منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء أبريل 14, 2015 12:22 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13764
نقاط : 22633
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: "حفتر" التقى "السيسى" سراً


"حفتر" التقى "السيسى" سراً


«حفتر» مع العاهل الأردنى فى عمان أمس
قال مصدر مطلع، إن الفريق أول خليفة حفتر، القائد العام للجيش الليبى، قام بزيارة سرية إلى مصر مساء الأحد لم تستغرق أكثر من 3 ساعات رافقه خلالها رؤساء أركان القوات البرية والبحرية والجوية وبعض المستشارين العسكريين فى القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، كما التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى، لبحث الأوضاع الليبية والضربات التى يوجهها الجيش الليبى للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها «داعش»، فضلاً عن دور مصر فى تدريب الجيش الليبى وإعادة بناء قدراته مرة أخرى.
وأكد العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، خلال استقباله فى عمان أمس، قائد الجيش الليبى خليفة حفتر، وقوف المملكة إلى جانب ليبيا فى مسعاها لاستعادة أمنها وتصديها للتنظيمات الإرهابية، وفقاً لبيان صادر عن الديوان الملكى الأردنى، وقال البيان إن الملك «عبدالله» بحث مع «حفتر»، الذى يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة، مجمل التطورات الإقليمية الراهنة خصوصاً الأوضاع التى تشهدها ليبيا وسبل التعامل معها إضافة إلى الجهود المبذولة للتصدى لخطر الإرهاب وعصاباته.
وأكد الملك حرص الأردن الدائم على الوقوف إلى جانب ليبيا فى مسعاها لاستعادة أمنها واستقرارها والتصدى للتنظيمات الإرهابية التى تستهدف وحدة شعبها وسلامة أراضيها، كما جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين البلدين، خصوصاً فى المجالات العسكرية، وفقاً للبيان. وكان «حفتر» وصل إلى عمان فى زيارة رسمية للمملكة تستغرق عدة أيام بدعوة من مستشار الملك للشئون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن. وكان رئيس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة المعترف بها دولياً، عبدالله الثنى، زار الأردن مطلع مارس الماضى ودعا الدول العربية إلى وضع آلية موحدة لمواجهة تنظيم داعش وتفعيل اتفاقية الدفاع العربى المشترك. وفى سياق منفصل، أكد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة فى ليبيا، برناردينو ليون، فى كلمته التى ألقاها أمس لدى افتتاح الجولة الثانية من الحوار الليبى بالجزائر، أهمية الحوار الليبى بالجزائر باعتباره يجمع للمرة الأولى الفاعلين الأساسيين الليبيين من مختلف توجهاتهم السياسية على مائدة واحدة ويوحدهم الرأى بضرورة الوصول إلى اتفاق سلام لإنهاء الأزمة فى بلدهم.




الموضوع الأصلي : "حفتر" التقى "السيسى" سراً // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء أبريل 14, 2015 3:46 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 40
نقاط : 1064
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: "حفتر" التقى "السيسى" سراً


"حفتر" التقى "السيسى" سراً


سلمت يداكى




الموضوع الأصلي : "حفتر" التقى "السيسى" سراً // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عايدة رياض


توقيع : عايدة رياض








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة