منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 علاقة عاطفية قوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7834
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: علاقة عاطفية قوية   الثلاثاء يونيو 09, 2015 11:15 am




لا شك أن الدخول في علاقة عاطفية تستدعي بالضرورة التحلي بالكثير من الصبر والاتزان بعيدا عن التخيلات التي تتبادر إلى ذهننا في غالب الأحيان، فمن المعروف أن أغلب الفتيات يحلمن بعلاقة عاطفية تتصف بالكثير من الاستقرار والرومانسية بمعية شريك الحياة، في حين أنه على العكس تماما أية علاقة عاطفية كيفما كانت تفرض عليك عزيزتي أن تقدمي بعض التنازلات لشريكك من جهة، مع ضرورة التفاهم على عدة أمور أساسية من جهة أخرى.


من بين الأمور الطبيعية التي تعتبر من أبرز ما يجعل الرجل يختلف تماما عن المرأة من خلال أفكاره ورغباته، إلا أن هذا الاختلاف من الجيد أن ينظر إليه كلا الشريكين أن يأخذا هذا الاختلاف بعين الاعتبار ويحاولا جعله نطقة تعمق علاقتهما أكثر، ففي الغالب نجد على الرجل لا يحلم بشيء سوى أريكة ليرتاح وجهاز تحكم وشاشة تلفاز، في حين تريد المرأة تزيين منزلها بالأزهار والورود وكل الأشياء الجميلة، وهنا يظل التأرجح بشكل مفرط في كلا الاتجاهين أمر يؤثر سلبا على العلاقة العاطفية، بحيث سيحس كل من الشريكين بأنه يعيش في منزل ليس منزله.


إن مسألة الخلود إلى النوم في ساعات مختلفة من شأنه أن يحدث شرخا كبيرا في العلاقة مما يؤثر سلبا على العلاقة الجنسية، فقد نجد أحد الشريكين يحب السهر بخلاف الثاني مما يسبب أضرار تسيء إلى العلاقة الحميمة، لذلك يظل من المهم أن يتفق كلا الشريكين على الخلود إلى النوم في ساعة محددة ترضي كلا الطرفين ..


من بين الأمور التي قد نجد الشريكين يختلفان حولها مما يؤثر على استقرار علاقتهما العاطفية ويزحزح استقرار حياتهما الزوجية بصفة عامة، ومن ذلك أن المرأة قد ترحب بجميع أفراد عائلتها دون تمييز في حين أن الشريك لن يرضيه الوضع، لذلك فمن المهم سيدتي التفكير في هذه المسألة والأخذ بعين الاعتبار مشاعر الشريك في هذا النطاق، حاولي عزيزتي خلق نوع من الموازنة بين عائلتك وعائلة شريك حياتك لإرضاء رغباته وتلبية احتياجاته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 9146
نقاط : 19617
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: علاقة عاطفية قوية   الثلاثاء يونيو 09, 2015 11:59 am

تسلم الايادى على الموضوع الرائع والمجهود المميز فى الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alnor57.com
 
علاقة عاطفية قوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: