منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

الأحد يوليو 12, 2015 9:01 pm
المشاركة رقم:
مشرف عام
مشرف عام


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2164
نقاط : 6428
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
مُساهمةموضوع: طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة


طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة





يعتبر شهر العسل أفضل فترات حياة الزوجين ، والوقت الذي يقضيان فيه أجمل ليالي عمرهما ، ولذلك يصطلح بالفرنسية تسميته ب “Lune de miel” و بالإنجليزية “Honeymoon” وهو مايقابله حرفيا باللغة العربية ” قمر العسل “، حسب الان، لحلاوة هذه المرحة الزوجية. ولكن موضوعنا يتناول جانبا لا علاقةله بالحلاوة، بل بالعكس سيقودنا الكلام إلى أشد أنواع هذا العسل مرارة، وهو عندما يكون “شهر العسل” ذكرى سيئة، وأسوأ مايمكن للزوجين أن يعيشوه ، عندما تضطرب العلاقة بينهما ويصل بينهما الأمر إلى الطلاق في خلال هذه الفترة.
وفيما يلي بعض هذه القصص التي تمثل أمثلة عن كلامنا: طلاق بسبب المكان طلق رجل صيني زوجته ، بسبب اختلافهما حول مكان قضاء فترة شهر عسلهما ، إذ كل منهما أراد مكانا معينا ، ولم يتمكنا من تسوية هذا الخلاف والاتفاق على مكان واحد ، فكانت النتيجة هي الطلاق.
طلاق بسبب صينية بطاطس: يقال دائما إن أسرع وسيلة للوصول إلى قلب الرجل هي معدته ، وهو مالم تدركه هذه ىالعروسة العربية خلال شهر عسلها، حيث أعدت صينية بطاطس لزوجها ، ولكنه اكتشف أن البطاطس كانت محروقة قليلا وهو ما لايحبذه، فضرب العروسة بالصينية على وجهها مما تسبب لها في حروق على مستوى الوجه.وانت النتيجة أن طلبت الزوجة الطلاق ، وهو ماحدث فعلا.
سيجارة الطلاق: هذه قصة عروسة كانت تعيش قبل زواجها بإحدى الدول الأوروبية، وعندما عادت تم تزويجا من أحد أقاربها.وخلال شهر العسل ، وبينما الزوج عائد إلى غرفة الفندق ، اشتم رائحة السجائر، فسأل العروسة عن ذلك فلم تنكر أنها تدخن منذ فترة.فطلقها الزوج مباشرة.
الحماة في شهر العسل: تسبب اصطحاب أحد الأزواج لوالدنه معه في فترة شهر العسل إلى غضب زوجته التي طالبت على الطلاق ، وأصرت عليه حتى تم فعلا
مخالفة مرورية تعرقل شهر العسل: عندما هم الزوجان باستخراج تأشيرة سفرهما إلى أحد البلدان الأوروبية ، فوجئ برفض طلبه ، والسبب أن زوجته ارتكبت مخالفة مرورية تمثلت في قطع إشارة مرور . لم ييقف الأمر عند هذا الحد بل تاجل السفر كليا لن إدارة المرور اعتبرت العروسة متهربة ، وبذلك أصبحت المخالفة مضاعفة ومعقدة .مما دفع بالزوج للتردد على إدارة المرور يوميا من أجل إصلاح المر مما تسبب له في مشاكل أخرى.حتى تمكن في الخير من دفع الغرامة المالية. – See more at:





الموضوع الأصلي : طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: السيسى اللى كايدهم


توقيع : السيسى اللى كايدهم









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأحد يوليو 12, 2015 9:59 pm
المشاركة رقم:
عضو ماسى
عضو ماسى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 411
نقاط : 1655
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة


طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة


موضوع يحمل بين طياته الكثير من الأمل والتفاؤل والحب
سعدت جدا اخي العزيز





الموضوع الأصلي : طلاقات تمت في شهر العسل لأسباب مضحكة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Amal Mubarak‎


توقيع : Amal Mubarak‎








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة