منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف يقع الرجل في حب المرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: كيف يقع الرجل في حب المرأة   الخميس يوليو 30, 2015 3:28 pm



من الشائع والمعروف أن الرجل يحب المرأة التي تلغي إرادتها وتترك له المسؤولية والإدارة في كل الأمور، إلاّ أن ذلك غير صحيح أو على الأقل لا يشمل جميع الرجال.

فكثير من الرجال يجتمعون على صفات معينة يفضلونها في المرأة، بل أنها تجعلهم أكثر تعلّقناً وتودداً تجاهها وقد لا ترتبط هذه الصفات بما هو شائع إطلاقاً، فـ كيف يقع الرجل في حب المرأة؟ إليكِ هذه الأسرار العشرة.

– يحب الرجل المرأة التي تجمع بين الشجاعة والقوة والعفوية والبساطة.

– أو التي تشارك الرجل باهتماماته، كمشاركته لهواية يحبها مثلاً.

– أبداً لا يحب الرجل المرأة المترددة العاجزة عن اتخاذ القرارات، بل يحب المرأة القوية التي تكون تحدياً له ليقوم هو بترويضها بطريقته، ويعيش كل يوم معها تحدياً جديدا بالنسبة له، فلا تكن حياتهما مملة ورتيبة.

– الرجل يقع في غرام المرأة البسيطة الطبيعية ولا يحب التكلف ولا الافتعال ولا ادعاء المعرفة للفت الانتباه، فلا تحاولي أن تذهليه بمعلوماتك المعقدة أو ثقافتك اللامحدودة، فقط تحدثي معه في الموضوعات التي يفضلها ولا تحاولي أن تظهري تفوقك عليه.

– يحب الرجل المرأة الصادقة المخلصة ولا يحب الكذب ولا إخفاء الحقائق والتعتيم على الأسرار والمشكلات، فهو يريد امرأة أمينة لا يتخوف منها بل يلجأ إليها وقت المحن وهو واثق أنها ستكون خير معين له.

– بالرغم من أن الرجل لا يحب الملل، لكنه لا يحب أيضاً المرأة الثرثارة، لذلك هو يقع فوراً في حب المرأة التي تعرف متى تتحدث ومتى تلتزم الصمت وأي الكلام يناسب في هذا الموقف، كما يحب الرجل المرأة خفيفة الظل، فإذا كان لديكِ بعض القدرات الخاصة، استغلي قدرتك على المزاح وإطلاق النكات ولكن في الوقت المناسب ودون مبالغة.

– ولتعرفي كيف يقع الرجل في حب المرأة ولتعيشي هذه التجربة مع زوجك؛ لا تقارني أبداً بين زوجك وأشخاص آخرين، فالرجل بطبعه لا يحب أن يسمع فتاته تتحدث عن رجل آخر بشكل ايجابي وإذا تحدثت عن الآخر بشكل سيئ سيظن أنك لا تحفظين الخير ويتخوف منكِ.

– لا يحب الرجل أن يتعرض للانتقادات اللاذعة عندما يخطئ وبالتالي لا تحاولي تعنيفه كالأطفال أو استخدام كلمات تنال من كبريائه. لذا، لا تكوني قاسية أو متعجرفة، فقط الفتي نظره للخطأ الذي ارتكبه، وهو سيجد بنفسه طريقة لحل هذا الأمر.

– لا يحب الرجل المرأة التي تبالغ في التفكير في الأمور أو التي تضع قوائم بالمهام وتسير حياتها وكأنها في حالة حرب وتقود قاعدة عسكرية، لأنه يريد امرأة بسيطة يهرب إليها من هموم ومشكلات الحياة، وبالتالي فهو يبحث عن امرأة ناعمة رقيقة وليس قائداً عسكرياً.

وأخيراً، اعلمي بأن الرجل لا يحب أن يشعر بأن المرأة دائماً هي المبادرة، أو أنها تريده أكثر مما يريدها، ففي داخل كل رجل صياد قديم، يعشق أن يطارد ويبادر ويسيطر، هل عرفتِ الآن كيف يقع الرجل في حب المرأة؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان بنت الفادى
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1428
نقاط : 4311
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2013
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كيف يقع الرجل في حب المرأة   الأحد أغسطس 02, 2015 5:45 pm


وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج حميد العامري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 3479
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يقع الرجل في حب المرأة   الأحد أغسطس 02, 2015 7:26 pm



تسلم أياديك
يعطيك العافية 
انتقاء موفق 
ننتظر جديدك 
أجمل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف يقع الرجل في حب المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: