منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات تشات ومواضيع عامه - Chat Forums and general topics :: مواضيع الاعضاء - Topics members

شاطر

السبت يونيو 06, 2015 1:32 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 843
نقاط : 2502
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
مُساهمةموضوع: أسباب خيانة الزوج


أسباب خيانة الزوج





إذا كنتِ امرأة عاملة ، فننصحك بأن تحافظي على علاقة وثيقة بزوجك لأنه قد يكون مشغولا عنك بعلاقة خارجية لمعاقبتك عقلياً، وفقا لنتائج دراسة جديدة.
تقول كريستين مونش، أستاذة مساعدة في علم الاجتماع في جامعة كونيتيكت، ” تساعد الخيانة، الأزواج الذين يمرون بحالة تهديد للذكورة أو شعور بتدني مستوى الثقة بالنفس، لإشباع شعورهم بالأفضلية أو لمعاقبة زوجاتهم اللاتي يجنين مالا أكثر منهم.” ووفقا لها، على الرغم من أن كلا من الرجال والنساء هم أكثر عرضة للخيانة كلما زاد الاعتماد الاقتصادي عليهم، إلا أن هناك فرقا كبيرا بينهما.
في المتوسط، خلال العام، هناك فرصة خمسة في المائة أن تقوم النساء، اللاتي يعتمدن ماديا كليا على أزواجهن أن يقمن بارتكاب الخيانة، في حين أن هناك فرصة نحو 15 في المائة أن يقوم الرجال الذين يعتمدون ماديا على زوجاتهم بارتكاب فعل الخيانة.


وقالت مونش، ” قد نعتقد بأن أغلب الناس لا يرغبون في عض اليد التي تطعمهم ولكن نتائج هذا البحث أثبتت العكس.” فقد اكتشفت مونش أن الرجال والنساء على حد سواء الذين يعيلون العائلة بشكل رئيس يتصرفون بشكل مختلف للغاية.
بالنسبة للنساء، كلما زاد الدخل لإعالة جميع أفراد الأسرة، كلما قل احتمال الخيانة، على سبيل المثال، النساء اللاتي يعتبرن العائل الأساسي في الزواج كثيرا ما يقللن من أهمية إنجازاتهن، ويقمن بتحمل مسؤوليات أكبر في البيت.
” وتلجئ النساء إلى هذا السلوك العاطفي والبدني لتقليل الصراع مع الزوج ودعم رجولته، كما يهدف أيضا إلى الحفاظ على علاقة جيدة بعيدا عن التوتر.”
أما بين الرجال، فأولئك الذين يعتمدون ماديا تماما على زوجاتهم هم الأكثر عرضة للخيانة! بالنسبة للرجال، خاصة الشباب، التعريف الرسمي للرجولة هو المروءة الجنسية والسيطرة، خاصة فيما يتعلق بممارسة الجنس مع شريكات مختلفات.
ولهذا السبب، فأن الانخراط في نشاط جنسي خارج إطار الزواج يعزز شعورهم بالرجولة والقوة. ظهرت الدراسة في الدورية الأمريكية لعلم الاجتماع.





الموضوع الأصلي : أسباب خيانة الزوج // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: صباح محمد احمد


توقيع : صباح محمد احمد





السبت يوليو 11, 2015 7:19 pm
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 50
نقاط : 1663
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
مُساهمةموضوع: رد: أسباب خيانة الزوج


أسباب خيانة الزوج


مشكووووووووووووووووووووووووووورة




الموضوع الأصلي : أسباب خيانة الزوج // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارجو الكابتن


توقيع : مارجو الكابتن








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة