منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس مارس 05, 2015 11:25 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13696
نقاط : 22426
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء


فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء


النيابة تعاين مكان الانفجار
كشفت تحقيقات نيابة الأزبكية أن أعمال الفحص المبدئى لكاميرات دار القضاء العالى لم تتوصل لتحديد هوية الشخص الذى زرع القنبلة المنفجرة فى عمود الإنارة. وأظهرت الكاميرات مرور عدد من الأشخاص بشكل طبيعى فى شارع 26 يوليو أمام المدخل الرئيسى للدار، فضلاً عن دخول العديد من المواطنين للمبنى وهم يسيرون دون ما يثير الاشتباه، ولم تحدد مقاطع الفيديو التى سجلتها الكاميرات هوية الشخص الذى وضع الشنطة البلاستيكية السمراء التى ضمت القنبلة.
وواصلت النيابة البحث عن كاميرات قريبة من مكان الانفجار، خاصة فى المحال التجارية على الرصيف المقابل لمبنى دار القضاء بهدف التوصل لأى معلومات عن هوية منفذ الجريمة التى راح ضحيتها المحامى أحمد سعيد والطالب محمد عادل اللذان تصادف سيرهما بجانب القنبلة لحظة انفجارها، وأصابت 9 بينهم 7 من قوات الشرطة المكلفة بتأمين دار القضاء العالى.
وانتهت نيابة الأزبكية، أمس، بإشراف المستشار وائل حسين المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة من سماع أقوال 6 مصابين يرقدون فى مستشفيى الشرطة والهلال الأحمر، بينما لا يزال 3 مصابين من قوات الشرطة يرقدون فى غرفة الرعاية المركزة، وهم الرائد أحمد قدرى معاون مباحث قسم شرطة الأزبكية والنقيب أحمد بدرة ضابط النظام بالقسم وأحد المجندين.
وقال المصابون من أفراد الشرطة بعد أن أجريت لهم الإسعافات الأولية خلال تحقيقات النيابة، التى أشرف عليها المستشار محمد حتة رئيس نيابة الأزبكية، إنهم لم يشاهدوا الشخص الذى قام بتثبيت القنبلة المنفجرة على عمود الإنارة المقابل لمدخل دار القضاء العالى، وإنهم فوجئوا بحدوث الانفجار أثناء وقوفهم أمام المبنى.
وقال المصابان المدنيان إنهما كانا يسيران فى شارع 26 يوليو بقصد استقلال مترو الأنفاق من محطة جمال عبدالناصر، وفوجئا بالانفجار على بعد 10 أمتار منهما، ما أدى لإصابتهما بإصابات فى مختلف أنحاء الجسد بسبب تطاير الشظايا. واتهم المصابان قيادات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بالتحريض وتنفيذ جريمة التفجير، بقصد إثارة الفوضى فى البلاد.
واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان، قال أحدهم إن الانفجار حدث أثناء وقوفه بمحطة مترو جمال عبدالناصر، وعندما أسرع بعيداً عن مكان الانفجار شهد قيام 3 أشخاص بحمل مواطن مصاب بجرح قطعى كبير فى رأسه، وإيقاف سيارة ملاكى كانت تسير فى منطقة رمسيس وتوجهوا به إلى مستشفى الهلال، وعندما اقترب من مكان الانفجار شاهد سقوط العديد من أفراد الشرطة والقوات المكلفة بتأمين دار القضاء على الأرض غارقين فى دمائهم، كما شاهد عدداً آخر من الضباط يجرون اتصالات هاتفية لطلب «الإسعاف» التى حضرت لنقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفيات.
وقال شاهد آخر يعمل فى محل اتصالات قريب من التفجير، فى تحقيقات النيابة، إن الانفجار كان يستهدف مبنى دار القضاء العالى بأكمله، لأن منفذ الجريمة تمكن من مغافلة القوة الأمنية وزرع العبوة أمام القوات المكلفة بالتأمين.
وأضاف الشاهد أن الإصابات البالغة التى وقعت فى صفوف الضباط كانت بسبب قربهم من مكان الانفجار، ما أدى إلى إصابة اثنين منهم بإصابات كبيرة تسببت بدخول أحدهم فى حالة من فقدان الوعى قبل وصول سيارات الإسعاف التى نقلت المصابين إلى المستشفى.




الموضوع الأصلي : فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الجمعة مارس 06, 2015 2:23 pm
المشاركة رقم:
نائبة المدير
نائبة المدير


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4386
نقاط : 8851
السٌّمعَة : 104
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 26
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء


فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء


موضوع مميز كتير تسلم ايدك لمجهودك




الموضوع الأصلي : فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارو بنت المعمودية


توقيع : مارو بنت المعمودية





الجمعة مارس 06, 2015 9:19 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15555
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء


فشل كاميرات المراقبة فى تحديد هوية منفذ تفجير دار القضاء


شكرا لك عـلّى أًلّمُوٌضّوعُ أًلٌجٌمًيّلّ




توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة