منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة الأحلام بالنسبة للرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7870
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: فتاة الأحلام بالنسبة للرجل   الثلاثاء يونيو 16, 2015 11:35 am




يختلف الرجال باختلاف طبائعهم، ولكل منهم وجهة نظره المختلفة في المرأة، لكن أجريت بعض الأبحاث والدراسات لتحدد أهم النقاط المشتركة في مواصفات فتاة الأحلام بالنسبة للرجل وكان أبرزها:


  • القدرة على إضحاكهِ: يرى الرجل أن روح الدعابة من الأمور الأساسية عند المرأة، ويحبذّ غالبية الرجال تلك المرأة المرحة التي تعرف الأمور التي تسعد شريكها.
  • العفوية: من دونها، قد تصاب العلاقة بين الرجل والمرأة بحالة من الملل، ليس على المرأة أن تكون كل تصرفاتها محسوبة، فالرجل يحب أن تكون زوجته عفويه معه، ولا تتصنع في تصرفاتها.
  • التواضع: حتى ولو كنتِ من أجمل نساء العالم، يبقى التواضع عنصراً مهماً بالنسبة إلى الرجل، حيث أنه يفضل أن تكون حبيبته جميلة وذكية ولكن غير “مغرورة” لأن الغرور، الذي يمكن أن يكون ممتعاً من وقتٍ إلى آخر، قد يؤثر سلباً على نظرة الرجل والمجتمع إلى المرأة، و بالتالي على العلاقة بينها وبين حبيبها الذي قد يسأم في نهاية المطاف ويرحل.
  • الذكاء: غالباً ما يفضِّل بعض الرجال كما ذكر موقع “البوابة” الإرتباط بامرأة ذكية وقادرة على إجراء محادثة بدل من تلك التي تقضي وقتها في الحديث عن الأنظمة الغذائية والشعر والماكياج.
  • تعرف متى تصمت: يفضل الرجال بشكلٍ عام المرأة التي تعرف متى تصمت ومتى تتكلم، فلا تتكلم عندما يكون متعباً أو غاضباً، وتتحدث في الأوقات التي تعرف أنه يستطيع الإنصات فيها.
  • الإيجابية: يفضّل الرجال المرأة المتفائلة، التي تحب شروق الشمس ولا تتأفف من كل شيء في حياتها، الطاقة الإيجابية، والابتسامة والنظرة المتفائلة هي أهم الصفات بالنسبة للرجال.
  • الجمال: لن نتجاهل هذا الموضوع، ولنكن واقعيين أكثر فالرجال يلفتهم في المرأة شكلها ومظهرها الخارجي، وليس بالضرورة أن تكون المرأة باهرة الجمال كي يحبها الرجل، لكن اهتمامكِ بجمالكِ وببشرتكِ وإطلالتك أمر في غاية الأهمية، فكل النساء جميلات حينما يعرفن كيف يبرزن جمالهن.


تُعتبر هذه من أهمّ مواصفات فتاة الأحلام بالنسبة للرجل، وهي نقاط أساسية يفضّلها الرجال بشكل عام، ويركزون عليها في إختيار شريكات حياتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور عيد احمد
عضو نشط
عضو نشط
avatar


عدد المساهمات : 16
نقاط : 1086
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2015
العمر : 20
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: فتاة الأحلام بالنسبة للرجل   الأحد يونيو 21, 2015 1:14 pm

طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي
يعطيك العافيه على هذا الطرح
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها
تقديري لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة الأحلام بالنسبة للرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: