منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حظك وبرجك الشهرى عن شهر سبتمبر ( 9 ) 2015

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25301
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: حظك وبرجك الشهرى عن شهر سبتمبر ( 9 ) 2015   الأربعاء سبتمبر 02, 2015 3:14 pm

حظك وبرجك الشهرى عن شهر  سبتمبر  ( 9 )  2015








برج الحمل
---------




أنت تستمتع بالعمل، وأيضًا تجده سهلاً، فإذا كنت قد أجلت اتخاذ قرارات هامة في العمل، حان الوقت لكي تحاول القيام بها. فيما عدا ذلك، أنت مفعم بالحيوية والطاقة وتعمل على اقتسام ذلك مع الآخرين. الأنشطة المشتركة مع الأصدقاء أو شريك الحياة غير قابلة للنسيان. سوف يتمخض عن هذه الطاقة الكثير من الأفعال، فحاول أن تجد الوقت الكافي لممارسة الرياضة خلال الروتين اليومي. قد يكون هناك بعض المفاجآت السارة فيما يخص الأمور المالية، وإذا تلقيت هدية، يجب أن تقبلها.




======================


برج الثور
-------




لديك الآن الفرصة لكي تثبت كيفية تعاملك مع النجاح. قد ينال عملك النقد وسوف تضطر إلى إيجاد الردود الدفاعية الجيدة بدون انفعال عاطفي. في حياتك الخاص، قد ينتقدك بعض الأشخاص بحسن نية، ولكن يجب أن تتقبل ذلك لأنك لست كاملاً في نهاية الأمر. خذ فترات راحة كافية وارجع لرشدك، ويمكنك الاسترخاء من خلال الرياضة على أن لا تبالغ. اخلق قاعدة مالية آمنة وابتعد عن التخمين.




=======================


برج الجوزاء
--------------




يقف كوكب المشترى خلفك ويعطيك الطاقة اللازمة لكي تحلق عليًا. استخدم ذلك في لتحقيق ما يبدو مستحيلاً في العمل، وذلك بتنفيذ الإجراء خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموحة. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال. في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك فيما يخص اللياقة البدنية، وربما تبدأ في التدريب للمنافسة. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة.




=======================


برج السرطان
----------




لا يفيد هذا الغرور الخارج عن السيطرة مع عادتك الحالية في الإسراف في الحفاظ على الصداقات في الوقت الحالي، والواقع أنه ربما ينتهي بك الأمر بمشكلات مالية أيضًا. سوف يكون لهذا السلوك المتهور عواقب سلبية على أموالك التي تعبت في الحصول عليها. من الأفضل أن تكون ملتزمًا وأن تتجنب الخيال غير الواقعي، ولذلك يجب أن تنتقد ذاتك وأن تأخذ الوقت الكافي لكي تستمع إلى صوتك الداخلي. ربما تتحمل مسئولية الكثير من العمل، وإن كان الأمر هكذا، فيجب أن تستريح من حين لآخر. لا يجب أن تفسد الأمور بالكثير من العمل أو أن تفسد صحتك وصدقاتك.




========================


برج الاسد
-------




احلم بالنجوم ولكن يجب أن تظل قدماك ثابتتان على الأرض. سوف تظهر آثار مجهوداتك في العمل وذلك لأنك تتحمس للقيام بالمهام الجديدة وتنتهي منها على أكمل وجه. لا تحاول أن تقوم بالكثير، واطلب المساعدة من زملائك عند الضرورة. في حياتك الخاصة أيضًا أنت تريد أن تكون معروفًا للجميع وأن تقابل شخصيات مثيرة. حاول أن لا تنسى أعز الأصدقاء وأن تأتي إليهم ببعض المعارف الجديدة أيضًا، فبهذه الطريقة الكل يستفيد. تبدو مشرقًا بالصحة فلا تفسد الأمور بالكثير من الطعام أو الكحوليات. تتمتع بتوازن صحي فيما يخص الأمور المالية.




.=========================


برج العذراء
--------


تقدم لك الحياة مستحقاتك. في العمل، أنت تظهر الكثير ممن الثقة بالنفس والكفاءة حتى إن المديرين يفكرون في ترقيتك فورًا. على الرغم من ذلك، فكر في ما إذا كنت تستطيع التعامل مع حمل أكبر من العمل. في حياتك الشخصية ومع الشريك، تبدو الأمور جيدة. إذا كنت غير مرتبط فأنت لا تقاوم وتنال الكثير من العروض، ويبدو أن هناك فرصة جيدة لكي تبدأ علاقة مستقرة. يمكنك الإضافة إلى هذا الشعور الإيجابي لأنك تشعر بالرضا الداخلي والخارجي، وقد أسهمت في ذلك تدريبات اللياقة التي كنت تمارسها. تحقق مكاسب عملت جاهدًا للحصول عليها، ولكن لا تكن طماعًا.




=========================


برج الميزان
---------




بصرف النظر عما تقوم به، برجاء توخي الحذر. قد ترى بعض الفرص في العمل، ولكنك ستضطر إلى التركيز عليها حتى لا تفسدها، فالإهمال قد يمثل أكبر عقبة أمامك. فيما يخص العلاقات الشخصية، يجب أن تنظر في المرآة لأنك تحتاج إلى أشخاص تستطيع تبادل الأفكار معها، فلا تخيفهم بسلوكك المغرور وارجع لنفسك الصدوقة الطبيعية. فيما يخص الأمور المالية، احتفظ بهدوئك وتصرف باعتدال. خطط يومك بحرص بحيث تتمكن من إدارة الأمور بعقلانية، على أن تأخذ فترات من الراحة.




==========================


برج العقرب
---------




في المستقبل القريب، سوف تواجه المزيد من الخلافات وسوء التفاهم. قد تواجه نقاش في العمل أو خلافات مكبوتة في الشراكات، فحاول أن تحتفظ بهدوئك حتى وإن كان الموقف خادعًا. إذا أخذت وقتك وأصبحت مستعدًا للتنازل، سوف تتمكن من حل المشكلات. تعمل الخلافات على استنفاذ الكثير من طاقتك، ولذلك يجب أن تقضي بعض الوقت الهادئ وأن تقوم ببعض الرياضة الخفيفة للحفاظ على دورتك الدموية. فيما يخص الأمور المالية، سوف تواجه سوء حظ أيضًا، فلا تحاول معادلة أية خسائر باستثمارات خطرة.




==========================


برج القوس
--------




أنت تجد العمل ممتعًا لأنك مفعم بالطاقة، ولذلك تستطيع القيام بالمهام الصعبة وأن تنال رضا الرؤساء. يحب الزملاء حسك الفكاهي ويجدون حماسك معديًا. الأمور تسير بشكل جيد في الأمور الشخصية أيضًا، وعليك أن تقابل الشريك أو اٌقرب الأصدقاء لتقضي معهم الكثير من الأوقات. قد يفيدك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق لتوجيه طاقتك بالطريقة السليمة، وعندئذ سوف تشعر بمزيد من التحسن. أمورك المالية تسير على ما يرام، وسوف تحصل على هدايا أو نقود أو إرث.




===========================


برج الجدى 
--------




الآن أنت في خطر أن تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل، والآخرون لا يحبون سلوكك. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرون يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدًا وتميل إلى المبالغة لأنك تشعر بأنك ضحية. قد يكون من المفيد أن تقوم ببعض الرياضة للتخلص من هذا التوتر، ولكن لا تحاول أن تفعل الكثير حتى لا تؤذي نفسك. فيما يخص الأمور المالية، أنت تبالغ في تقدير إمكانياتك وقد تخاطر بخسارة الكثير. توخى الحذر وارجع لرشدك.




============================


برج الدلو
-------


أفكارك ودوافعك واضحة في الوقت الحالي، وتشعر إنك مفعم بالطاقة وتستطيع التعامل مع أصعب المهام بحالة ذهنية سليمة. يجب أن تظل منفتحًا ومتسامحًا تجاه الآراء المختلفة والتوصل إلى حلول أو تنازلات إن استطعت. في حياتك الخاصة، حاول بكل الطرق ألا تفرض أرائك، ولا ترهق نفسك أو ترهق شريك حياتك ولكن خذا فترة راحة معًا. احذر فيما يخص النقود، فحكمك على الأمور غير سليم.




=============================


برج الحوت
--------




لديك شعور بأن القدر يتلاعب بك وهذا يضايقك بعض الشيء. قد لا يسير العمل بشكل جيد وتشعر بأن هناك من ينتقدك بدلاً من إعطائك نصائح مفيدة. عندما تكون مع العائلة، فإنك تحاول إزالة سوء التفاهم وأن تتفادى النزاع، وهو ما قد لا تنجح فيه طوال الوقت. تحاول أن تبتعد عن كل شيء بممارسة الرياضة وتخاطر بتعريض نفسك للإجهاد الزائد. فوق ذلك، تعتمد على الحظ بشكل زائد فيما يخص النقود وهذا قد يقودك إلى تحقيق الخسائر. قد يكون من المفيد الآن اتباع سلوك أكثر هدوءً في الكثير من الأمور.




==============================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13034
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حظك وبرجك الشهرى عن شهر سبتمبر ( 9 ) 2015   الخميس سبتمبر 03, 2015 9:32 am


كما تعودنا منك في كل جديد
نجد اعذب الكلمات واجمل تعبير ..
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج حميد العامري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 3479
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: حظك وبرجك الشهرى عن شهر سبتمبر ( 9 ) 2015   الخميس سبتمبر 03, 2015 9:53 pm

بارك الله بجهودك
يعطيك العافية
شكرا لك
بانتظار الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25301
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: حظك وبرجك الشهرى عن شهر سبتمبر ( 9 ) 2015   الخميس سبتمبر 03, 2015 11:27 pm

جزاكِ الله كل خير عالأنتقاء الرائع 
دمت بهذا التألق الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك وبرجك الشهرى عن شهر سبتمبر ( 9 ) 2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم - عالم الابراج 2017-
انتقل الى: