منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإعتذار للزوج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: الإعتذار للزوج   الثلاثاء يونيو 16, 2015 11:31 am




لأننا بشر لسنا معصومين عن الخطأ في علاقاتنا بشكل عام، وقد نقع في هفوات وزلات لسان حتى في العلاقة الزوجية فهي معرضة لمثل هذا، فإذا أخطتِ بحق زوجك فما أجمل الاعتذار لهُ، فهو سندكِ وشريك عمرك لذا إليكِ طرق الإعتذار للزوج بأسلوب لطيف وطريف وجميل، لتكسبي قلب زوجك ويتغاضى عما بدر منكِ من سوء تصرف:


1- إرسال رسالة: قومي بإرسال رسالة نصية قصيرة على هاتف زوجك المحمول أوعلى البريد الإلكتروني الخاص به تحتوي على جملة اعتذار، وأخبيره أنكِ لم تقصدي أن تضايقيه، كما يمكنكِ كتابة رسالة اعتذار على ورقة ووضعها في أحد جيوب الملابس الخاصة به أثناء تحضيركِ لها ليجدها مجرد أن يضع يده في جيبه.


2- قدمي هدية: تقديم هدية لزوجك لتعتذرين عن شيء ما حدث منكِ من الطرق الفعّالة لإنهاء الخصام، لكن لا تكتفي بأن تقدمي الهدية فقط دون أن تعتذي شفوياً أو بطريقة مكتوبة، وستحمل هذه اللحظة ذكرى بينكما.


3- وجبة عشاء رومانسية: استغلي فترة غياب زوجكِ في العمل وقومي بتحضير الوجبة التي يحبها وقدميها له على أضواء الشموع والموسيقى الكلاسيكية التي يفضلها وسينسى سبب الخلاف الذي دار بينكما.


4- حفل للتصالح: قومي بالترتيب مع أصدقاء زوجكِ المقربين لحفل في مكان ما يحبه لتعبري فيها عن اعتذاركِ له عن ما بدر منك، فيساعد أصدقاء زوجك في إقناعه أن يذهب إلى مكان الدعوة دون أن يعلم بوجودك فيه لتكون مفاجأة رائعة.


5- تدخّل الأطفال: استغلال الأطفال في مواقف الإعتذار للزوج تُعتبر من ألطف الطرق التي تستطيعين أن تقدمي بها الإعتذار لزوجك، فتستطيعين أن تكتبي رسالة اعتذار وتضعيها تحت المولود بحيث يراها الزوج عندما يقوم بحمل طفله.


6- ساعدي زوجكِ: إذا هم زوجكِ في القيام بشيء ما قومي بمساعدته لتشعريه أنكم مشتركين في كل أمور حياتكم، ثم أخبريه أنكِ لم تقصدي الإساءة له وأنك مشغولة في أمور كثيرة ولم تستطيعي أن تقدري الموقف جيداً لحظة انفعالكِ.


7- مازحي زوجكِ: المزاح من أفضل الطرق التي تستطيعين من خلالها أن تعتذري لزوجك عن ما بدر منكِ قبل ذلك، فذكركِ لموقف مضحك قد يستفزه حتى يضحك معكِ وسيكون اللوم وقتها لوماً لطيفاً دون مشاحنات.


وأخيراً، اعتذري دائماً عن أخطائك تجاه زوجك ولا تنحرجي من التأسف له، فليس هناك أجمل من التصالح بعد المشكلة، لا بل هذا يرّسخ الحياة الزوجية ويجعلها قابلة للاستمرار أكثر ويزيد محبة زوجك لكِ، وبمساعدة طرق الإعتذار للزوج التي أخبرناكِ بها تحوّلين الإعتذار إلى حدث لطيف يقرب زوجكِ منكِ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشوار حياتى
عضو برونزى
عضو برونزى



عدد المساهمات : 289
نقاط : 1895
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: الإعتذار للزوج   الأحد أغسطس 09, 2015 1:44 pm

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإعتذار للزوج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: