منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

السبت يونيو 20, 2015 5:27 pm
المشاركة رقم:
مشرف عام
مشرف عام


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2224
نقاط : 6617
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
مُساهمةموضوع: ما تبحث المرأة عنه في الرجل


ما تبحث المرأة عنه في الرجل




تبحث المرأة، أي امرأة، في الرجل، عن العديد من الصفات، التي على أساسها تحدّد، إذا ما كانت سترتبط به، أم تنتظر فرصة أخرى. ومن بين هذه الصفات:


1.الحماية: تسعى المرأة للعيش في كنف رجل قوي، يمكنه أن يحميها، ويدافع عنها، ويكون سندا لها في المُلمّات، وتنفر ممن يتخلّى عنها وقت الشدة، أو يتحجج بأي شيء كي لا يلبي حاجتها. مهما كانت باقي مميزاته، فإذا أردت لفت نظر امرأة، أثبت لها قدرتك على الذود عنها في أي وقت، وسوف تعتبرك فارسها الأوّل.


2.الحنان: تتأثر المرأة بالحنان، وتخضع له، وتقدّر الرجل الذي يمنحه لها، خاصة في هذه الأيام التي طغت فيها الماديات على كل شيء، وأصبحت المشاعر عملة نادرة الوجود. فإذا أردت الوصول لقلب المرأة، فكن حنونا، وطيبا معها، ولا تحملها ما لا طاقة لها بها، واغفر ضعفها وسامح أخطاءها، ولا تقف لها بالمرصاد.


3.تحمّل المسؤولية: تقدّر المرأة الرجل العصامي الذي يعتمد على نفسه، ويجيد تحمل المسؤولية، ولا يتهرب من الواجبات المفروضة عليه. فالحياة لا تتحمل الفرار من مواجهتها، وإنما تريد الاحتشاد، وامتلاك القدرة على التصرف، والتعامل مع مختلف المواقف بشجاعة وثبات وحيلة واسعة.


4. الأناقة: المرأة ملكة الموضة والأناقة، لذا تريد من رجلها أن يكون مثلها، بحيث تفاخر به وبشياكته في أي مكان تذهب إليه. والأناقة لا تعني الملابس الغالية والماركات العالمية قدر ما تعني التناسق في الألوان، وملاءمتها لجسمك ولون بشرتك. ولا مشكلة على الإطلاق من أخذ وجهة نظرها في الاعتبار وأنت تنتقي ملابسك.


5. الطموح: تحب المرأة الرجل الطموح، الذي لا يكتفي بالنظر إلى ما تحت قدميه، وإنما يخطط للمستقبل، ويرفع من قدراته، ويتعلّم كل يوم شيئا جديدا، حتى يتقدم خطوة للأمام، ويحظى بمنصب أكبر. ما يعني راتبًا أكبر، وحياة مختلفة ومريحة. فلا تتوقف عن رسم أحلام للغد، ولا السعي لتحسين وضعك في أي فترة من حياتك.


6.التفهم: تعشق المرأة الرجل الذي يفهمها جيدا، ويجيد التعامل معها في جميع حالاتها وأطوارها، لا الرجل الذي يغلق عقله عن الفهم في حضرتها، ويسيء تفسير كلامها ومواقفها على طول الخط. افهم المرأة جيدا، وافهم طبيعتها وضعفها، كي لا تفهمها بشكل خاطئ وتفشل في تلقي رسائلها.


7. الغيرة: تحب المرأة من يغار عليها، ويخشى عليها من “الهواء الطائر” لكنها مع ذلك لا تحب التحكم والتدخل في كل كبيرة وصغيرة في حياتها، ما يعني أنك يجب أن تكون حذرا وأنت تستعمل سلاح الغيرة، بحيث تشعرها بحرصك عليها، وفي نفس الوقت عدم تسلطك وتحكمك في حياتها وفرض أشياء لا تحبها على نمط حياتها.


8. الثقة: تحترم المرأة الرجل الذي يمكنها الثقة فيه، وإخباره بجميع أسرارها دون خوف من إفشائها، أو استغلالها ضدها في أي لحظة من عمر العلاقة، ومهما أساءت إليه. وبناء الثقة عملية مرهقة وتحتاج وقتا وصبرا، وتعتمد في المقام الأول على التصرفات والأفعال لا الكلمات الجوفاء والوعود الزائفة. وهو شيء من الصعب بناؤه إن كُسر مرة.


9. خفّة الدم: الرجل خفيف الدم والروح، الذي يُجيد إلقاء النكتة في الوقت المناسب، وإضحاك فتاته، وإخراجها من الحالة السيئة التي تمرّ بها، ويهوّن عليها مرارة الحياة، يعدّ كنزًا بالنسبة لها، خاصة لو كان ذكيًا بما يكفي ويجيد إبراز المفارقة، ويملك في نفس الوقت القدرة على التوقف في الوقت المناسب، دون أن يسبب حرجا لها أو لأحد من تعتز بهم.






الموضوع الأصلي : ما تبحث المرأة عنه في الرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: السيسى اللى كايدهم


توقيع : السيسى اللى كايدهم









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت يونيو 20, 2015 7:42 pm
المشاركة رقم:
نائبة المدير
نائبة المدير


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4467
نقاط : 7995
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 26
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: ما تبحث المرأة عنه في الرجل


ما تبحث المرأة عنه في الرجل


ننتظر المزيد من مواضيعك المميزة




الموضوع الأصلي : ما تبحث المرأة عنه في الرجل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مريم بنت العدرا


توقيع : مريم بنت العدرا









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة