منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تجعلين زوجك رومنسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7842
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: كيف تجعلين زوجك رومنسيا   الثلاثاء يونيو 09, 2015 11:25 am




تبحث جميع النساء عن رجل رومانسي تتزوجه، خصوصا أنها تتربى على قصص الفتيات والأحلام الطفولية والأفلام التي تصور الرجل على أنه ذلك الزوج الذي يقوم بكل المفاجآت الرومانسية لإسعاد زوجته، فتتفاجأ المرأة حينما ترتبط برجل بارد المشاعر ولا يجيد التعبير عن مشاعره برومانسية أو يخجل من ذلك بسبب تربيته الذكورية، ولكي لا يؤثر ذلك سلبا على حياتك الزوجية ننصحك باتباع هذه النصائح التي ستمكنك من جعل زوجك رومانسيا :


إن كان زوجك غير رومانسي، فعليك بداية البحث عن الأسباب لتتمكني من إيجاد الحلول المناسبة، فقد يكون لا يجيد إعداد المفاجآت الرومانسية أو يخجل من ذلك، ولا شك أن الحلول تختلف باختلاف الأسباب، ومن الواجب كذلك أن لا تخفي عن زوجك أنك تحبين أن يبذل القليل من الجهد ليعد لك المفاجآت السارة، وإن كان لا يجيد كيفية إعدادها أرشديه إلى ذلك !


قد يخجل زوجك من التعبير عن مشاعره الرومانسية، لذلك ننصحك عزيزتي بأخذ زمام الأمور و المبادرة بتحضير المفاجآت الرومانسية، ابتعدا قليلا لوحدكما في رحلة استجمامية تكونان فيها منفصلان عن العالم الخارجي عله يتخطى خجله ويتعلم كيف يكون رومانسيا معك، تظاهري دائما بأن علاقتكما مثالية وأنك أسعد إنسانة مع زوجك بالرغم من وجود المشاكل، استخدمي مفتاح التظاهر لتمنحي زوجك الشعور بأنه ليس هناك من يعكر صفو حياته ليتمكن من تعميق جانبه الرومانسي.


إن أحد أهم مفاتيح نجاح العلاقات هو ابتعاد المرأة عن إجبار الرجل على البوح بحبه لها باستمرار، فكلما زاد الضغط كلما تولد المزيد من العناد والامتناع عن التعبير عن الحب، لذلك عليك عزيزتي الاستمرار في إظهار الرومانسية رغم امتناع الرجل عن ذلك ما يترك لدى شريكك الحرية في إظهار المواقف الرومانسية في الوقت الذي يشاء من دون ضغوطات أو عناد ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 9146
نقاط : 19625
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعلين زوجك رومنسيا   الثلاثاء يونيو 09, 2015 11:55 am

تسلم الايادى على الموضوع الرائع والمجهود المميز فى الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alnor57.com
 
كيف تجعلين زوجك رومنسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: