة لاشباع رغباتكما.

في الخريف، الافكار ستتحول الى سعادة ابسط في المنزل. هذا لا يعني انه سيكون هناك تغيير ما ولكن اذا كنتما بحاجة الى شيء جديد، يمكنكما مناقشة الامر وجعله يحصل.

زحل سيدخل الى برج القوس وسيكون لديك شغف كبير ورائع وستتعامل مع هذا الشغف بشكل جدي ورائع لجعل هذا الاحساس يدوم. لا تستنذف هذا الحب والشغف فكل ما عليكما القيام به هو التعبير عن كل ما تحتاجانه من بعضكما البعض والعمل على توطيد الروابط العاطفية بينكما. آخر شهرين من السنة ربما يكونون الاكثر حماسا ورضا.



برج الميزان 2015 في الحب للعزاب
-----------------------------------------

قد لا تجد نصفك الآخر هذا العام ولكن هذا لا يمنع ان تقوم بنظرة خاطفة. لا مكان للعلاقات الطائشة والغير مسؤولة في العام 2015 لانها لن تكون مرغوبة او ممتعة ولكن هذا لا يعني ان الرومنسية لن تكون موجودة!

سيكون هناك الكثير من الحب والاهتمام والمرح طوال السنة وخصوصا في آواخر الصيف والخريف عندما يكون مزاجك في حالة افضل واقل تطلبا. الاحترام المتبادل سيكون هو العامل الرئيسي في العلاقة. وفي حال كنت في علاقة في السابق وكنت تتقبل عدم تقدير الشريك لك، هذا لن يتغير هذه السنة.

الاوقات الحساسة بالنسبة اليك ستكون خلال تراجع الزهرة في فصل الصيف وايضا في اواخر سبتمبر عندما تملأ الشمس الى جانب عقدة القمر الشمالي اول درجتين في الميزان. قد يظهر شريكك فجأة في هذه الفترة.

الايام المتبقية من شهر سبتمبر واكتوبر قد تأتيك بعلاقة رائعة ولكن ليس من الشرط ان تدوم. السحر هو متى واين تجد الحب!



برج الميزان 2015 الحياة المالية والمهنية
---------------------------------------------

التركيز على عمل او مشروع معين سيكون من اولوياتك في العام 2015. منذ بداية العام، سيكون للناس رغبة في العمل معك.

وفي مكان عملك، ستكون انت اكثر من سيتم الاعتماد عليه ولكن ستضع حدا لمنع زملائك من استغلال طيبتك.

اذا كنت تبحث عن عمل او ترقية، ستستعين بطموحك وستتمكن من اثبات قدراتك ومهاراتك. ومع مرور السنة، حس المسؤولية الموجود لديك سيبرز وخصوصا في الربع الاخير فدخول زحل في برج القوس سيمنحك المزيد من الصلاحيات.

الوضع المالي لن يكون ثابتا ولكن يجب ان يكون لديك مالا وفيرا لتتمكن من تأمين كل احتياجاتك. وستحتاج الى المزيد في شهر اغسطس اي عندما تقترن الشمس بالزهرة ومن ثم بالمشتري ولكن مع حلول الخريف، كل هذا سيزول. بشكل عام، ستكون سنة الـ2015 سنة مثمرة ومليئة بالحظ.


============================================================

برج العقرب 2015 الحياة الشخصية
---------------------------------------

الحظ الجيد والقوي والطاقة الفورية سيكونا بين يديك في العام 2015 ايها العقرب. مع كل القوة التي ستتمتع بها، ستحتاج الى القيام بالمزيد من الجهد كي لا تنهك الناس من حولك.

كن هادئا وابتعد قليلا اذا اضطرك الامر في فبراير ومارس عندما تتعرض للاختبارات وعندما يصبح الناس من حولك غامضين ومن الصعب فهمهم. احتفظ بآرائك عن الآخرين ولكن لا تجعل فكرتك عنهم مثالية كثيرا وهذا ينطبق خصوصا على العائلة والاصدقاء.

عندما يقترن المريخ باورانوس في 11 مارس وعندما تقترن الشمس باورانوس في 6 ابريل، القمر سيكون في برج العقرب وهذا سيجعل تأثيره عليك اقوى بكثير من تأثيره على بقية الابراج. استعد للمفاجآت.

احترم حدود الجسدية وتجنب الافراط في اي شيء وكن صحيا وطموحا. سنة مشتعلة كهذه قد تكون صعبة على برج مائي مثلك ولكن سنة الـ2015 ستمدك بالكثير من طاقة الارض كي تكون ثابتا وقادرا على ادراة الامور.


برج العقرب 2015 في الحب للمتزوجين
---------------------------------------------

الكلمات والافعال سيكون لهما نفس التأثير هذه السنة ايها العقرب. الخلافات وحالات سوء التفاهم بينك وبين الشريك ستتكرر اكثر من العادة. سر السعادة يكمن في التصرف والتكلم بوضوح اكبر وتقليل الافتراضات وعدم المبالغة في الانفعالات.

تراجع عطارد ( من 21 يناير الى 11 فبراير ومن 18 مايو الى 11 يونيو وتحديدا من 17 سبتمبر الى 9 اكتوبر في برج الشراكة الميزان) يتطلب المزيد من البحث والتدقيق.

الرومنسية قد تشتعل وتزدهر وقد تكون ايضا معرضة للمخاطر مع استمرار الاقتران الحاصل بين الزهرة والمريخ في كل من 21 فبراير و31 اغسطس و2 نوفمبر. المشاعر ستشتعل لذا اسعيا لارضاء واسعاد بعضكما البعض اجعلا علاقتكما منعزلة عن العالم الخارجي لفترة.

في منتصف يونيو، زحل سيتراجع وسيعود الى العقرب ولن يظهر حتى المنتصف من سبتمبر وهذا يشير الى ضرورة تصرفكما بهدوء مع وجود الاحترام المتبادل بالتأكيد. بعد ذلك، يمكنكما اخذ بعض القرارات المشتركة بدقة ومهارة.

هناك فترة سعيدة جدا بين 9 اكتوبر و8 نوفمبر عندما يكون المريخ والمشتري والزهرة في برج العذراء. الاشياء الصغيرة والبسيطة مهمة وجميلة وثمينة ولكن لا بأس في اخذ اجازة رومنسية ايضا!



برج العقرب 2015 في الحب للعزاب
---------------------------------------

ستجد الحب في كل مكان في الاشهر الاولى من سنة 2015 والبعض قد يكون بالفعل حبا حقيقيا. اما اكثرية هذا الحب سيكون فقط في خيالك وفي اطار التمني مع فرض القمر ونبتون لرغباتهما عليك هذه السنة. احمي قلبك وحاول ان تكون منفتحا ولطيفا.

الاحاديث المثمرة والرحلات القصيرة (مثل زيارة معرض فني او السينما او الحدائق العامة) ستكون المحور الاساسي في كل المواعيد الغرامية التي ستقوم بها هذه السنة ولكن الاحاديث سيكون لها الوقع الاكبر. اذا لم يتمكن الشريك من الاستمتاع بنكتة ظريفة واذا لم يكن لديه نظرة دقيقة الى الامور، قد لا تدوم العلاقة.

حياتك العاطفية ستتأثر كثيرا عندما تقترن الشمس بكوكب المريخ في 14 يونيو. خفف لهيبك ولا تبعد عنك اي شخص مميز ورائع قد يكون هو الشخص المناسب لك والذي بامكانه التأقلم مع وتيرتك السريعة في الحياة.

سبتمبر واكتوبر ونوفمبر يعدونك باوقات رائعة مع اشخاص رائعين. في اواخر شهر سبتمبر اي عندما تدخل عقدة القمر الشمالي الى برج الميزان، سيكون الوقت مناسبا للقاء شخص مميز فعلا (هذا في حال كنت تبحث عن شريك لك).



برج العقرب 2015 الحياة المالية والمهنية
---------------------------------------------

الحياة المهنية والوظيفية ستكون تحت المجهر في هذه السنة ايها العقرب. قد تحمل على عاتقك المزيد من المسؤوليات لتبرز حرفيتك في العمل. هذا لن يكون مريحا في النصف الاول من السنة ولكن ثابر وكن مؤمنا بنفسك وبمواهبك والمعرفة التي تتمتع بها.

حدسك سيقوم بتنبيهك في حال وجود اي تحديات صعبة. كن عمليا ولا تكن عدائيا اثناء الدفاع عن نفسك.

اذا كنت تبحث عن عمل او وظيفة، ستأتيك فرص غير متوقعة في كل من يناير وفبراير. كن منفتحا. اذا نفذ صبرك في شهر ابريل، خذ نفسا عميقا وحافظ على ايمانك. وضعك المادي آمن لذا امنح الامور الوقت الكافي التي تحتاج اليه.






الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة