منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

الثلاثاء يونيو 23, 2015 6:14 pm
المشاركة رقم:
مشرف عام
مشرف عام


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2215
نقاط : 6587
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
مُساهمةموضوع: ما تحتاجين إليه ايتها العروس


ما تحتاجين إليه ايتها العروس





غالبا الفتاة عندما تستعد للزواج، تكون على حيرة من امرها، فتكثر عليها المهام التي يجب ان تقوم بها قبل ان يحن موعد الزفاف، لذلك من اهم الاشياء التي تقوم الفتاة بفعلها، انها تقصد بالدرجة الاولى المصمم الذي سيتكلف بتصميم فستان الزفاف، ثم تقصد مصفف الشعر و التجميل الذي سيحرص على تقديمها إلى عريسها و اصدقائها و كل عائلتها في ابهى حلة و في جمال يشبه جمال الاميرات، بالإضافة إلى كل ما يخص الحفل فهذا من مهما عائلة العروسين، لكن يبقى شيء واحد غالبا ما تكون الفتاة على حيرة و خجل من اقتنائه و هي الملابس الداخلية التي غالبا ما تختارها الفتاة بعد استشارة احد الاقارب او العائلة، لكن لا تعلم على أي معايير ستختار هذه الملابس، كي لا تقع في مشكل وهو ان تختار ملابس داخلية لا تناسبها، لذلك نقدم لك سيدتي مجموعة من المعايير و الافكار التي تتخذينها من اجل انجاح هذه العملية.

اولا عندما تريدين اختيار الملابس الداخلية التي تناسب الفترة الاولى من الزواج، عليك اختيارها بتفان، بحيث تظهرك اكثر جمالا و انوثة امام زوجك، لذلك حددي شكل جسمك اولا ثم اختاري حسب هذا المنوال، لا تقحمي نفسك في شكل معين كنت قد رايته على احد النجمات او على الموضة، بل اختاري الذي يناسبك و يعجبك اولا. قد يكون شكل جسمك مستديرا ولكنك نحيلة، أو ضعيفة البنية، وقد يكون جسمك مشدودا ولكنك ضخمة بعض الشيء، في النهاية، اختيارك المقاييس الحقيقية هي التي ستحكم شكل جسمك و كيف ستبدو عليك هذه الملابس.

فكري دوما في النوع الذي يعجبك و تضنين انه سيناسبك، هل تختارين الملابس الداخلية الاكثر انوثة او العملية او الصبيانية التي تظهرك اصغر من عمرك بكثير، كل هذه الانواع متوفرة في المحلات التجارية الكبرى، يمكنك ان تستشيري المسؤولة عن هذا القسم في المحل، لأنها على دراية بالأشكال و الانواع التي تناسب شكل جسمك و مظهرك و حتى ما تفكرين فيه من ملابس داخلية ستتعرف عليها من خلال شخصيتك.

ركزي على ما تريدين اظهاره من شخصيتك، ابحثي عن الميزة الجميلة فيك و حاولي ان تظهريها بشكل يليق بك، لأنك تعلمين جيدا انها المرة الاولى التي سترتدين فيها هذه الثياب امام شخص قمتي بالارتباط به، فكري فيما يحبه عليك من خلال تلك المناقشات و الافكار التي كانت مسبقا بينكما. لا تجعلي هذه الملابس الداخلية تظهر العيوب الموجودة في جسمك من المرة الاولى، لان ذلك سيفسد عليك علاقتك بزوجك المستقبلي، حاولي ما امكن ان يكون ذلك اليوم اسعد يوم في حياتكما من خلال ترتيبك لكل شيء في احسن صورة ممكنة.

لا تعتمدي سيدتي على الشكل فقط و تنسين اللون و القماش، هذان عنصرين مهمين في اختياراتك، قومي دئما باختيار الوان الباستيل الدافئة و الناعمة في معظم القطع التي اقتنيتها، يمكنك ايضا اعتماد اللون الذي يحب زوجك ات يراه عليك، بذلك تعززين التفاهم و الحب بينكما من المرة الاولى. اما بالنسبة للقماش فعليك اختيار القماش الناعم و المريح الذي سيجعلك تشعرين بالراحة و انت ترتدينه، لان سوء اختيار القماش قد يسبب لك الحساسية و الضيق، كان تختاري الملابس الداخلية المصنوعة من الدانتيل و الحرير او القطنية لان هذه الانواع هي الاكثر تدولا بين السيدات.




الموضوع الأصلي : ما تحتاجين إليه ايتها العروس // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: السيسى اللى كايدهم


توقيع : السيسى اللى كايدهم









المصدر: منتديات النور والظلمة







الثلاثاء يونيو 23, 2015 8:07 pm
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2125
نقاط : 5225
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
العمر : 20
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: ما تحتاجين إليه ايتها العروس


ما تحتاجين إليه ايتها العروس


موضوعك غاية فى الجمال تسلم كتير




الموضوع الأصلي : ما تحتاجين إليه ايتها العروس // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: رعد السماء


توقيع : رعد السماء








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة