منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء أبريل 14, 2015 12:17 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13705
نقاط : 22454
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: اطلاق قذائف "الهاون" على كمين عسكري برفح وإصابة 3 مدنيين


اطلاق قذائف "الهاون" على كمين عسكري برفح وإصابة 3 مدنيين


صورةأرشيفية
أصيب 3 من أسرة بدوية واحدة، أمس، نتيجة سقوط قذيفة ''هاون'' على منزلهم في قرية حق الحصان بمدخل مدينة رفح، أطلقتها إرهابيون.
وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، أن إرهابيين أطلقوا قذائف هاون على كمين حق الحصان العسكري بجنوب رفح، إلا أن القذيفة سقطت على منزل مدنيين مجاور للكمين، ما أدى إلى إصابة، هيثم جهاد عطية (3 أعوام) بشظايا في الوجه والرأس، وأمينة محمد عليان (21 عاما) بشظايا متفرقة في الجسد وجروح، وجهاد عطية سالم (26 عاما) وأصيبت شظايا بالرأس والوجه وجروح متفرقة بالجسد، وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى العريش العسكري لتلقي العلاج.
ومن ناحية أخرى، تمكنت قوات كمين البراهمة برفح القريب من الحدود مع قطاع غزة، من إحباط محاولة تسلل أحد العناصر الفلسطينية، من داخل القطاع لداخل سيناء، وتم تحويله للجهات المعنية للتحقيق.
وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، أن الفلسطيني المقبوض عليه، يدعى شريف محمد عبدالعال، وتم إطلاق النار عليه، وإصابته بطلق ناري بالكتف، لرفضه المثول لطلب القوات بالتوقف، حيث حاول الهرب من القوات، وعلى الفور تم نقله لمستشفى رفح المركزي لتلقي العلاج تحت حراسة أمنية مشددة.
وعلى صعيد ملاحقة العناصر الإجرامية، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، اليوم، شن حملة أمنية موسعة لملاحقة العناصر الإجرامية والمطلوبة، وتمكنت الحملة من ضبط 70 محكوما عليهم، من بينهم 23 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، و10 محكومين عليهم بقضايا جنح المستأنف و26 بالغرامات الجزئية، و10 بالمخالفات.
وتابع البيان، أن ضباط مباحث التموين تمكنوا من ضبط 4 قضايا تموينية، وفحصت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن صدر حيطان، النسيلة، التمد، النقب، بالمنطقة الجنوبية، 79 حالة اشتباه من خلال فحص السيارات المارة، وتمكنت قوات إدارة المرور من ضبط 241 مخالفة مرورية متنوعة.




الموضوع الأصلي : اطلاق قذائف "الهاون" على كمين عسكري برفح وإصابة 3 مدنيين // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء أبريل 14, 2015 3:46 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 40
نقاط : 1060
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: اطلاق قذائف "الهاون" على كمين عسكري برفح وإصابة 3 مدنيين


اطلاق قذائف "الهاون" على كمين عسكري برفح وإصابة 3 مدنيين


سلمت يداكى




الموضوع الأصلي : اطلاق قذائف "الهاون" على كمين عسكري برفح وإصابة 3 مدنيين // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عايدة رياض


توقيع : عايدة رياض








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة