منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس يوليو 30, 2015 2:13 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13793
نقاط : 22721
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: 3 ملثمين أطلقوا النار على قوة التأمين


3 ملثمين أطلقوا النار على قوة التأمين


رجال الشرطة أثناء معاينة مكان الحادث مساء أمس الأول
كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، فى واقعة الهجوم الإرهابى على سفارة النيجر بشارع الهرم، الذى نفّذه 3 ملثمين، مساء أمس الأول، أن المتهمين أطلقوا وابلاً من الرصاص على القوة الأمنية المكلفة بحراسة السفارة، مما أسفر عن استشهاد مجند شرطة يُدعى «محمود مصطفى»، بعد إصابته بـ15 طلقة، أحدث بعضها فتحات دخول وخروج فى جسد الضحية، فضلاً عن إصابة مجندين آخرين، وموظف بالسفارة، وسرق المتهمون بندقيتين آليتين من المجنى عليهم، فى 3 دقائق، وتمكنوا من الهرب باتجاه مدينة 6 أكتوبر.
وأضافت التحريات، التى قادها اللواء مجدى عبدالعال، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد درويش حسين، رئيس المباحث الجنائية، أن تفاصيل الواقعة، بدأت فى تمام الثانية والنصف، مساء أمس الأول، باقتراب سيارة «فيرنا» توقفت على بُعد 25 متراً من مبنى سفارة النيجر بشارع الهرم، وخرج منها 3 ملثمين مدججين بالأسلحة الآلية وطبنجات، وأطلقوا وابلاً من الرصاص على القوة المكلفة بتأمين السفارة، مما أسفر عن استشهاد مجند شرطة، وإصابة شرطيين وعامل بالسفارة، بالإضافة إلى تحطيم أجزاء من باب السفارة، وسرقة الأسلحة الآلية الخاصة بالضحايا، واستقل الجناة السيارة، وتمكنوا من الهرب قبل وصول الشرطة، بعدما أطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء، لمنع الأهالى من مطاردتهم.
وشرحت التحريات، التى جرت بمعرفة اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد الوليلى، رئيس مباحث الطالبية، والرائد محمد مختار، معاون مباحث قسم الهرم، أن المتهمين راقبوا تحركات القوة المكلفة بتأمين السفارة، لفترة زمنية استغرقت يومين أو ثلاثة، لجمع معلومات عن تحركاتهم، وأيضاً عن مواعيد تغيير الوردية الخاصة بالتأمين. وأضافت التحريات أن المتهمين استخدموا عنصر المفاجأة، واستغلوا هدوء المنطقة، ونفذوا الجريمة ثم لاذوا بالفرار.
وكشفت التحريات أن المتهمين أطلقوا أكثر من 35 طلقة من بنادق آلية وطبنجات، حيث تبين أن 15 طلقة اخترقت جسد الشهيد، وباقى الطلقات أصابت شرطيين وموظفاً بالسفارة، وتبين أن الشهيد قتل قبل تناوله وجبة العشاء، بعد أن كشفت المعاينة عن وجود طعام بدأ الشهيد فى إعداده. وأفادت كذلك بأنه بعد وقوع الحادث بـ10 دقائق، وصلت قوة من مباحث الجيزة والعمليات الخاصة والمفرقعات، على رأسها اللواء طارق نصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وفرضت كردوناً أمنياً فى محيط الواقعة.




الموضوع الأصلي : 3 ملثمين أطلقوا النار على قوة التأمين // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الخميس يوليو 30, 2015 6:35 pm
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 396
نقاط : 1617
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
مُساهمةموضوع: رد: 3 ملثمين أطلقوا النار على قوة التأمين


3 ملثمين أطلقوا النار على قوة التأمين


مشكووووورة على الخبر




الموضوع الأصلي : 3 ملثمين أطلقوا النار على قوة التأمين // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Fibi Aldeir Mossad


توقيع : Fibi Aldeir Mossad








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة