منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
شاطر

الخميس فبراير 26, 2015 3:50 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24873
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده
--------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------


انطلق وواظب على العمل
---------------------------

سنة الـ2015 هي سنة مليئة بالحماس والشغف وما علينا الا ان نختار الطريقة التي نريد ان نوظف فيها شغفنا. اذا لم نتحرك او لم نقم باي خطوة، العالم لن يتوقف لينتظرنا. هذا العام، علينا ان نحدد رغباتنا واهدافنا بوضوح ومن ثم علينا العمل على تحقيقها وانجازها.

اذا كنت محاطا بالضغوطات والاعباء، هذه هي السنة المناسبة كي ترتاح وكي تعمل على توفير محيط اكثر هدوءا لنفسك. لا تحتاج كل الرغبات والاهداف الى مجهود كبير ومفرط للوصول اليها.

ركز اكثر على تلك الاشياء التي تلامس اعماق قلبك وروحك واعمل علىيها يوميا بكل صبر، فهذا يعتبر ايضا جزءا من الحياة المليئة بالحماس والشغف.

هل المسألة هي مسألة صحة او علاقات افضل او مهن طموحة او بعض الخدمات العامة والانسانية؟ بحسب علم الارقام، سنة 2015 تحمل الرقم 8 مما يرمز الى مظاهر كاملة في العالم المادي. نحن فعلا يمكننا تحقيق الكثير من الاشياء في الـ2015!



بالنسبة للابراج النارية
------------------
اي كل من الحمل والاسد والقوس، سنة 2015 ستكون بسيطة ومريحة جدا. التحدي سيكمن في مدى القدرة على التركيز وعدم التشتت من اجل تحقيق جميع الاهداف الاساسية. ركز واعمل بجهد كي لا تضيع طاقتك دون جدوى.

كل من الزهرة والمشتري وزحل سيمرون بفترة تراجع في الابراج النارية وهذه الفترات ستكون بالنسبة اليك بمثابة استراحات كي لا تنفذ طاقتك. مع وجود اورانوس في الحمل، سيكون هناك الكثير من الفرص المتاحة لادهاش العالم وادهاش نفسك ايضا. كن واضحا ولا تكن متهورا. احيانا، من الحكمة ان تتوقف قليلا لرؤية الاشياء الايجابية التي تأتي اليك بشكل عشوائي.


بالنسبة للابراج الترابية
------------------------
اي كل من الثور والعذراء والجدي، قد تبدو هذه السنة سنة حافلة. مع وجود بلوتو في برج الجدي، سيكون هناك ايام من الاستياء وعدم الراحة للجميع ولكن بامكانك التعامل مع هذه المشاعر السلبية لتأمين ايام اخرى من الراحة والامان. هناك بعض العثرات والعراقيل التي ستقف بينك وبين تحقيق اهدافك ولكن في النهاية، ستتمكن من الوصول الى كل ما تريد اذا وجّهت تركيزك ومساعيك نحو الهدف.

اذا كانت وتيرة العمل اسرع بكثير مما تحب، يمكنك المراقبة بصبر والتصرف في الوقت المناسب. تبدأ سنة 2015 مع وجود القمر في البرج الترابي، الثور. هذا سيكون من صالحك بحيث سيمكّنك من التعامل مع الناس بانفتاح وسهولة اكبر.


بالنسبة للابراج الهوائية
-----------------------
اي كل من الجوزاء والميزان والدلو، ستكون هذه السنة مناسبة لحل بعض المسائل والتواصل وتنظيم الامور وتحفيز الآخرين. كل الفترات الثلاثة التي سيتراجع فيها عطارد ستكون في الابراج الهوائية. هذا سيجعلك تحدد المكان الاصح لتصب فيه وجهودك وشغفك اضافة الى انك ستتمكن من التفكير والتصرف بدقة اكثر من اي وقت سابق. في هذه السنة النارية السريعة، استغل هذه الاوقات الهادئة والمدروسة قدر الامكان.

قد تنشغل اكثر وتنخرط في فرق عديدة وقد تأخذ على عاتقك المزيد من المسؤوليات. السنة ستبدأ مع وجود المريخ في احدى الابراج الهوائية ويجب ان يكون لديك طاقة كافية للسنة باكملها.

وبالنسبة للابراج المائية
-----------------------
اي كل من السرطان والعقرب والحوت، سيقلبون الموازين بتحقيق نجاحات باهرة ولكن بطريقة متكتمة. اخلص لعملك وتعمق بكل ما تقوم به وبعدها، ستلاحظ كم كانت السنة مثمرة ومليئة بالانجازات الطويلة الامد.

ابقي شغفك نابضا ولاتتوقف عن العمل ولا تتكاسل كي لا تخسر تلك الايام والاسابيع الثمينة التي سيتواجد فيها كوكب نبتون في برج الحوت. اذا كنت خائفا من الانجراف من عالم الواقع والعيش في عالم الاحلام، حضّر قوائم بكل ما تريد القيام به وابحث الموضوع مع اصدقائك. بدلا من ان تشعر انك منبوذ، تقدم بهدوء وحاول التفوق على الآخرين هذا العام.

هذا العام هو عام مليئ بالقوة والحيوية والنشاط. سرّع خطواتك عند اللزوم وحاول ان تجعل كل يوم مثمر ومفيد. افرح بكل تقدم تحرزه واعلم انك وصلت الى كل ما كنت تحلم به!






الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس فبراير 26, 2015 5:45 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24873
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


برج القوس 2015 الحياة الشخصية
-------------------------------------

كم ستكون رائعة سنتك ايها القوس! مع كل الاعجاب والاحترام والسلطة التي ستكون بين يديك، سيصعب عليك ان تحافظ على تواضعك. قم بالمجهود المطلوب وكن لطيفا وحافظ على تواضعك لتلقى تقديرا اكبر من الناس.

اتبع منهجا او نظاما معينا في حياتك وثق بحدسك وحسك النقدي. الحكم العاطفي ايضا قوي وحقيقي وخصوصا في شهر فبراير.

زحل الموجود في برج القوس هذا العام سيزيد من صبرك وحذرك في التعامل مع الناس والمواقف. العائلة والاصدقاء سيفكرون بك بطريقة ايجابية جدا وسيزيد حبهم واعجابهم بك مع قدوم فصل الربيع.

كن نشيطا وبحالة جيدة وحاول ان تتجنب السعرات الحرارية الزائدة مهما كانت المغريات. هذا سيكون تحديا كبيرا بالنسبة اليك بعد بداية شهر ابريل اي عندما يتوقف المشتري عن التراجع الى الوراء.

سنتك طيّبة جدا ايها القوس!



برج القوس 2015 في الحب للمتزوجين
------------------------------------------

الحب في حياتك هذا العام سيكون قويا ومشتعلا وسيكون هناك مساحة من الحرية للآراء الشخصية والقرارات والنشاطات.

المشتري موجود في الاسد الناري حتى منتصف شهر اغسطس وهذا سيمنح حياتك مع الشريك المزيد من البريق والمرح وبعض التهور كذلك. عندما يدخل المشتري الى العذراء، توقع ان تكون حياتك اليومية اكثر هدوءا ولكن غير مملة على الاطلاق.

مع بداية العام 2015، سيكون لديك فرصة كبيرة للقيام بتغيير في عملك او موقعك او في بعض الشؤون المالية. اعملا معا واجعلا نظرتكما الى الامور موحدة ولاحظا الفائدة والسعادة الكبيرة التي ستأتيك من هذا الشيء مهما كانت القرارات التي اتخذتموها معا.

الصيف سيكون ممتعا للغاية في الايام التي تسبق اقتران الشمس بالمشتري في برج العذراء في 26 اغسطس اي عندما يكون القمر في برج الجدي العملي. اذا كنتما تريدان البقاء لوحدكما قبل نهاية الصيف، اذهبا الى مكان مريح وهادئ مثل البحر مثلا بدلا من الذهاب في جولة سياحية مع مجموعات سياحية.

مع وجود الزهرة والمريخ في برج الميزان من 13 نوفمبر حتى 5 ديسمبر، حياتك ستكون مليئة بالانشغالات ولكن مازال هناك الكثير من الوقت والطاقة للحميمية.



برج القوس 2015 في الحب للعزاب
---------------------------------------

سنة الـ 2015 هي سنة مشتعلة مليئة بالمرح ايها القوس. مع وجود طاقة كبيرة في الارض وخصوصا بعد دخول المشتري الى برج العذراء في شهر اغسطس، ستزدهر حياتك وستصبح منتظمة اكثر.

اصدقائك قد يقترحون عليك بعد المواعيد الغرامية الحالمة وهناك آفاق رومنسية كثيرة ستظهر في طريقك في فبراير ومارس. وفي شهر ابريل، ستتعرض للتعصيب والتوتر بسبب كثرة التوتر والانشغالات. تجنب التصرف بوقاحة مع اي احد الا اذا كان هو فعلا يستحق هذه المعاملة ولكن على الاغلب، لن تواجه هذا النوع من المواقف.

اذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الامد، عليك ان تمنح الشريك الواعد اكثر من فرصة هذا العام. قد تعتقد ان شريكك لا يملك قدرة على التركيز وان قيمه وذوقه سطحيان ولكن وجود كوكب زحل في برج القوس سيمنعك من القيام بالاحكام المتهورة بالاخص من شهر ابريل حتى شهر يونيو.

شهر يونيو ويوليو واغسطس هم اشهر القوة. الشمس ستقترن بالزهرة ومن ثم بالمشتري وستصل الى الذروة مع الاقتران المثير بين الزهرة والمريخ في 31 اغسطس. استمتع ولكن لا تدع شغفك الكبير ينقلب عليك سلبا.

سبتمبر واكتوبر يعدانك بعلاقات عاطفية هادئة اكثر ومليئة بالوئام والانسجام.



برج القوس 2015 الحياة المالية والمهنية
-------------------------------------------

سنة الـ 2015 مليئة بفرص النجاح في عملك. وستكون هذه الفرص اكبر وستتضاعف في حال بدأت بعمل او وظيفة جديدة. كوّن رؤية واضحة عن ما تريد وتأكد انك ستصل الى هدفك وتحديدا بعد اغسطس.

المشتري سيلمع ويسطع في برج الاسد خلال النصف الاول من السنة وهذا سيجعلك مرغوبا اكثر اكان كموظف او شريك او مقاول. عندما يدخل المشتري الى برج العذراء، ميزاتك وكفاءاتك المميزة ستبرز اكثر.

انفق المال واستثمر ولكن بدون تهور ووفر بعض المال من وقت الى آخر.

كل من الشمس والمشتري وزحل سيكونوا في برج القوس مع نهاية شهر نوفمبر. في الشهر الاخير من العام 2015، ستكون في افضل حالاتك وستكون مبتكر وعملي جدا. هذا يضمن لك نهاية جيدة على الصعيد المالي لهذه السنة المثمرة!


========================================================

برج الجدي 2015 الحياة الشخصية
----------------------------------------

افتح صفحة جديدة في حياتك ايها الجدي في العام 2015 وقد تكون هذه البداية الجديدة مبنية على تغيير جذري او مجموعة من التغييرات البسيطة التي يمكنها صنع الفارق. اجعل قلبك وشغفك يقودانك وكن انت الصديق الاقرب لنفسك بدلا من ان تكون عدو نفسك.

ثق بحدسك وسيكون الى جانبك مربع المشتري/زحل الذي سيتكون ببطئ على مدار الاشهر الاولى من السنة ليكتمل في شهر اغسطس وهذا المربع سيمنعك من التهور والتسرع والخروج عن الطريق الصحيح.

العائلة تدعمك بشكل كبير رغم انها قد تتساءل عن سبب كل هذه المماطلات التي منعتك من الوصول الى اهدافك فانت لديك طموح كبير وطاقة كبيرة للعمل هذا العام اضافة الى الكثير من التعاطف.

سنتك ايها الجدي ستبدأ فعليا مع قمر الجدي الجديد في 21 ديسمبر، 2014. وفي اليوم الذي سيسبق هذه البداية، الروابط الموجودة بين كل من المريخ واورانوس ستضمن لك انك ستقوم بافضل ما في وسعك وستبتكر كل ما انت بحاجة اليه اما الاقتران الحاصل بين الزهرة وبلوتو سيجعل كل عمل تقوم به ملحوظا امام الآخرين. انطلق واظهر للجميع كم انت مذهل!

ابحث عن طرق صحية لازالة التوتر ولانعاش وتشجيع نفسك وهذا الامر سيزيد اهميته شهر بعد شهر خلال السنة. وتذكر ان الامر الذي لم يجدي نفعا في المرة الاولى لا يعني انه فشل. حاول مجددا!



برج الجدي 2015 في الحب للمتزوجين
-------------------------------------------

التأقلم مع محيطك بشكل يومي سيكون امر سهل جدا في العام 2015. سيكون هناك تناغما جميلا بين الروتين وبين جدول اعمالك ووضع الخطط المسبقة سيمنعك من الوقوع في دوامة القلق والتوتر. تراجع المشتري حتى شهر ابريل سيجعل اجواء المنزل مليئة بالسرور لا بالاسراف والتبذير.

من شهر ابريل وحتى شهر اغسطس اي حين يدخل المشتري في برج العذراء، قد تشعر ان موضوع النفقات قد خرج عن سيطرتك، ولكن في حال تعاونت مع الشريك، سيكون كل شيء على ما يرام.

المتطلبات العاطفية ستكون كبيرة هذا العام وكلاكما قد تتوقان الى تحقيق المزيد من التفاهم والالتزام في العلاقة. وقد يتعزز هذا الشعور مع تراجع زحل وعودته الى برج العقرب. ابذل مجهودا لمناقشة كافة الامور مع الشريك من اجل حلها واعلم ان المزيد من التواصل الجسدي والمزيد من المودة سيساعدان ايضا.

هناك بعض الاشخاص الذين سيطلبون منك طلبات غير منطقية هذا العام. قدم المساعدة وادعم كل من يلجأ اليك ولكن لا تجعل هذا الامر يؤثر باي شكل من الاشكال على علاقتك بالشريك. تراجع عطارد الموجود في برج الدلو (21 يناير- 11 فبراير) سيؤثر عليك وسيخلق بعض العرقلات في اتفاقاتك مع الآخرين. كن هادئا ولكن وضحا.

لديك امور جيدة تجري في حياتك لذا استمتع بكل يوم يمر عليك!


برج الجدي 2015 في الحب للعزاب
---------------------------------------

قد تكون في هذا العام ودي وثرثار اكثر ايها الجدي مما سيجعلك تلتقي بالكثير من الاصدقاء الجدد. حاول ان تتواجد في لقاءات واجتماعات ومناسبات اجتماعية وهذا سيفتح امامك فرص اكثر للتعارف. ستشعر ايضا انك تملك روح المغامرة وانك اكثر جرأة وتحديدا في شهر يناير حيث سينفصل الزهرة عن بلوتو لينهي هذا الاقتران المستفز والمثير في برجك.

ستشعر انك محبوب جدا في فبراير ومارس بعد ان يخترق المريخ كل من برج الحوت وبرج الحمل. واذا شعرت ان شعبيتك اصبحت كبيرة جدا، حاول ان تعمل ضمن فريق اي الجأ الى العمل الجماعي واجعل كل الاهتمام المنصب عليك يتوزع على كل اعضاء الفريق.

في حال كنت ترغب بالتمتع باجواء رومنسية اكثر، فصلا الربيع والصيف سيمنحانك العديد من الفرص. في الشتاء ومع بدايات فصل الربيع، ستكون مشتت وغير نظامي (عندما يكون برجك مليء بالكثير من الروابط الفلكية) ولكن في الصيف والخريف، ستكون اكثر انتظاما ورصانة.

اكثر اللقاءات الواعدة ستكون تلك التي تحصل في وقت متأخر من النهار وفي اللحظات الاخيرة من اي موقف تكون انت فيه. لا تجعل الفرار خلاصك في هذه الحالة كي لا تخسر الفرص وتواجد زحل في العقرب ومن ثم في القوس سيساعدك في التعامل مع مثل هذه المواقف دون تضييع الفرص.


برج الجدي 2015 الحياة المالية والمهنية
---------------------------------------------

عام 2015 سيكون مليء بالحظ والقوة ايها الجدي. ستتفاجأ عندما تكتشف كمية الطاقة الموجودة في داخلك وعندما تكتشف ايضا الكم الكبير من الخطط التي تسعى للعمل عليها وتنفيذها بهدف توسيع دائرة اعمالة وتحسين وضعك المهني والمالي الذي سينعكس ايجابا على بيتك وعائلتك. والهدف الآخر من كل هذه التحسينات هو الشعور بالامان.

ورغم ان اغلب عملك وكل مجهودك هو من اجل الآخرين، مثلا من اجل عائلتك، ولكن المكافآت والمدفوعات والتكريمات ستعود اليك بشكل مباشر.

اذا كنت تبحث عن المزيد من العمل او اذا كنت تبحث عن عمل افضل، ابدأ فورا. يمكنك القيام بمشروع مع شخص او مع شركة لم تكن تعلم في الواقع كم هي بحاجة اليك. ستلقى الدعم من السنة الجديدة لكوكب المريخ الموجود في برج الدلو.

جني المال امر سهل ولكن صرف الاموال امر اسهل بكثير. راقب مصاريفك وتحديدا في شهر اغسطس ولكن بشكل عام، الاحوال المادية ستكون مستقرة على مدار العام.





الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس فبراير 26, 2015 6:10 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24873
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


برج الدلو 2015 الحياة الشخصية
-------------------------------------

في سنة 2015، ستكون انت المتحكم والمسيطر على عالمك وستشعر بالروح القيادية وبالحظ ايضا في مجتمعك. كوكب المشتري هو الكوكب المتصدر في لائحتك طوال السنة.

يمكن ان تتكتّم على اهدافك ورغباتك وتدهش الآخرين في الوقت عينه. التوتر لن يظهر ابدا في طريقة ظهورك او في طريقة تقديمك لنفسك امام الآخرين. وجود كوكب زحل في برج القوس سيدعمك.

عائلتك واصدقائك سيرون كيف تعمل بجهد ولن يعطلوك عن عملك ولكن اذا احتجت الى المساعدة، اسأل.

المشتري والزهرة في برج الدلو يعارضون كوكب المشتري وهذا سيؤثر على لائحتك لهذا العام. المشتري سيتراجع من موقعه في برج الدلو بين 21 يناير و11 فبراير وهذا سيجعلك اكثر حرصا وحذرا.

صحتك تبدو جيدة جدا ولكن المبالغة في قيامك بالاشياء سيكون شغلك الشاغل. ابقى في المكان الآمن وتجنب بعض الحوادث السخيفة الناتجة عن قلة الانتباه. سنتك ستتسم بالتوازن ايها الدلو ولكن ستكون طاقتك كبيرة.



برج الدلو 2015 في الحب للمتزوجين
------------------------------------------

سيكون هناك الكثير من الامور الساحرة في بيتك هذا العام ايها الدلو. ستشعر بالضغط في بداية السنة بسبب المسؤوليات والواجبات المترتبة على عاتقك ولكن مع الوقت، ستشعر كم ان الامر سهل في حال تعاونت مع الشريك في كل شيء.

الثقة والانسجام سيزيدان في فبراير ومارس وستتمكن انت وشريكك من قراءة افكار بعضكما البعض ولن يكون هناك اي اسرار بينكم، او حتى اي نية بكتم اي سر.

ابريل ومايو سيكونا مشوقان اكثر من المتوقع وذلك يعود الى وجود كوكب اورانوس في برج الحمل والذي بدوره سيؤثر كثيرا على الشعلة والطاقة التي ستتمتع بها هذا العام.

الصيف قد يكون مليئا بالمرح والتسلية ويمكنكما التمتع به مع الاصدقاء او لوحدكما في جو رومنسي.

القوة ستكون حاضرة في اواخر نوفمبر مع دخول الشمس الى برج القوس واقترانها بزحل وانضمامها الى الثلاثي الرائع المتمركز في الابراج النارية. اتخذ قراراتك المهمة الآن ووطد علاقتك مع الشريك.



برج الدلو 2015 في الحب للعزاب
-------------------------------------

سنة 2015 مليئة بالشغف والصداقات ايها الدلو ولكن احرص على تبسيط الامور في الاشهر الاولى القليلة. اختر الاشخاص الذي تريد قضاء وقتك معهم بعناية وخصوصا عندما يتراجع كوكب عطارد في برجك اي فترة ما بين 21 يناير و11 فبراير. هذا لن يكون امرا سهلا بالنسبة اليك في الاشهر الثلاثة الاولى لانك ستنجذب الى الكثير من الناس وستكون ان بدورك محط جذب للناس من حولك.

زحل سيتراجع من 14 مارس وحتى الاول من اغسطس وقد تظن انك غير متحمس لمواعدة احد. ولكن هذا لن يمنع اي شخص جذاب من الوصول اليك. كن منفتحا ولا تهمل علاقاتك الاجتماعية ولكن اذا كنت تريد ان تكون لوحدك، اخبر من حولك بطريقة لبقة وابقى لوحدك ولكن احرص ان لا يكون لانزوائك اي عواقب او اي شعور بالذنب فيما بعد.

سيكون من الصعب تبطيء الامور في هذه السنة المشتعلة. الصيف قد يكون الوقت المناسب الذي ستلتقي فيه بشخص تشعر بالانسجام معه. افتح قلبك وامنح نفسك فرصة. اذا لم يحصل هذا في الصيف، على الاغلب سيحصل في شهر اكتوبر عندما تأتي عقدة القمر الشمالي اليك بلقاء رومنسي ومقدر.



برج الدلو 2015 الحياة المالية والمهنية
-----------------------------------------

هذه سنة الانشغالات وستكون انت من سيمسك بزمام الامور في اي مشروع سيقام في مجال عملك. اعمل على التميز ولكن لا تتهرب من كل هذا. الناس سينظرون اليك بنظرة الطموح مهما كنت تشعر انت تجاه نفسك. الصيف، وتحديدا شهر اغسطس، سيكون اكثر شهر مثمر ومليء بالنجاحات بالنسبة اليك.

اذا كنت تبحث عن وظيفة، استبق الامور وتابع الموضوع عن كثب وحاول بكل الطرق، حتى ولو كنت مجبرا على العمل في مكان بعيد.

الايام التي ستسبق 19 يناير، اي عندما يقترن المريخ بنبتون مع وجود القمر في الجدي المجتهد، ستحمل اليك الكثير من الامور الايجابية. كل ما تريده سيكون بانتظارك.

المال سيكون وفيرا وموجودا بكثرة في حال تصرفت بواقعية مع احتياجاتك الضرورية. قد تأتيك فرصة رائعة لا تعوض في شهر اغسطس. حاول ان تستغلها الى اقصى الحدود.


=====================================================

برج الحوت 2015 الحياة الشخصية
---------------------------------------

اذا كنت تحلم دائما بأخذ خطوة كبيرة في حياتك وتغيير نفسك وتغيير حياتك الى الافضل، سنة الـ2015 ستكون سنتك! الفرص الجديدة والغير متوقعة ستكون في كل مكان وستفتح لك الكثير من الابواب بطريقة سحرية ايها الحوت.

تصرف بعقلانية لا بطيش. قدر كل هذه الحظوظ جيدا وتصرف معها بجدية ولا تنس ان تقول كلمة "شكرا".

اعطي نفسك الاهتمام الكافي وحافظ على صحتك وخصوصا في فترة ما بين يناير وابريل. يناير وفبراير (مع اقتران المريخ بنبتون في 19 يناير واقتران المريخ بالزهرة في 21 فبراير) سيجعلانك كثير الانشغال ولكن سعيدا في آن .

العائلة والاصدقاء سيساعدانك على السيطرة على الصعاب وسيحيطانك بالدعم والمرح والوئام والاسترخاء وانت قريب من منزلك ومحيطك. الناس ستتوقع منك الكثير وخصوصا في فصل الصيف وهذا قد يجعلك تنهك نفسك وتعمل فوق طاقتك كي لا تخيب ظن احد.

ركز على نفسك بقدر تركيزك على الآخرين وكن من تريد ان تكون!



برج الحوت 2015 في الحب للمتزوجين
-------------------------------------------

بلوتو سيقترن بالكوكب الصغير "سيريس" في 15 فبراير لذا عليكما الاهتمام ببعضكما البعض في بداية سنة 2015. تخلصا من مخاوفكما البسيطة واتبعا نظام غذائي صحي. تدليل الشريك لك وتدليلك للشريك وتحضير وجبات صحية معا سيساعد على اظهار الحب دون ان تضطرا لللجوء للكلمات من اجل التعبير.

قد يلجأ اليك البعض من اجل الحصول على الدعم وعلى النصيحة في فبراير ومارس وسيصعب عليك صدهم. احترما كل احتياجاتكم في هذه العلاقة واستشيرا بعضكما البعض من وقت الى آخر. القاء نظرة على شؤون كل منكما سيكون كافيا في بعض الاوقات.

سيكون هناك تدفق كبير للشغف والحب في هذه السنة وذلك يعود الى اقتران الزهرة بالمريخ ثلاثة مرات. الاقتران في 21 فبراير سيحدث في اولى بدايات برج الحمل. قد تشعران انكما التقيتما للتو ووقعتما في الحب من جديد.

مع دخول المشتري الى برج العذراء في شهر اغسطس ومع استعادة زحل للقوس مجددا في سبتمبر، الحياة ستبدو أهدأ. وستكون الاجواء حميمة وعاطفية ومليئة بالشغف بالنسبة لكما. كن مرهف المشاعر وقويا وقم بوضع خططك الكبيرة لسنة 2016 في الاشهر الاخيرة من سنة 2015.



برج الحوت 2015 في الحب للعزاب
-----------------------------------------

قلبك سيخفق بسرعة من يناير الى ابريل ايها الحوت لذا، قلل من استهلاك القهوة او ابتعد عن الكافيين في تلك المواعيد الغرامية التي تقوم بها في وقت متأخر من الليل.

الاحكام قد تكون غامضة مع تراجع كوكب عطارد بين 21 يناير و11 فبراير ولكن الغرائز والاحاسيس ستكون يقظة. هذا سيمنحك فرصة للانسحاب من اي علاقة بسهولة تامة.

كسوف الشمس في الحوت في 20 مارس سيمدك بالرومنسية والاثارة. هناك امر محوري قد يبدأ او ينتهي بالنسبة اليك. ركز ودع حدسك النفسي يقظا.

ستلتقي بالقليل من الناس من اواخر شهر ابريل وحتى شهر اغسطس ولكن قد تكون مستعدا لبعض الراحة.

تفكيرك النقدي وحياتك الاجتماعية سينتعشان ويتحسنان في الخريف اي من شهر اكتوبر وحتى نهاية السنة. اذا كنت تبحث عن شريك راكز ومثير في الوقت عينه، ستنفتح امامك الفرص في اواخر شهر اكتوبر وايضا في اواخر شهر نوفمبر.

هذه السنة هي سنة شيقة ورومنسية. تصرف بذكاء وبشكل سليم وانطلق الى العالم وحلق!



برج الحوت 2015 الحياة المالية والمهنية
----------------------------------------------

هناك الكثير من الشغف والطاقة للعمل وللطموح وللمال هذا العام ايها الحوت. اورانوس والمشتري وزحل سيشكلان ثلاثيا رائعا في الابراج النارية وهذا سيمنحك الحافز والحماس والرغبة الكبيرة بالنجاح.

في شهر ابريل، استلم مهمة جديدة وابهر الجميع بنجاحك. في اغسطس، المشتري سيمنحك الطاقة والرؤية المناسبة لتتمكن من استلام مشاريع اكبر. في نوفمبر، زحل سيقوم بتعزيز صلاحياتك في مكان عملك.

اذا كنت تقوم بالتدريب او بتغيير عملك، سنة الـ2015 ستمدك بالطاقة والوحي. ابحث عن مقدمة في الربيع وانطلق في مشروع مربح في الصيف واما في الخريف، كن منافسا قويا وشخصا مسؤولا يمكن الاعتماد عليه. هذه السنة هي حقا سنتك.

اوضاعك المالية ايضا تبدو جيدة ومستقرة. عندما يتعلق الموضوع بالمال، تصرف بعقلانية وحاول ان تحصن نفسك لتكون مستعدا في اي وقت لاي امر طارئ غير متوقع ( قد لا يحصل هذا الشيء الغير متوقع ولكن الامر ليس مستحيلا خصوصا في كل من شهر ابريل وشهر اكتوبر). تمتع بالنجاح في الـ2015!





الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الإثنين أبريل 13, 2015 6:24 pm
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 388
نقاط : 1647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


رووووووعه
طَآب ليٍ آلمَكوثْ حقآ هَنَآ
رآآآقٌ ليِ مآسطرتَـه هذه آلحَروفٌ
سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الـآنتقآء آلمميٍـز
لـآحُرمنًآ آلمولى هًذآ الهطًول آلجمَيـٍل
لروَحِـگ گـلً آلـوَد و
محًبتيٍ وآحتَرآميٍ
تقبل مروري




الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Ashgan Al Salman


توقيع : Ashgan Al Salman





الثلاثاء أبريل 14, 2015 1:52 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24873
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


شرفٌ لي مرورك بيْن كلماتِي البسيطة
الـتي تجملت بنقاء وعطر المرور منك
فكون دوما بالجوار




الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الثلاثاء أبريل 14, 2015 10:21 am
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1428
نقاط : 3806
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2013
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده


شكرا لموضوعك ومجهودك




الموضوع الأصلي : مقدمة ولمحة عن الابراج لعام 2015 وتنبؤات كل برج على حده // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: حنان بنت الفادى


توقيع : حنان بنت الفادى









المصدر: منتديات النور والظلمة








صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة