منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات

البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

صورة شيرين مع مستشارها الفني

كاتب الموضوعرسالة
مودى الشقية
عضو ذهبى
عضو  ذهبى

مُساهمةموضوع: صورة شيرين مع مستشارها الفني   الجمعة سبتمبر 11, 2015 11:06 am

يبدو أن الأقاويل التي تطال الفنانة شيرين عبدالوهاب ومستشارها الفني ياسر خليل لن تتوقف، حتى مع تأكيدات شيرين نفسها أن علاقتها بمستشارها هي علاقة أخ بشقيقته.

ورغم قيام شيرين عبد الوهاب بنشر صورة تجمعها بياسر خليل، إلا أن تعليقات غاضبة جاءتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكذلك حسابها عبر "انستغرام"، وطالبها البعض بحذف الصورة حتى لا يتم تأويلها بتأويلات مختلفة.

وبالفعل قامت شيرين بحذف الصورة رغم أنها علقت عليها بكون علاقتها بمستشارها الفني هي علاقة "أخوة" وأنه المسؤول عن كل ما يخص عملها، ولكنها بعد ذلك اتخذت قراراً بغلق حسابها عبر موقع "انستغرام".

وكتبت شيرين عبر "فيسبوك" قائلة: "جمهوري العزيز: أنا آسفة.. أنا آسفه إني بتصرف بتلقائية. وده بيسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس أنا بحترمهم وبعزهم ومبحبش أكون سبب مشاكل لهم. علشان كده أنا قررت انى هقفل حساب الانستجرام بتاعي. بحبكم كلكم".

علا المصرى
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: رد: صورة شيرين مع مستشارها الفني   الجمعة سبتمبر 18, 2015 12:49 am

جزاكِ الله كل خير عالأنتقاء الرائع 
دمت بهذا التألق الدائم

صورة شيرين مع مستشارها الفني
صفحة 1 من اصل 1