منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

السبت يونيو 20, 2015 5:26 pm
المشاركة رقم:
مشرف عام
مشرف عام


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2164
نقاط : 6429
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
مُساهمةموضوع: كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك


كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك




يعود زوجك كل يوم من العمل فيجدك في نفس المظهر المعتاد بالنسبة إليه، فحتي لو كنتِ جميلة بل وشديدة الاهتمام بنفسك، إلا أنه يألفك بهذا المظهر الذي تعود عليه، فاجئيه بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة ماكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً خاصاً، لمفاجئته كزي الممرضة مثلاً أو غيرها من الأزياء المتوفرة حاليا بالسوق، واشعريه أنكِ نجمة سينمائية.
كوني طبيعية ولكن غير متوقعة
من المثير أن يشعر زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيد بأن يشعر أنه مازال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج. ( اقرأي أيضا : 7 أشياء يريدها الرجل فى المرأة )
كوني مجاملة
للأسف مشاكل الحياة تفرض عليكِ أحياناً استقبال زوجك بالشكاوي والمشاكل ونقد التصرفات التي لم يكن فيها علي قدر توقعاتك، أما زميلاته في العمل فهن بطبيعة الحال رقيقات كثيرات المجاملة والشكر لكل تصرف أو كلمة يقولها، بل ويضحكن علي كل نكتة يقولها وإن كانت «نكتة قديمة»، لذلك فالزوجة الذكية هي أيضا التي تعرف أن كثرة النقد تنفر الرجل ولذلك كوني مجاملة له واشكريه علي ما يقدمه لكِ ولأولادك، واشعريه بالعرفان كلما سنحت الفرصة، واشعري زوجك أنه مميز في حياتك، وأنه أحلي من «مهند» وأرق من «راغب علامة»!!
خذي زمام المبادرة


لماذا تتوقع المرأة دوما من الرجل أن يأخذ هو زمام المبادرة في الرومانسية أو في العلاقة الزوجية، لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحياناً بزمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتي لا تفقد العلاقة تلقائيتها.
اهتمي بنفسك قدر المستطاع


ليس بالضرورة أن تكوني دائما علي «سنجة عشرة» مثلما يقولون، لكن لا مانع من أن تجددي في نفسك، وثقي أن تغير مظهرك أمام زوجك بشكل مستمر، بحيث لا يعلم ماذا يتوقع حينما يعود من المنزل «طالما كانت حاجة إيجابية طبعا»، هو شيء يزيده قربا لكِ ورغبة في اكتشاف الخطوة القادمة.
تحدثي وتصرفي بإغراء


هل تعرفين كيف تتحدث نجمات السينما وعارضات الأزياء وملكات الجمال؟ تعلمي منهن بعض الأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء، لكن بدون المبالغة وعلي أن تظلي «أنتِ» وأن تكوني طبيعية، ولكن مع بعض البهارات التي ستضفي الكثير من التجديد علي علاقتك بزوجك. ( اقرأي ايضا : أشياء لا يود زوجك أن يسمعها )
لن يستطيع المقاومة


تذكري أن زوجك طفل كبير يحب الاهتمام ولا يستطيع الحياة بدون حبك، حتي وإن لم يظهر لكِ ذلك، ارسلي له رسائل الحب كل فترة، أو فاجئيه بورقة ملصقة علي المرأة في الصباح لتخبريه كم تحبينه، حاولي التعبير بكلمات مختلفة حتي لا يمل سريعاً، مثلا: أنا أفكر فيك وحدك ولا شخص أخر، أو حبك هو أغلي ما في حياتي.
لا تجعلي الأمر متكررا لأن الفكرة هو في الأشياء غير المتوقعة، والتي ترضي زوجك، ولكن لا تجعله مغرورا أو كثير الثقة في أن حبك له لن يتأثر مهما عمل «سيادته»!
الرائحة العطرة لإثارة حواسه


لا تهملي العطور أبدا في علاقتك مع زوجك، فالرائحة العطرة تثير الرجل فورا وتنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.
جددي في علاقتك الزوجية


لا تنكري أنكِ شخصياً تملين من التكرار في العلاقة الزوجية، اقتبسي الأفكار من المواقع والمنتديات الهادفة علي الإنترنت، وجربي حركات أو أوضاع مختلفة، ولو كانت مداعبات عادية خلال اليوم تزيل الثليج، بينكما كأن تلبسيه ملابس العمل مثلاً أو غيرها من الحركات غير المتوقعة، والتي تشعره بقربك منه.


لا تكرري نفس الملابس ونفس الكلمات ونفس الطريقة، بل احرصي أن تكون كل علاقة مميزة وازيلي الروتين من علاقتكما الخاصة. ( اقرأي أيضا : الإيماءات العاطفية لحياة زوجية سعيدة )
خليكِ ثقيلة!


لا يعني أن تكوني مثيرة لزوجك أن تكوني شديدة التعلق به وشديدة القرب منه دوما، وشديدة الاهتمام بنفسك بل من الصحي أن تقوي الأمور وتفتر بين الحين والأخر، من الصحي أن تختلفا في الرأي وتتخاصما أحيانا، من الصحي أن تتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته، ولكي يشعر أنه يفتقدك، ثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك أشد قوة وصلابة.






الموضوع الأصلي : كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: السيسى اللى كايدهم


توقيع : السيسى اللى كايدهم









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت يونيو 20, 2015 7:43 pm
المشاركة رقم:
نائبة المدير
نائبة المدير


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4458
نقاط : 7978
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 26
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك


كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك


ننتظر المزيد من مواضيعك المميزة




الموضوع الأصلي : كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مريم بنت العدرا


توقيع : مريم بنت العدرا









المصدر: منتديات النور والظلمة








السبت يونيو 20, 2015 8:25 pm
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2114
نقاط : 5209
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
العمر : 20
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك


كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك


موضوع قمة الروعه والجمال
أسعدني جداً قراءته
الله يعطيك العافيه





الموضوع الأصلي : كوني مثيرة ومتجددة مع زوجك // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: رعد السماء


توقيع : رعد السماء








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة