منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء مايو 12, 2015 3:35 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23595
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: وقف بث قناة الشرق


وقف بث قناة الشرق





التقى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أوليفر اسكارنش، رئيس المجلس الأعلى للسمعيات والبصريات، بحضور اللواء أحمد أنيس، رئيس النايل سات، حيث تقدم له فى البداية بالشكر لقرار المجلس بوقف قناة رابعة التابعة للإخوان وما يقومون به من محاولات للتحايل على مشروع قرار المجلس بإطلاق القناة ذاتها تحت اسم قناة "الثورة"، موضحا أن مصر فى انتظار قرار المجلس لقناة الشرق التى لا تختلف عن قناة رابعة وما تبثه من رسائل محرضه. وأعلن رئيس الوزراء عن تطلع مصر للاستفادة من التجربة الفرنسية والاسترشاد بها لإقامة كيان مماثل مستقل يتولى رقابة ومتابعة القنوات المسموعة والمرئية والقوانين ذات الصلة التى تضمن حظر بث رسائل تحض على العنف والكراهية. وطالب محلب بالنظر فى إيفاد عدد من المتخصصين فى مجال الإذاعة والتليفزيون والقانون من مجلس الدولة المصرى لزيارة فرنسا للتعرف عن قرب على النظام الفرنسى القائم فى هذا الصدد والاسترشاد به، ولكن على النحو الذى يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى. وشدد محلب على أنه يجب أن نتوقف عند تساؤل: "من يمول الإرهاب فتلك الجماعات تسئ للإسلام".. مؤكدا أن الجميع مع حرية التعبير وليس نشر التحريض والإرهاب. فيما قال اللواء أحمد أنيس، نحن نؤمن بحرية التعبير مع ضرورة الالتزام بالمعايير، مؤكدا حرصه على التعاون مع فرنسا. وقال رئيس المجلس الأعلى الفرنسى للسمعيات والبصريات إنهم حريصون على الحفاظ على المبادئ الأساسية وأهمية إدراج هذا الهدف من خلال اتفاق يتم التوقيع عليه وأهمية التنسيق بشأن التعاون بين شبكات السمعيات والبصريات بالدول الناطقة بالفرنسية، مؤكدين حرصهم على وجود آلية للرقابة للعديد من القنوات ذات المضمون السيئ على مختلف الأقمار الصناعية. وأشاروا إلى أن تلك القنوات تحاول الالتفاف على القانون بتحويل البث من القنوات العادية للوسائل الرقمية، وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق على الاختصاصات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد القنوات التى تحرض على العنف والتأكيد على الحفاظ على حرية التعبير ولكن مع التمييز بين حرية التعبير والتحريض على العنف.




الموضوع الأصلي : وقف بث قناة الشرق // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء مايو 13, 2015 1:38 pm
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9006
نقاط : 18936
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
http://www.alnor57.com
مُساهمةموضوع: رد: وقف بث قناة الشرق


وقف بث قناة الشرق


اشكرك لمجهودك وموضوعك المميز




الموضوع الأصلي : وقف بث قناة الشرق // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Admin


توقيع : Admin









المصدر: منتديات النور والظلمة




0






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة