منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت مارس 14, 2015 7:42 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13696
نقاط : 22426
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: "تفتيش على التفتيش


"تفتيش على التفتيش


أحد كمائن التفتيش بشرم الشيخ قبل انطلاق المؤتمر
ترتيبات أمنية غير مسبوقة واستعدادات مكثفة وخطط أمنية خاصة بدأت منذ وقت مبكر جاوز الـ15 يوماً.. بهذه الكلمات صرح مصدر أمنى مسئول لـ«الوطن» بأن تأمين مدينة شرم الشيخ بدأ فعلياً قبل فعاليات المؤتمر بفترة كافية، قائلاً: لقد بدأنا فى تنفيذ خطط التأمين منذ أكثر من 15 يوماً على الأرض، بما فى ذلك نشر القوات وتأمين المداخل والمخارج للمدينة وكافة الطرق المؤدية إلى المدينة وطرقها الرئيسية والفرعية، فضلاً عن العديد من التفاصيل الأمنية الأخرى التى لا يمكن الكشف عنها.
وعن العدد الإجمالى للقوات التأمينية المنتشرة فى شرم الشيخ، أضاف قائلاً: يمكن القول إنهم فى حدود 5 آلاف جندى وضابط فى قوات مشتركة تجمع ما بين قوات الشرطة والجيش، بالإضافة إلى القوات الخاصة والضفادع البشرية وقوات التدخل السريع، فيما تنتشر طائرات «الأباتشى» فى سماء شرم الشيخ طوال الوقت للقيام بعمليات تمشيط متتابعة، فيما تحلق على ارتفاعات منخفضة بالقرب من المنطقة التى تقع فيها قاعات المؤتمر لتوفير الحماية والتأمين اللازمين للمؤتمر.


من ناحية أخرى، تشهد المدينة إجراءات أمنية مشددة من قبل تدشين فعاليات المؤتمر بالأمس، حيث تنتشر الكمائن وعمليات التفتيش الدقيقة ما بين الكمين والآخر، فيما تصطف القوات التأمينية على مسافات متقاربة جداً لزيادة السيطرة على مناطق التأمين بالكامل. يقول أحد العاملين فى مدينة شرم الشيخ لـ«الوطن»: «إنه تفتيش على التفتيش، لكننا لسنا منزعجين من ذلك، فمن المهم جداً أن تظهر مصر بأفضل صورة، وعملية التأمين لكل هذا العدد من الوفود المشاركة مسئولية كبيرة وتحتاج إلى التدقيق الكامل».
ويضيف قائلاً: السائحون الأجانب أيضاً يخضعون لعمليات التفتيش، خاصة فى مداخل المنتجعات السياحية المنتشرة بطول شرم الشيخ وعرضها، وكذلك أماكن تركز المحال التجارية والتسوق، خاصة خليج نعمة ومنطقة «سوهو» الجديدة للتسوق والقريبة من موقع المؤتمر.
ويشير إلى أنه على الرغم من أن تعداد السياح ليس كبيراً مقارنة بأعوام سابقة قبل ثورة 25 يناير، فإن السائحين ليسوا متذمرين من هذه الإجراءات التفتيشية، خاصة أنهم بدأوا يسألون منذ وجودهم فى شرم عن ماهية الحدث الذى تستعد له المدينة، إثر انتشار ملصقات دعائية كثيرة لشعار المؤتمر فى كافة أنحاء شرم الشيخ. وعندما عرفوا أنه حدث عالمى كبير تفهموا الموقف تماماً.
وشهد مطار القاهرة عمليات تفتيش دقيقة لكل المسافرين على الرحلات المتجهة إلى مدينة شرم شيخ حتى ظهر أمس من الوفود المشاركة فى فعاليات المؤتمر، شملت عمليات التفتيش الشخصى بكل دقة، ما أدى إلى طلب أفراد الأمن فى المطار من المسافرين خلع «الأحذية» قبل العبور على البوابات الإلكترونية، فى واقعة تحدث لأول مرة فى المطارات المصرية، وشملت هذه الإجراءات السيدات والفتيات أيضاً وليس الرجال فقط، حيث أُجبرن على خلع الأحذية قبل العبور من بوابات التفتيش للتأكد من عدم وجود أى معادن فى أحذيتهن! وهو ما قوبل باستغراب فى البداية من المسافرات، لكنهن ابتسمن وأكملن إجراءات التفتيش بتفهم تام للظروف الاستثنائية التى تتزامن مع انعقاد المؤتمر الاقتصادى فى مدينة شرم الشيخ.




الموضوع الأصلي : "تفتيش على التفتيش // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








السبت مارس 14, 2015 8:08 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24870
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: "تفتيش على التفتيش


"تفتيش على التفتيش


تسلم ايدك دايما مبدع ومتتبخل بكل مفيد 

جزاكِ الله كل خير عالأنتقاء الرائع




الموضوع الأصلي : "تفتيش على التفتيش // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي





الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة